‫السبعة الرائعة – عطور فراغرانس دوبوا تعلن عن خطط توسع لسبتمبر 2016

جنيف، 8 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — للمولعين بالعود والعطور حول العالم، قد تصبح دار العطور الفرنسية الراقية فراغرانس دوبوا ومجموعة منتجاتها البراقة حتى أقرب منهم.

وفضلا عن بوتيكاتها الموجودة حاليا التي تثير الانتباه فعلا في سنغافورة وكوالالمبور وبانكوك وفي بيت جوفوي في باريس، ستفتتح فراغرانس دوبوا أبوابها في لا أقل من سبعة مواقع قبل نهاية شهر أيلول/سبتمبر، ما يمكنها من أن توسع بصورة كبيرة بصمتها العالمية لهذه الماركة العالمية اليافعة.

The famous Rue du Rhone in Geneva is home to Fragrance Du Bois’ latest flagship boutique in Europe (photo credit to Citizen Hedonist).

وقد أدركت عطور فراغرانس دوبوا أن الإقبال على زيت العود النقي والطبيعي 100٪ والمنتجات ذات العلاقة به أصبح جارفا ويستمر في النمو، وهي تتعاطى مع هذا بخطط طموحة لتلبية احتياجات السوق المتنامية.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160907/8521605651-a

وإذ تعتبر موطنا لكثير من أرقى العلامات التجارية الفاخرة في العالم، فإن جنيف السويسرية ستستضيف قريبا أحدث بوتيكات عطور فراغرانس دوبوا الرائدة.  وبعناصر التصميم الداخلي التي أسرت بالفعل قلوب الزبائن في كوالالمبور وبانكوك وسنغافورة، فإن البوتيك الجديد على العنوان 8 شارع دو رون سيصبح معلما بارزا لعشاق العود الأوروبيين وعشاق العطور.

Fragrance Du Bois will be available in Profumo, Via Brera, Milano Italy (Photo credit to Profumo Milano).

الصورة:  http://photos. prnasia. com/prnh/20160907/8521605651-b

وفي أوروبا أيضا، فإن عطور فراغرانس دوبوا ستفتتح محلا لها على الشارع الذي أصبح مرادفا لعالم العطور – فيا بريرا، في ميلان، إيطاليا – في قلب حي ظل لسنوات مرتبطا بالتصميم والفن والابتكار والإبداع.  فبالتعاون مع بروفومو – وهي واحدة من أقدم وأكثر دور العطور احتراما المملوكة عائليا في إيطاليا – ستنطلق طاولة عطور فراغرانس دوبوا وهي عبارة عن طاولة زجاجية على شكل جذع شجرة تحتوي على عينات عطورها الرائدة إلى مسرح عالم تجارة التجزئة.

وفي بويرتو بانوس، ماربيا، أسبانيا، ستسيل عطور فراغرانس دوبوا لعاب أصحاب حاسة الشم الحاذقة من رواد الصالونات الدوليين وعشاق العطور في دار العطور المتخصصة “نيش بيرفيوفز”- البوتيك الحصري الذي يتباهي بأنه يبيع فقط المنتجات الأكثر تميزا وابتكارا.

وإذ تقع في قلب الشرق الأوسط، وترتبط بالعود وجميع منتجاته من آلاف السنين، فإن الدوحة، قطر، كانت خيارا منطقيا لموقع في خطط عطور فراغرانس دوبوا للتوسع.

واستمرار لشراكتها التعاونية مع بيت جوفوي التي أثبتت نجاحها وجدواها للغاية في باريس الفرنسية – ستصبح عطور فراغرانس دوبوا جزءا لا يتجزأ من بوتيك جوفوي الجديد الرائد في الشرق الأوسط.  وبالإضافة إلى مجموعة عطور فراغرانس دوبوا الاستثنائية، فإن هذا البوتيك سيعرض أصناف العود الخاصة النادرة، وسيكون أكيدا أن هذه العروض ستجتذب محبي العود الرواد في المنطقة.

وبالانتقال شرقا إلى آسيا، فإن افتتاح عطور فراغرانس دوبوا محلا لها في هونغ كونغ سيكون له أهمية خاصة، سواء تجاريا أو عاطفيا.

وقد أصبحت هونغ كونغ، أو “الميناء المعطر”، الاسم المسجل رسميا لهذه البلاد بعد معاهدة نانجينغ في العام 1842، وقد سميت كذلك بسبب تجارة العود (الذي يشتق منه زيت العود) التي كانت تمر عبر الميناء الصاخب قبل أكثر من قرن ونصف من الزمان. ولم يتبق في هذه المنطقة سوى مزرعة واحدة فقط تنتج  أنواع الأشجار التي تنتج العود، والتي ستدار من الآن فصاعدا باسم عطور فراغرانس دوبوا.

عطور فراغرانس دوبوا سوف تظهر لأول مرة في منطقة شرق آسيا في البوتيك الفني الأول والوحيد للعطور في هونغ كونغ، بيرفيومري تتريسور، في الحي بوسط المدينة على 28 ليندهيرست تيريس، وهناك خطط لإظهار تعبير فريد عبر هذا البوتيك في الأف دي بي الذي سيحتوي على زيت العود المقطر من مزرعة في هونغ كونغ للمرة الأولى منذ أكثر من 100 سنة.

Moving east to Asia, Fragrance Du Bois will be available in Hong Kong at Parfumerie Tresor.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160907/8521605651-c

وقالت نيكولا باركر، مديرة العلامة التجارية لفراغرانس دوبوا: “كشركة، كنا دائما تطلعيي التفكير، ومدركين للدور الذي نقوم به في رعاية البيئة وكذلك في حماية الأنواع المهددة بالانقراض. كل العود الذي ننتجه هو من المزارع المستدامة الخاصة بنا، أو التي نديرها، وهذا يعني أيضا أن لدينا سيطرة على مراقبة الجودة المطلقة.  إن الطلب على بوتيكاتنا أو مفهوم العود النقي لدينا ساحق، وخططنا التوسعية تعكس ذلك.  وفي هذه المرحلة، فإننا محصورون فقط باللوجستيات وقدرة فريقنا الإبداعي على تصميم وتنفيذ منافذ جديدة مع البقاء أوفياء لمعاييرنا وروحيتنا.”

ومع افتتاح عدة محلات حسب مفهوم “بوتيك داخل متجر” الجديد في روبنسون في كوالالمبور وسنغافورة، فإن فراغرانس دوبوا ستزيد من منافذ البيع لديها في جميع أنحاء العالم عبر افتتاح السبعة الرائعة بحلول نهاية أيلول/سبتمبر، مع خطط بالفعل لافتتاح هذه في زيوريخ، الرياض، جدة ومسقط ودبي ولوس انجلوس ونيويورك في الأشهر المقبلة. وهناك خطط لإقامة محل خاص وفريد ​​من نوعه في لندن، ولكن الشركة لن تفصح عن المزيد عن هذا المحل في الوقت الراهن.

وقالت باركر في ختام حديها: “مع الطلب على عطورنا والمنتجات المرتبطة بها، والعلامات التجارية الضيفة التي نقوم بتسويقها، فإننا على الطريق الصحيح لإقامة حضور عالمي في حوالي 200 موقع بحلول العام 2020، وبينما يبدو ذلك صعبا للغاية، فإننا نعتقد أن بمقدورنا فعل ذلك.  شعار “العود النقي، الفخامة البحتة” يدوي في جميع أنحاء العالم، وسنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الزخم، ومواكبة الطلب.”

ملاحظات للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
شارلوت ميديك
مسؤولة تنفيذية كبيرة في قسم العلاقات العامة أوروبا
الإيميل: charlotte.medigue@fragrancedubois.com
الهاتف: 7330 707 22 41+

 سامانثا ثام
مسؤولة تنفيذية للعلاقات العامة والتسويق – آسيا
الإيميل: samantha.tham@asiaplantationcapital.com
الهاتف الجوال: 4707 6634 65+

نبذة عن شركة عطور فراغرانس دوبوا Fragrance Du Bois

شركة فراغرانس  دوبوا هي دار عطور خاصة فاخرة ولدت من أغنى العطور الطبيعية، تنتج عطورا يصنعها عطارو الجيل الخامس من تقاليد القرن السابع عشر الفرنسية في غراس. وفي صلب إبداعات عطور فراغرانس دوبوا منتجنا الرئيسي من العود الذي يضفي عليها أسمى آيات الرقي والفخامة، إذ أنه مميز وفريد في آن واحد. جميع أنواع العود المستعملة من قبل فراغرانس دوبوا في عطورها يتم إنتاجه في مزارعنا الخاصة التي تدار بطريقة مستدامة، وهو يأتي بضمانة أنه يتم إنتاجه بطريقة أخلاقية ومستدامة.