‫إعلان شركة آر جي إيه R/GA عن مشروع تقنية المعلومات و الأجهزة و الإنترنت آي أو تي ستوديو بالمملكة المتحدة

لندن ، 1 سبتمبر 2016 /بي -آر- إن نيوز وير/–

وتعد شركة R/GA’s هي أول مشروع برنامج ستوديو للمشروعات الوليدة الذي ينتج منتجات و خدمات مرتبطة.

و فتحت الشركة R/GA’s باب التقدم بالطلبات لأول مرة في تاريخها لبرنامج المشروعات المؤسسة في المملكة المتحدة. وهو برنامج آر جي إيه – آي أو تي فينتشر ستوديو بالمملكة المتحدة R/GA IoT Venture Studio UK والذي يركز على المشروعات الوليدة التي تسعى لتطوير منتجات وخدمات مرتبطة على نطاق عالمي. وقد تم إطلاق هذا البرنامج بالتعاون مع إنوفيت يو كيه و وكالة الابتكارات الحكومية بالمملكة المتحدة. وسيكون مقر البرنامج في المقرات الرئيسية المرتبطة الجديدة لشركة R/GA’s بلندن. علما بأن باب التقدم بالطلبات مفتوح الآن للجيل الجديد من المقاولين و المشروعات الوليدة التي تقود مسار تطوير تقنيات جديدة بازغة في جميع مجالات تقنية المعلومات و الأجهزة و الإنترنت.

وسوف يتم اختيار ما يقرب من عشر مشروعات وليدة للمشاركة في برنامج يو كيه فنتشر ستوديو. كما أن الدعوة موجهة خصيصا للمشروعات الوليدة التي دخلت مرحلة النمو وكذلك للمشروعات الوليدة في مرحلة البداية. وكما هو ساري في جميع برامج مشروعات R/GA فسوف تقوم R/GA بتقديم صلاحيات الوصول المباشرة للمشروعات الوليدة التي يتم اختيارها للمنصة الحائزة على العديد من الجوائز في مجال تطوير وتحويل مشروعات الأعمال و التسويق الاستراتيجي و صنع العلامات التجارية وكذلك خدمات التصميم و التكنولوجيا كما سوف تقدم لها صلاحية الولوج إلى شبكة عملائها و شركاء الأعمال والعلامات التجارية الرائدة عالميا هذا علاوة على المعلمين والمستثمرين. وسوف يقود هذا البرنامج السيد مات ويب Matt Webb مؤسس ورئيس مجلس الإدارة السابق لشركة بيرج كلاود.

وقال السيد ستيفين بلوملي Stephen Plumlee مدير و شريك بشركة آر جي إيه فينتشرز و الرئيس الدولي والمسؤول التشغيلي لشركة آر جي إيه ” هذا هو ثالث برامجنا في مجال تقنية المعلومات و الإجهزة و الإنترنت IoT عالميا ويسعدنا أن نوسع نطاق مشروعات R/GA المتميزة إلى المملكة المتحدة حيث إننا نسعى إلى دعم الشركات من جميع أنحاء العالم الراغبة في إدخال تقنياتها إلى أسواق المملكة المتحدة.” “كما إننا في غاية السعادة لقيام السيد مات ويب Matt Webb بقيادة المشروع في منصب المدير العام. حيث ستضمن خبرة السيد مات العريضة في مجال تقنية المعلومات و الأجهزة و الإنترنت IoT ومجال الأجهزة المرتبطة تقنيا بالمملكة المتحدة للبرنامج جودة استثنائية غير مسبوقة وقيمة مرتفعة.”

و سوف تتضمن مجالات اهتمام البرنامج:

  • الأجهزة المرتبطة
  • البيانات والذكاء الاصطناعي
  • المدن المرتبطة
  • التمويل المرتبط
  • المشروعات المرتبطة

كما ستتضمن مجالات اهتمام البرنامج الأخرى OOH الإعلانات الخارجية و الواقع المعزز و الآليات الذكية والأطر الذكية والحساسات البيئية و المراقبة الحضرية و الأمن و الحركة والسيارت الذكية والشبكات خارج المنظومة و الشحن بالطاقة الشمسية.

وبينما يهتم البرنامج بشكل خاص بالمجالات آنفة الذكر إلا إنه يقبل الطلبات من أي شركة لها إمكانات التأثير في مستقبل مجال تقنية المعلومات و الأجهزة و الإنترنت IoT على نطاق عالمي. ولذا فأن الدعوة مفتوحة بل ونحث جميع المشروعات الوليدة من جميع أنحاء العالم للتقدم ويمكنهم تقديم طلباتهم بدءا من 1 سبتمبر 2016 وحتى 14 نوفمبر .

وسوف يختتم البرنامج في مايو 2017 بحدث افتتاحي يتاح فيه لكل شركة من الشركات الفرصة كي تقدم لجمهور من المستثمرين ورواد الصناعة والصحافة والذين سوف تتم دعوتهم خصيصا لهذا الحدث. للحصول على مزيد من المعلومات أو للتقدم بطلب يرجى التكرم بزيارةhttp://www.RGAIoT.comومتابعة @rgaventures.

نبذة عن شركة آر جي إيه R/GA

R/GAوهي شركة العصر المرتبط و هي تقوم بتطوير منتجات وخدمات واتصالات لتنمية العلامات التجارية لعملاؤنا و مشروعات الأعمال. وتأسست الشركة في عام 1977 وقد أصبحت منذ ذاك الحين رائدة في قطاعات التكنولوجيا والتصميم والتسويق باستخدام الشبكة العنكبوتية و الموبايل و طرق التواصل الاجتماعي و تجارة التجزئة و التجارة الإلكترونية و المنتجات المبتكرة و تطوير وخلق العلامات التجارية و الاستشارات لمشروعات الأعمال. ويعمل بشركة آر جي إيه R/GA أكثر من 2000 عامل عالميا ولها مكاتب في مختلف أنحاء الولايات المتحدة و أوروبا و أمريكا الجنوبية و آسيا و الباسيفيك وهي جزء من مجموعة شركات إنتربابليك (NYSE:IPG) وهي أحدى أكبر مؤسسات خدمات التسويق والدعاية العالمية. وقد تأسست شركة R/GA عام 2013 وهي عضو في GAN (gan.co) أحد أكثر المؤسسات العالمية لتيسير الأعمال والتي تدعم المشروعات الوليدة في النظم البيئية. للحصول على مزيد من المعلومات عن شركة R/GA يرجى التكرم بزيارة @rgaventuresوhttp://www.RGAIoT.com و http://www.rga.com

المصدر: R/GA Ventures