‫افتتاح شركة Liferay لمكتب دبي عقب النمو المستمر في منطقة الشرق الأوسط

تنشئ Liferay قاعدة عمليات خاصة بها في المنطقة مع زيادة الاعتماد على نظامها الأساسي لتكوين التجارب الرقمية وإدارتها

دبي – 23 نوفمبر 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت اليوم شركة Liferay، التي تقوم بوضع برنامج للمؤسسات، عن أول تواجد رسمي لها في منطقة الشرق الأوسط بافتتاح مكتب إقليمي في دبي بالإمارات العربية المتحدة. يأتي هذا القرار بعد سنوات من تزايد المبيعات وتطبيقات المؤسسات لنظام Liferay الأساسي في المنطقة، والذي يساعد الشركات في إنشاء تجارب رقمية لجميع الأجهزة والقنوات. يرافق افتتاح المكتب سلسلة من الأحداث التي تقيمها Liferay في كل من الرياض ودبي وأبو ظبي خلال الخامس والسادس والسابع من ديسمبر، على التوالي وتتناول الأحداث الاتجاهات الرئيسية في تجربة العملاء وحلول قنوات التسويق الموحدة (Omnichannel).)

التسجيل في أحداث الافتتاح متاح الآن من خلال الرابط: discover.liferay.com/middleeast.

مع زيادة الاهتمام بالتقنيات الرقمية وكثرة استخدامها بشكل ملحوظ خلال السنوات الخمس الماضية أثبتت منطقة الشرق الأوسط مدى أهميتها كقاعدة لعملاء Liferay. وقد كشفت دراسات مثل مؤشر McKinsey بمنطقة الشرق الأوسط أن المنطقة تُعد واحدة من أسرع قواعد المستهلكين التي تم تمكينها رقميًا من حيث النمو، مع انتشار الهواتف الذكية بنسبة مائة بالمائة واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة أكبر 70 بالمائة. ومع ذلك، فإن العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص الموجودة في المنطقة تبذل قصارى جهدها لمواكبة الفرص الرقمية. وقد خلقت هذه العوامل بيئة إقليمية تهدف في الأساس إلى تحقيق أقصى استفادة من برنامج منصة التجربة الرقمية من Liferay لإنشاء التجارب الرقمية وإدارتها وتقديمها في السياقات المختلفة عبر جميع الأجهزة. ونظرًا للطبيعة المرنة التي تتميز بها Liferay وتقنيات المصادر المفتوحة القادرة على منح السوق قدرات متطورة في أسرع وقت، فإنها في وضع رائع يؤهلها لمساعدة الشركات في الاستفادة من الابتكارات الرقمية بطريقة سريعة وذكية.

سيتولى إدارة مكتب دبي مسلّم دالاتي، الذي انضم إلى Liferay ليقود النمو المتواصل في المنطقة كمدير عام في منطقة الشرق الأوسط. وقد أُسندت إليه مهمة دعم الأعمال خلال عملية التحويل الرقمي مدعومًا ببرنامج المؤسسة الذي يحظى بتقدير كبير. ويتمتع مسلّم بخبرة تمتد لخمسة عشر عامًا في استراتيجية البرامج والمبيعات والخبرة التقنية. وقد ساعد مسلّم في السابق مؤسسات مالية كبرى في دول مجلس التعاون الخليجي في عملية التحويل وزيادة عملياتها الرقمية من خلال تبني حلولاً رائدة في أعمال أسواق رأس المال.

وصرح مسلّم قائلاً “إن افتتاح مكتب Liferay في دبي يظهر مدى التزامنا بمساعدة قطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط في اكتساب أرض جديدة في مبادرات التحويل الرقمي”. ويضيف قائلاً “لقد أدركت Liferay بحكمتها، وبوصفها شركة مملوكة للقطاع الخاص وذات رؤية طويلة المدى، القدرات الهائلة للنمو المستقبلي في هذه المنطقة. ونحن على استعداد لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمؤسسات والمنظمات الحكومية بمنطقة الشرق الأوسط ليقدموا إلى عملائهم تجارب رقمية إيجابية وشخصية ومتصلة.”

سيرافق افتتاح مكتب دبي أحداثًا تقيمها Liferay في الرياض في الخامس من ديسمبر، وفي دبي في السادس من ديسمبر وفي أبو ظبي في السابع من ديسمبر. وسيلتقي الحضور بالمدير العام مسلّم دالاتي والمدير التنفيذي لشركة Liferay براين شيونغ وسيستمعون إلى العوامل المؤثرة في الوقت الحالي على نمو المجال الرقمي والتحويل في منطقة الشرق الأوسط. التسجيل للحضور بزيارة الموقع الإلكتروني: discover.liferay.com/middleeast.

تعرّف على المزيد حول Liferay من خلال الموقع الإلكتروني liferay.com.

حول Liferay

تصمم Liferay البرامج التي تساعد الشركات على إنشاء التجارب الرقمية على الويب والهاتف المحمول والأجهزة المتصلة. ويتميز النظام الأساسي بكونه مفتوح المصدر، وهو ما يجعل التجربة أكثر موثوقية وابتكارًا وأمانًا. نسعى إلى إضافة تأثير إيجابي إلى العالم من خلال العمل والتقنية. من أمثلة الشركات التي تستخدم Liferay شركة Adidas وشركة Carrefour وشركة Cisco Systems وشركة Danone وشركة Fujitsu وشركة Lufthansa Flight Training وشركة Siemens وشركة Société Générale والأمم المتحدة. يمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني www.liferay.com

PR Contact

جهة الاتصال – تسويق:
إدموند دويك
edmund.dueck@liferay.com