‫إقامة شراكة بين Manthan وCompulynx لتمكين تجار التجزئة في أفريقيا من تحقيق طفرة نمو سريع في مجال التحليلات المتقدمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يونيو 2016/PRNewswire/ — تتيح هذه الشراكة لتجار التجزئة في أفريقيا نهج أسرع درب نحو تحقيق الأرباح، وذلك من خلال ما تقدمه من حلول الخدمة الذاتية للتحليلات المتقدمة التي تحسن مخرجات نشاط التجزئة وتعزز من ولاء العملاء

أعلنت شركة Manthan، وهي شركة رائدة في مجال التحليلات المتقدمة والبيانات الضخمة، عن شراكتها مع شركة Compulynx، وهي الشركة الأكثر تقديرًا وهيمنة في مجال توفير الحلول التقنية في شرق أفريقيا، لإدخال تقنية التحليلات المتقدمة الرائدة في مجالها إلى أنشطة الأعمال في المنطقة.

Manthan Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160321/346132LOGO)

يؤشر هذا على دخول شركة Manthan رسميًا في السوق الأفريقية، وذلك بعد أكثر من 5 سنوات من إسعاد تجار التجزئة في الشرق الأوسط عن طريق عمليات الشركة التي تجريها من مقرها في مدينة دبي للإنترنت. يبحث تجار التجزئة في أفريقيا عن التحليلات والرؤى التي تؤدي إلى تحقيق أسرع عائد على الاستثمار في مجالات بيع البضائع، وتشغيل المتاجر، وتحسين التسعير، بالإضافة إلى تسويق العملاء وولائهم.

وصرح احتشام محمد، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة Manthan، قائلاً “تمثل منطقة شرق آسيا المدخل المثالي للولوج إلى السوق الأفريقية مع مراعاة نضج السوق والشهية الممتازة لتقبل التقنية. يستطيع تجار التجزئة تعزيز عوائدهم وتحقيق أقصى الأرباح من خلال حلولنا المبتكرة للتحليلات في مجالات تسويق العملاء، وبيع البضائع، والتعاون مع الموردين، وبيع التجزئة على الإنترنت. إن ما تتمتع به شريكتنا Compulynx من شبكة إقليمية واسعة النطاق وخبرة في مجال التجزئة أثبتت جدارتها على مدار 20 يستكمل بشدة القدرات التحليلية للتجزئة التي تقدمها Manthan، وكذلك يوسع من قدرات اتخاذ القرار المبني على التحليلات لتشمل كل تاجر تجزئة في المنطقة.”

وتُعد منطقة شرق أفريقيا واحدة من أسرع المناطق نموًا بمعدل نمو يتجاوز 3,3%. تتألف حصة التجزئة المنظمة من حوالي 35%، وقد سجلت نموًا يزيد على 10% سنويًا. وقد نمت سوق الاستخبارات التجارية والتحليلات في الشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 11% بحسب موقع Gartner*. ويضيف السيد احتشام قائلاً “وبناء على ذلك، فالوقت قد حان لدخول السوق مع الحلول السريعة للتحليلات المخصصة للتجزئة التي تُفصل لتلبية احتياجات السوق، وبالتالي توفير أقصر الطرق نحو تحقيق الربحية.”

وقال السيد سيليش سافاني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Compulynx “تفتح هذه الشراكة الفرص الجديدة أمامنا لتقديم قيمة مهمة إلى قائمة عملاء التجزئة الخاصة بنا. وبإمكاننا الآن تمكين تجار التجزئة من كسب بعض الرؤى الجديد في مجال عملياتهم التجارية، بعيدُا عن البيانات القائمة التي كانوا غير قادرين على استخدامها بفعالية حتى الآن. وسيمكنهم هذا من اتخاذ القرارات المستبصرة، ما سيؤدي إلى تحسين الكفاءة في عملياتهم التجارية، بالإضافة إلى تحسين الخدمة المقدمة إلى عملائهم”.

وقد أحدثت Manthan ثورة في عالم التحليلات المتقدمة من خلال مزج فريد بين الاستخبارات التجارية للمؤسسة وحلول الخدمة الذاتية للتحليلات المُحزمة التي تغطي كل دور ووظيفة في التجزئة في بيئة مُعدة للتشغيل الفوري. إن نهج Manthan المبتكر Switch On يستفيد من تقنية البيانات الضخمة، وأتمتة العمليات، وتحسين العمليات لضمان أن التحليلات المتقدمة يمكن إتاحتها الآن للمستخدمين التجاريين في غضون ساعات قليلة، وليست أسابيع.

وبعد التصويت لصالحها لتكون المورد رقم 1 لتجار التجزئة من الفئة الأولى من خلال لوحة RIS Software Leaderboard، فقد دخلت Manthan مؤخرًا في شراكة مع كل من Tableau و Hortonworks و SnapLogic لضمان أن يحصل تجار التجزئة على أفضل التقنيات في مجالاتهم.

نبذة عن Manthan:

Manthan هي المسؤولة الرئيسة عن تقديم التحليلات للعديد من الصناعات الاستهلاكية حول العالم. تمت هيكلة ما تحتويه محفظة Manthan من تطبيقات تجارية تعتمد على التحليلات، وكذلك حلول ومنصات التحليلات المتقدمة، لمساعدة المستخدمين على أخذ مسار التحليل الكامل بدءًا من البيانات وانتهاءًا بالنتيجة، علاوة على اتخاذ القرارات الموجهة وتنفيذ هذه القرارات في الوقت الفعلي. فيما تقدم القدرة التحليلية الحدسية المتطورة، إلى جانب قوة البيانات الضخمة وسهولة النقل والحوسبة السحابية، للمستخدمين تطبيقات مجهزة للأعمال التجارية بحيث توفر وصولاً حسب الطلب وتنفيذًا في الوقت الفعلي – وهذا هو السبيل الوحيد نحو تحقيق الأرباح في ظل اقتصاد معاصر مترابط قائم على الطلب. وتُعد شركة Manthan واحدة من أكثر شركات التحليل المبدعة حصولاً على الجوائز من بين المحللين والعملاء الآخرين على حد سواء. لمعرفة كيف يمكن لأعمالك التجارية أن تستفيد من التحليلات، يرجى زيارة http://www.manthan.com.

تواصل مع Manthan على Twitterأو Facebookأو LinkedIn

*http://www.gartner.com/newsroom/id/3109217

المصدر: Manthan