‫افتتاح معرض GEZE الشرق الأوسط في منشأة DORSPEC بالدوحة قطر .

الدوحة قطر ،13 يونيو 2016/ ب رن نيوزوير/– أضافت GEZE الشرق الأوسط معرض جديد إلى مجموعة معارضها فيالمنطقة. ويقع في طريق سلوى بمدينة الدوحة قطر ويعرض المعرض البالغة مساحته 3000 قدم مربع أحدث أنواع الأبواب و النوافذ الأوتوماتيكية التي تصنعها شركة GEZE. كما أن هذا المعرض الجديد يقدم للمهندسين فرصة فريدة للتعرف على أحدث التقنيات والصيحات في تكامل التكنولوجيا في التصميم الداخلي.

GEZE Logo.

Logo:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO

وعلق السيد تشارلز كونستانتين المدير العام لشركة GEZE الشرق الأوسط قائلا” أن افتتاح أحدث معارض شركة GEZE الشرق الأوسط  في قطر يخدم أهداف شركة جيزي الاستراتيجية  في سوق قطر 2020 الذي يتصف بالاتساع المستدام. “ويعرف المهندسين والمصممين وأصحاب المنازل ومجتمع البناء والتشييد جيداً أن العملاء دائما ما يبحثون عن أحدث التقنيات سواء كان هذا للاستخدام التجاري أو المنزلي. ويكمن التحدي هنا في الحفاظ على مواكبة التيارات السريعة المتلاحقة في السوق. كما أن فريق خبراؤنا في المعرض يقدم للعملاء المساعدة التي يحتاجونها لتحقيق كامل الإمكانات التي نستطيع تقديمها لهم في مجال التصميم والبناء. وأختتم السيد تشارلز حديثه قائلا “ومن ناحية أخري فقد قمنا بتجهيز المعرض بجميع الموارد والمعدات التقنية من أحدث طرازات في تقنية الميكنة الآلية كما يقدم في العرض نطاق متنوع من المنتجات المختلفة مما يضيف قيمة جديدة وهي وجود حلول متكاملة بصورة مستمرة متوافرة للعملاء”

وقد تم الافتتاح يوم الأربعاء 1  يونيو في منشأة جيزي-دورزبك وهي المعرض الثاني لجيزي في قطر ولها أربع معارض أخرى في المملكة العربية السعودية وعمان و دبي ولبنان. وقد حضر الاحتفال مائة وفد من صناعة التشييد والتصميم وممثلي شركة GEZE وDORSPEC ومجموعة SASCO.

ويعرض المعرض أحدث منتجات شركة GEZE من الأبواب الميكانيكية ويقدم التصميم والاستشارات وعرض مبدئي حول كيف يمكن استخدام تقنية الأبواب المتحركة بطريقة متكاملة في التصميم الداخلي والخارجي.

لمزيد من المعلومات عن منتجات GEZE يرجى زيارةhttp://www.geze.com/

نبذة عن شركة GEZE

شركة جيزي GEZE GmbH هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع و تشييد نظم البناء للأبواب و النوافذ والتكنولوجيا الأمنية.  وتقدم شركة GEZE نطاق شامل من المنتجات ويتضمن نظم الأبواب الأوتوماتيكية ونظم الزجاج ونظم استخراج الدخان والحرارة والتقنيات الأمنية وكذلك تقنيات النوافذ والتهوية.

وبصفتها أحد رواد السوق في الابتكار والتصميم فأن الشركة العائلية المستقلة قد أثرت بشدة في هندسة المنشآت وتقنيات البناء بتطورات ريادية. ويتم دفع وتحسين هذه التطورات دائما إلى الأمام في مركز الشركة التقني. وتعني أعلى معايير الجودة أن منتجات شركة جيزي GEZE تسهم في بعض من أحدث مفاهيم البناء في العالم وتضمن الراحة والأمان في تقنيات البناء.

المصدر: GEZE الشرق الأوسط