‫إليفيشن بيرغر تعلن إنها تخطط لافتتاح 20 مطعما جديدا لها في مصر

  • سلسلة مطاعم المأكولات العضوية تخطط لافتتاح مطعمها في القاهرة في أواخر العام الحالي 2016

آرلنغتون، فرجينيا، 15 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة مطاعم إليفيشن بيرغر، وهي سلسلة امتياز مطاعم البيرغر الأفضل الأولى والوحيدة التي تقدم مفهوم البيرغر المكون من لحوم الأبقار والدواجن العضوية 100%، اليوم أنها وقعت اتفاق تطوير مع عصام أبو الحسن لافتتاح 20 مطعم بيرغر في جميع أنحاء مصر. ولدى الشركة حاليا 25 مطعما في الشرق الأوسط بما في ذلك في دبي والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين.

وقال سلمان صديقي، الرئيس التنفيذي لشركة إليفيشن بيرغر “نحن متحمسون لتقديم مفهوم اليبرغر العضوي لمصر. نحن مسرورون جدا أن ينضم عصام أبو الحسن إلى هذه العلامة التجارية ونعرف أنه  سوف يلبي الطلب المتزايد من المستهلكين في مصر على الطعام الأكثر صحة وعضوية والأفضل مذاقا.”

أبو الحسن جديد على عائلة إليفيشن بيرغر وكان منجذبا إلى فلسفة العلامة التجارية – أن تكون أكثر من مجرد مطعم بيرغر. وتلتزم الشركة بتقديم الغذاء الأصلي والمعد بطريقة مستدامة والذي هو أفضل بالنسبة للمستهلكين والبيئة. ويجدر بالذكر كذلك أن جميع لحوم إليفيشن بيرغر هي لحوم حلال.

وقال أبو الحسن أنا واثق من أن إليفيشن بيرغر ستحقق النجاح في مصر، وأنا فخور بأن أكون جزءا من قصة نمو الشركة. نحن نخطط لفتح أول مطعم في القاهرة في وقت لاحق هذا العام.”

ومن الأغذية الطازجة واللذيذة المنتجة من مكونات عالية الجودة إلى المطاعم الودية والمرحبة المبنية بمواد مستدامة، إليفيشن بيرغر تسعى جاهدة لتقديم تجربة رافعة هي “أعلى وتتجاوز الجيد فقط.” تأسس المفهوم في العام 2005 وبدأت الشركة ببيع امتيازها في العام 2008. وفي الوقت الراهن، هناك أكثر من 60 موقعا أميركيا ودوليا للشركة.

ويعشق المستهلكون المخلصون بيرغر شركة إليفيشن بيرغر المنتجة من لحوم البقر العضوية 100 في المئة، التي تتغذى على العشب، وفي مراعي مفتوحة وتقلى البطاطا المقدمة مع مأكولاتها بزيت الزيتون بيرتولي الصحي للقلب. وتقدم العلامة التجارية أيضا الدجاج العضوي، وكذلك البيرغر النباتي والفيغان. لمعرفة المزيد عن إليفيشن بيرغر، يرجى زيارة elevationburger.com

نبذة حول إليفيشن بيرغر

تم تصميم مفهوم إليفيشن بيرغر أصلا في العام 2002 من قبل المؤسس هانز هيس، الذي انطلق لإنشاء مطعم يقدم بيرغر أكثر صحية مع طعم لذيذ يضاهي تلك البيرغرات التي تعود على تناولها في الساحل الغربي للولايات المتحدة. وقرر هانز أن لحوم البقر العضوية، التي تتغذى الأبقار المأخوذة منها على العشب، هي مفتاح البيرغر الذي يتميز حقا عن البقية من حيث الطعم والجودة والاستدامة. شعار العلامة التجارية، “أعلى ويتجاوز الجيد فقط” هو انعكاس لتركيز إليفيشن بيرغر على تقديم منتجات غذائية ذات جودة لإحداث الفرق للضيوف والبيئة على حد سواء. وتلتزم إليفيشن بيرغر بتقديم منتج غذائي متفوق من الناحيتين المذاقية والتغذوية من خلال المكونات مثل لحوم البقر العضوية 100 في المئة المصادق عليها من وزارة الزراعة الأميركية، التي تغذي أبقارها على العشب، وفي مراعي مفتوحة ويتم فرمها في المكان والبطاطا التي تقطع طازجة وتقلى بزيت الزيتون الصحي للقلب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة إليفيشن بيرغر على الانترنت على www.elevationburger.com، وعلى فيسبوك www.facebook.com/ElevationBurger، وتويتر @ElevationBurger وإنستاغرام @elevationburger