‫اختيار شركة “أن أتش إنترناشيونال” NH International (الكاريبي) المحدودة مقاولًا إنشائيًا لمنتجع “كابريتس كمبنسكي” Cabrits Resort Kempinski في جزيرة دومينيكيا

روسو، دومينيكا، 18 مايو 2016/PRNewswire/ — يسر شركة Range Developments أن تعلن عن اختيار شركة NH International (الكاريبي) المحدودة، إحدى الشركات الرائدة في مجال المقاولات ويقع مقرها في منطقة البحر الكاريبي، لتكون المقاول الإنشائي الرئيس لمنتجع Cabrits Resort Kempinski في جزيرة دومينيكيا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة NH هي إحدى الشركات الرائدة  إقليميًا في مجال المقاولات وتملك سجلاً حافلاً في مشاريع خدمات الضيافة الكاملة والإسكان والهندسة المدنية في منطقة الكاريبي. كما أنها إحدى الشركات  التي تتمتع بقدر كبير من الثقة في مجال الإنشاءات والتصميم والبناء في المنطقة.

ومن الجدير بالذكر أن وقوع الاختيار على شركة NH قد لاقى ترحيبًا من محمد أساريا، نائب رئيس مجلس إدارة شركة Range Developments الذي أعرب قائلاً: “لقد حققنا اليوم حدثًا مهمًا من خلال ترسية عقد الأعمال الإنشائية لصالح هذه الشركة المرموقة التي تتمتع بخبرة تمتد إلى عقود من الزمان في منطقة الكاريبي” “إن إنجازات وكفاءة شركة NH International لا تدع لنا مجالاً للشك بأن بناء هذا المنتجع سوف يجري وفقاً لأعلى معايير الجودة وطبقًا لأفضل الممارسات العالمية. لدينا الثقة الكاملة في قدرة NH International على تنفيذ المشروع وفق الجدول الزمني المحدد.”

ويعدّ هذا المنتجع أحد المشاريع الكبرى في دومينيكا وسوف يكون أول فندق فاخر لمجموعة كمبينسكي في منطقة الكاريبي.  كما وسيوفر المشروع المئات من فرص العمل لأبناء دومينيكا خلال فترة الإنشاء .

وفي هذا الصدد، علّق جون كونون المدير العام لشركة NH قائلاً “يتطلع فريقنا في شركة NH بكثير من الترقب إلى العمل مع شركة Range Developments والتعاون مع جزيرة دومينيكا حكومة وشعبًا لتنفيذ منتجع Cabrits Resort Kempinski في دومينيكا، والمعلوم أن شركة NH قد حققت خلال الخمسين عامًا الفائتة نجاحًا باهرًا في تنفيذ العديد من المشاريع التي ساهمت في إحداث طفرة بالأعمال وبناء الدول في منطقة جزر الكاريبي، مدعومة في ذلك بما تتمتع به من نزاهة في أعمالها. هذا ويحظى فريق المشروع في شركة NH بدعم من أحد أهم المهندسين الجيوتقنيين في منطقة الكاريبي، وهو الدكتور ديريك جاي، فضلاً عن المهندسين الإنشائيين (شركة Aleron Consulting Engineers Ltd.). وأضاف: “سنسعى إلى إنجاز أعمال الإنشاء بأعلى مستوى من الجودة وفي الوقت المحدد من أجل إقامة علاقة ناجحة طويلة الأمد مع شركة Range Developments ومجموعة كمبينسكي ودولة دومينيكا”.

إن منتجع Cabrits Resort Kempinski في جزيرة دومينيكا هو أول مشروع عقاري معتمد من الحكومة يندرج ضمن برنامج الحصول على الجنسية من خلال الاستثمار بدولة دومينيكا. إذ يستطيع المستثمرون الحصول على جنسية دولة دومينيكا من خلال شراء حصة شراكة محدودة في المشروع مقابل 220 ألف دولار أمريكي. وتجدر الإشارة إلى أن حجم المبيعات الأولية كان كبيرًا، حيث أدرك المستثمرون نمو رأس المال واحتمالات الحصول على عائد من الاستثمار في المنتجع، فضلاً عن المزايا الأخرى التي يتمتع بها حملة جنسية دولة دومينيكا.

من المقرر أن ينتهي العمل في منتجع Cabrits Resort Kempinsk في دومينيكا في الربع الأخير من سنة 2018 .

ملاحظات للمحررين:

Range Developments هي شركة عقارات دولية تعمل على تطوير المنتجعات الفندقية في منطقة الكاريبي. ينصب اهتمام Range Developments على المشروعات الفاخرة التي جرى تصميمها مع مراعاة عنصر الاستدامة.

فاز فندق Park Hyatt St Kitts، الذي لا يزال في مرحلة الإنشاء والمقرر افتتاحه في سنة 2016، بجائزة سانت كيتس ونيفيس لأفضل إنشاء وتصميم للفنادق الحديثة الممنوحة في إطار جوائز العقارات الدولية 2014- 2015؛ والجائزة المرموقة لأفضل إنشاء وتصميم للفنادق الحديثة في منطقة الكاريبي 2014-2015.

المصدر: شركة Range Developments