‫افتتاح معرض الإضاءة الصيني الدولي للإضاءة الـ 18 ومهرجان غوجن الثقافي للإضاءة، 22 أكتوبر

مدينة المصدر الأصلي للضوء تخدم 6 مليارات شخص في العالم

غونشان، الصين، 22 تشرين الأول/أكتوبر، بي آر نيوزواير / — ينعقد المعرض الدولي الصيني للإضاءة (غوجن) الآن في مركز غوجن للمؤتمرات والمعارض في عاصمة الصين للإضاءة، غونشان، غوجن في إقليم غواندونغ، من 22 – 26 تشرين الأول/أكتوبر، 2016. ويتم تنظيم هذا المعرض بالتزامن مع  مهرجان غوجن الثقافي للإضاءة  2016. وسيتيح الحدثان للمشترين المهنيين والعاملين في الصناعة من الداخل من جميع أنحاء العالم لحضور العرض في النهار والاستمتاع بعرض إضاءة رائع في الليل.

ويعتبر المعرض الصيني الدولي الثامن عشر للإضاءة حدثا يجمع صناعة الإضاءة الصينية معا تحت سقف واحد. وسيركز المعرض على مساعدة المزيد من المصدرين الصينيين على التوسع في الخارج، مع مساعدة الشركات الصينية على زيادة مبيعاتها في أسواقها المحلية. شعار المعرض “المصدر الأصلي للإضاءة، خدمة 6 مليارات شخص في جميع أنحاء العالم”، يعبر في بضع كلمات عن ما سيقدمه المعرض: عروض إضاءة موزعة على خمسة أماكن محلية يبلغ مجموع مساحتها ما يقرب من 1.5 مليون متر مربع (ما يقارب 16 مليون قدم مربع). ويتوقع لهذا الحدث أن يوفر وصلة مباشرة للعارضين بالمستهلكين، ما يوفر معرض إضاءة وقفة واحدة مهنية توفر وصولا سهلا إلى منتجات الإضاءة الفعالة من حيث التكلفة ويخدم سلسلة الصناعة برمتها.

وفي نفس الوقت، فإن مهرجان غوجن الدولي لثقافة الإضاءة يتم هذا العام تحت شعار”نتضيء العالم ولنسمح لأحلامك بالتحليق عاليا”. ومع أكثر من 50 معرض إضاءة مبتكرة وأنشطة إضاءة تفاعلية غامرة، فإن المهرجان يجسد ثقافة الإضاءة في مشهد ليلي رائع. وقد تمت إضافة متنزه عاصمة غوجن للإضاءة الأخضر والساحتين العامتين أمام المتنزه  إلى أماكن العرض لمهرجان ثقافة الإضاءة الثاني. وسيتم تحويل المتنزه إلى مساحة أحلام خضراء، تعج بالتركيبات البيئية والمياه والإضاءة، عارضة قوة التكنولوجيا المستوحاة من الطبيعة. ومن المتوقع أيضا لمهرجان ثقافة الإضاءة أن يسلط الضوء على التناغم بين  الجمع بين الإضاءة مع الثقافة السائدة من خلال عرض إضاءة أعد خصيصا بمناسبة الذكرى الـ 150 لميلاد صون يات صن، فضلا عن البرامج التكميلية الأخرى، بما في ذلك ركن تجربة الإضاءة التفاعلية، حفلة الرمال، ومهرجان الغذاء وموكب الزهور.