‫السوق الكبير لتجارة الطاقة الشمسية في آسيا، معرض الطاقة الشمسية 2016، سينعقد في كوريا

  • المشاركون في معرض الطاقة الشمسية 2016 ستتاح لهم أيضا فرصة المشاركة في “مهرجان المعيشة الشمسية في سيؤول” الذي سيفتتح لـ 10 ملايين مواطن من سيؤول

سيؤول، كوريا الجنوبية، 3 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزوواير/ — في النصف الثاني من العام 2016، سيتم عقد معرض الطاقة الشمسية 2016 (www.exposolar.org) الذي أصبح أكبر معرض ومنصة لأعمال الطاقة الشمسية في آسيا، بمدينة كينتكس الكورية لثلاثة أيام من 7 أيلول/سبتمبر إلى 9 أيلول/سبتمبر 2016.

Asian photovoltaic business big market, ‘EXPO Solar 2016’, will be held in Korea.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160531/373998LOGO

“معرض الطاقة الشمسية 2016″، الذي يحتفل بالذكرى الثامنة لإطلاقه هذا العام، هو أكبر معرض لمنتجات الطاقة الشمسية الكهربائية في آسيا يعقد في النصف الثاني من هذا العام. أكثر من 20،000 مشتر وزائر من الصين واليابان والولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط، يحضرون المعرض كل عام. وهو يستعرض عضلاته كأكبر معرض للأعمال الكهروضوئية في آسيا.

معرض الطاقة الشمسية 2016، الذي سيؤمه ما يمكن أن يصل إلى أكثر من 300،000 مشتر محتمل من الداخل والخارج، يجتذب انتباه الرأي العام لأن منظميه أعدوا دعوات المشترين من الخارج وبرنامج السكن لهم لهذا العام أثناء المعرض لتحقيق أقصى قدر من الراحة لهم، وخلق فرصة لبناء شبكات صلبة للأعمال  الكهروضوئية العالمية.

وبالإضافة إلى ذلك، أعد منظمو المعرض “حدثا كبيرا” للمشاركين في معرض الطاقة الشمسية 2016. فسيتمكن المشاركون في المعرض أيضا من المشاركة في “مهرجان سيؤول للمعيشة الشمسية 2016″، الذي سيعقد في مساحة المعرض الخارجية في سيؤول بلازا من 1 أيلول/سبتمبر – 3 أيلول/سبتمبر بحيث يستطيع 10 ملايين من مواطني سيؤول زيارة المهرجان. وتوقعات الناس آخذة في الارتفاع.

وفي الوقت نفسه، فإن جميع الشركات الفوتوضوئية من جميع أنحاء العالم تأتي كل عام لمعرض الطاقة الشمسية في  كوريا، الذي يعتبر البوابة الأولى إلى السوق الآسيوية. وفيما ستقوم مجموعة متنوعة من المشاركين من الشركات بعرض تقنياتها وحلولها ذات المستوى العالمي، سيتمكن الزوار من تجربة المحتويات المتباينة للمعرض المتخصص في الصناعة الكهروضوئية.

والى جانب ذلك، فإن “المنتدى الكهروضوئي،” وهو مؤتمر للصناعة الكهروضوئية يعقد بالتزامن مع عقد المعرض، سوف يقدم محاضرات ممتازة عن إدارة محطات الطاقة الشمسية، بما في ذلك تصميم وتنفيذ محطات الطاقة الشمسية بكفاءة، فضلا عن الدورات الفنية التي ستقدم معالم رئيسية للأعمال الاستراتيجية في الصناعة الكهروضوئية، ما يتيح للمشاركين في المعرض الاطلاع على اتجاهات السوق الكهروضوئية العالمية في العام 2017 قبل الآخرين.

لمزيد من المعلومات حول معرض الطاقة الشمسية 2016، يرجى زيارة www.exposolar.org