‫الحصول على موافقة تنظيمية لاستحواذ Betafence على Hesco

ليدز، إنجلترا، وغنت، وبلجيكا، 10 يوليو 2016/PRNewswire/ —

عقب الإعلان الصادر في مارس 2016، أعلنت شركة Betafence العالمية المتخصصة في الأمن الخارجي للمباني، عن حصولها على موافقة لإتمام صفقة الاستحواذ على شركة Hesco الرائدة والمبتكرة في مجال تصميم وتصنيع نظم الحواجز الدفاعية القابلة للنشر بسرعة.

وقد تمت صفقة الاستحواذ يوم الخميس 7 يوليو، 2016 بالحصول على الموافقة التنظيمية من لجنة الاستثمار الخارجي في الولايات المتحدة (CFIUS). يعزز هذا الاستحواذ من استراتيجية الخدمات الأمنية المشددة التي تطبقها Betafence والتي تعجل من النمو الأساسي مستفيدة من استحواذها مؤخراً على SecureUSA واتفاقية حقوق الملكية الفكرية مع Gibraltar US.

يعمل كل من Hesco وBetafence كعلامات تجارية منفصلة، وسوف يعمد كلاهما إلى توسيع محافظ منتجاته مع التركيز الفوري على الابتكار وتسليم حلول أمنية لحماية البنية التحتية الحرجة والأشخاص ضد تهديدات الإرهاب والتخريب في جميع أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقها على هذه المناسبة، قالت ميشيل فولبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة Betafence:

“لقد جاء رد فعل السوق على الصفقة إيجابياً للغاية وأنا على يقين من أنه مع Hesco فإن مجموعة Betafence تحتل مكانة جيدة للتعجيل من وتيرة نمو أعمالها العالمية للعمليات الأمنية المشددة. سوف يستفيد العملاء من محفظة منتجاتنا  وخبراتنا المشتركة. وسوف نعمل معاً على توفير المعلومات الأمنية الشاملة مع علامات موثوقة خضعت لأقصى درجات الاختبار  وأثبتت فعاليتها في العديد من الأسواق الرئيسة حول العالم”.

وفي هذا الصدد، قال مايكل هيوز، الرئيس التنفيذي لمجموعة Hesco:

“هناك العديد من الفرص للشراكة في أسواقنا الرئيسة وخلال الأشهر الأربعة الأولى من التعاون، برز تآزر واضح بين كلا الشركتين مما يمهد الطريق إلى تطوير أعمالنا في الأسواق الرئيسة التي نركز عليها، في قطاعات الدفاع والنفط والغاز والطاقة”.

إلا أن شركتي Betafence و Hesco هما لاعبان فاعلان وديناميكيان في سوق تواجه احتياجاً عالمياً متزايداً لحلول أمنية شاملة لحماية الأصول الحرجة. تمثل هذه الشراكة فرصة هائلة لكلا الشركتين للوفاء بهذا الطلب وتعزيز وضعيتهما لتوفير حلول لحماية المحيط الأمني الخارجي حول العالم.

يرجى زيارة http://www.betafencehesco.com، للحصول على معلومات إضافية عن الصفقة.

نبذة عن Betafence  

شركة Betafence (http://www.betafence.com ) هي شركة رائدة في السوق العالمية للنظم والحلول المتكاملة لأمن المحيط الخارجي.

تحمي Betafence البنى التحتية الهامة والمواقع الحساسة في القطاعات العامة والصناعية إلى جانب الأسواق السكنية. وبفضل خبرتها التي تتجاوز 130 عاماً، فإن Betafence تضع معايير التميز في صناعتها وتحظى بالإشادة كقائد في نظم وخدمات الحماية الخارجية ودمجها.

تحظى علامة Betafence التجارية بعلاقات قوية مع شركات من بينها SecureUSA ومنتجات مثل TerraBlock® وBlastguard وSecurifor® وGuardian® وBekasecure® و Nylofor®.

تملك CVC Capital Partners حصة الأغلبية في Betafence. توظف الشركة حالياً 1400 شخصاً في 9 مواقع إنتاج وشبكة من مكاتب المبيعات عبر أنحاء العالم. يقع مقر الشركة في بلجيكا.

نبذة عن مجموعة Hesco

شركة Hesco (http://www.hesco.com ) هي شركة عالمية رائدة ومبتكرة في نظم الدفاع وحماية وتأمين المحيط الخارجي للمباني، بما في ذلك حواجز الدفاع وحواجز الفيضانات ونظم النشر السريع وغرف المستودعات الآمنة والمدرعات المقاومة للقذائف الباليستية.

تأسست Hesco في عام 1991 على يد الراحل جيمي هيسيلدين أو بي إي، وهي تقوم بإعداد منتجات عبر العالم تبعث على الثقة للاستخدامات المتعددة في التطبيقات العسكرية والأمنية والبيئية.

Hesco هو الإسم مرادف لحماية القوات  وهي تحظى بإشادة وتقدير في المجال الذي تعمل به بفضل التزامها بإنقاذ الأرواح والبيئة، متى وأينما لزم الأمر.

توظف Hesco حالياً أكثر من 150  شخصاً حول العالم كما أنها توفر الحماية لما يزيد عن 500,000 قدماً مربعاً  عبر عملياتها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والعديد من مرافق التخزين في منطقة التجارة الحرة بدبي.

المصدر: Betafence and Hesco