‫الأستراليون قد وصلوا!

القوة المالية الأسترالية الهائلة
المضي قُدماً نحو التوسع في الشرق الأوسط

سيدني 01 يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — إيكويتابل فايناشيل سوليوشنز، أو ما يعرف بإفسول، الشركة الأسترالية الدولية الأكبر للتمويل الاسلامي، ومقرها في سيدني، يسرها اليوم الإعلان عن تأسيس مكتبها الجديد في دبي، أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد. إفسول تسعى بنشاطها وعطائها الفعَال الى التوسع في الشرق الأوسط، بعد نجاحها في إنشاء مكتب الرابطة في سنغافورة، منذ نيسان الماضي 2016.

نظراً لموقعها الاستراتيجي كمركز مالي وإقليمي رئيسي، فإن دبي توفر للمستثمرين من الشرق الوسط وجنوب آسيا إمكانية الوصول إلى المنتجات الاستثمارية الأسترالية الممتازة بسهولة.

“لم نر أي منافسة من المنتجات الأسترالية الأخرى المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الاستثمارية المتاحة في السوق العالمية. إفسول تتطلع إلى تغير ذلك”، كما قال جون ايزاك، المدير لإفسول.

“بعد سنوات من العمل بجد نحو رؤيتنا لخلق حلول مالية متوافقة مع الأصول الشرعية الإسلامية لجميع الاستراليين، سيقوم مكتب دبي الجديد بالسماح لنا بتعزيز عروضنا من المنتجات المالية في المجلات الرئيسية للتمويل الاسلامي، التي تتماشى مع خطط النمو الحالية والمستقبلية لدينا. كما أن هذا المكتب يمنح المستثمرين الحصول على منتجات مالية عالية الجودة مع عائدات كبيرة. باعتبارنا الآن شركة عالمية متلائمة مع المعايير الدولية، سنتجاوز توقعات مستثمرينا في منطقة الشرق الأوسط”، كما قال عثمان صدّيقي، المدير الإداري لإفسول.

أضاف هشام فاخر، مدير التمويل والإستثمار في إفسول قائلاً، “إن فريقنا متحمس حقاً للنمو الذي نشهده في الوقت الراهن، ويمثل هذا التحرك التزاماً على مواصلة البناء والنجاح الذي أنجزه فريق العمل لدينا في السنوات الخمس الماضية”. نحن متمسكون بتطوير برامج استثمارية متميزة، في ظل اقتصاد ديناميكي ومتنوع مثل دبي”. وقد أنهى هشام كلامه بالقول، “ها نحن قد بدأنا للتو”.

“سمعتنا في السوق المالي تنمو، إذ أنه من خلال وجودنا في دبي سنتمكن من أخذ إفسول إلى أعلى مستويات النجاح والتألق”، من جملة ما قاله صهيب الزعبي، مدير المبيعات والتسويق لدى إفسول.

قام مجلس الشركة في خلال الأشهر القليلة الماضية بالتركيز على مبدأ التوسع والإنفتاح. فقد عبَر عثمان قائلاً، “نحن واثقون للغاية ومتحمسون لما سيحمله لنا المستقبل القريب، ونعتقد اننا في وضع جيد لا سيما مع وجود فريق مكتمل، ديناميكي، ومتحفز منبعث من بيئة إقتصادية ناشطة تهدف إلى استغلال فرص النمو الجديدة”.

تأسست إفسول في عام 2011، مع الالتزام بتقديم الخدمات المالية الأخلاقية والتي تتوافق مع المبادئ الشرعية. إن كل من مجلس إدارة الشركة والفريق العامل فيها ملتزم بتقديم خدمة متميزة للعملاء من خلال منتجات إيفسول المالية المبتكرة.

www.efsol.com.au لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

للتواصل مع الكاتب
Souhaib El Zoobi
Equitable Financial Solutions
315 712 499 61+
7640 319 4 971+
Souhaib@efsol.com.au