‫الإعلان عن بيبسي كو شريكا حصريا لإطلاق تويتر لـمنتج Promoted #Stickers

الشركاء يطلقون ملصقات بيبسي موجي #PepsiMoji للعالم، مستفيدين من منتج تويتر الجديد لإحياء حملة شركة المشروبات العالمية العملاقة #PepsiMoji بطريقة جديدة ومثيرة

سان فرانسيسكو وبيرتشاس، نيويورك، 15 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلن موقع تويتر وشركة بيبسي اليوم أن شركة المشروبات الخفيفة العالمية ستكون الشريك الحصري العالمي لإطلاق منتج تويتر الأحدث، Promoted #Stickers. هذه الحملة تمثل أكبر شراكة بين العلامتين التجاريتين حتى الآن وهي نتاج أشهر من التعاون بينهما. وكجزء من هذه الشراكة، ستؤمن أمكنة بارزة لحملة بيبسي في مكتبة #Stickers  في عشرة بلدان في خمس قارات، بما في ذلك الأرجنتين، كندا، مصر، الهند، المكسيك، روسيا، السعودية، إسبانيا، دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.

وكشريك الإطلاق الحصري ل Promoted #Stickers، ستتشاطر شركة بيبسي ما يقرب من 50 ملصقا خاصا بها مرتبطة بحملتها العالمية PepsiMoji . وستبرز الملصقات بصورة كبيرة بعض التصاميم ذات الملكية الخاصة للرموز التعبيرية لعلامة بيبسي التي صممت لمساعدة المستهلكين في جميع أنحاء العالم عبر حملة “قولوها مع بيبسي” كما سيؤدي ذلك إلى نفث الحياة من جديد وبصورة لم يسبق لها مثيل في هذا البرنامج من خلال الجمع بين اثنتين من أكثر الوسائل شعبية للاتصال المرئي – الرموز التعبيرية، والصور.

وقال آدم باين، @adambain المدير التنفيذي للعمليات في تويتر إن ” #Stickers تتمتع بشعبية كبيرة بين المستهلكين، ونحن مسرورون لأن نشمل الآن العلامات التجارية في تلك المحادثة، بدءا ببيبسي. والآن، يمكن للناس في جميع أنحاء العالم تشاطر ولعهم العالمي ببيبسي، كما أن هذه الحملة ستنفث الحياة من جديد في العلامة التجارية بطريقة جديدة وقوية على تويتر.”

وقد ربطت حملة PepsiMoji العالمية عشاق الكولا في جميع أنحاء العالم من خلال لغة بصرية مشتركة هي فريدة وخاصة ببيبسي، وحملة Promoted #Stickers ، التي هي بمثابة “الهاشتاغ البصري”، ويمثل هذا خطوة إضافية من خلال السماح للناس بدمج رموز بيبسي التعبيرية بشكل جماعي في صورهم على تويتر. وأولئك الذين يضغطون على أي هذه الملصقات سيرون تاريخا للصور العامة من جميع أنحاء العالم حيث يستخدم هذا الملصق نفسه.

وقال براد  جاكمان، رئيس شركة بيبسي كولا العالمية للمشروبات  @bradjakeman إن “حملة “قولوها مع بيبسي” قد ساعدت المستهلكين في جميع أنحاء العالم على التعبير عن أنفسهم باستخدام مجموعتنا الخاصة من الرموز التعبيرية بيبسي ونحن ننقل هذا حقا إلى المستوى التالي مع هذه الشراكة مع تويتر. ومن خلال السماح للناس بإضافة رموزنا التعبيرية مباشرة إلى صورهم، فإننا نوفر للمعجبين وسيلة جديدة تماما للمشاركة. وإذا كانت الصورة تساوي ألف كلمة، فإن صورة مع ملصقات بيبسي يمكن أن تطلق محادثة فعلا.”

كما يسمح منتج Promoted #Stickers لبيبسي بخلق صلة محلية على نطاق عالمي، ما يتيح للمستهلكين فرصة الوصول إلى مختلف الملصقات ذات الصلة المحلية والعالمية. وسيتم عرض ملصقات الرموز التعبيرية الخاصة ببيبسي في مكتبة  #Stickers  وتزويد المستهلكين بشكل من أشكال التعبير الإبداعي الذي يجعل صورهم أكثر متعة وجاذبية. وهذا يمثل فرصة كبيرة لماركات مثل بيبسي لدفع العلاقة بالعلامة التجارية وزيادة الوعي برسالتها على نطاق واسع. وتشمل هذه الشراكة أيضا حملة إبداع مخصصة تري المستهلكين الكيفية التي يستعملون بها ملصقاتهم #Stickers.

نبذة عن تويتر إنك

شركة تويتر إنك (مؤشر أسهم نيويورك: TWTR) هي موقع التواصل الاجتماعي عما يحدث في العالم اليوم. فمن الأخبار العاجلة والأخبار المسلية، إلى أخبار الرياضة والسياسة، ومن الأحداث الكبيرة إلى الاهتمامات اليومية. وإذا كانت تحدث في كل مكان، فإنها تحدث على تويتر أولا. تويتر هو المكان الذي تتكشف فيه القصة الكاملة بكل التعليقات الحية والمكان الذي تدب فيه الحياة في الأحداث العالمية بصورة غير مسبوقة مقارنة بأي مكان آخر. تويتر متوفر بأكثر من 40 لغة حول العالم. يمكن الوصول إلى هذه الخدمة على Twitter.com، على مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال الجوالة وعبر الرسائل القصيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة about.twitter.com أو تابعوا @twitter.

نبذة حول شركة بيبسي كو

منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية أكثر من 63 مليار دولار في العام 2015، ولدتها محفظة أغذية ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها  على هيئة مبيعات تجزئة سنوية.

وفي صلب شعار الشركة الأداء مع الغرض – ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي رفيع المستوى مع تحقيق نمو مستدام في قيمة أسهم المساهمين. وفي التطبيق العملي، فإن الأداء مع الغرض يعني توفير طائعة واسعة من الأغذية والمشروبات من المأكولات اللذيذة والصحية، وإيجاد طرق مبتكرة لتخفيض تأثيرنا على البيئة وخفض نفقاتنا التشغيلية، وتوفير مكان عمل آمن وشمولي لموظفينا عالميا، واحترام ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل بها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com