‫المغامرون في ub-cool يستخدمون سبارتن ريس (Spartan Race) لرفع درجة الوعي بمرض الصرع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أكتوبر 2016 /PRNewswire/ —

بتشجيع من مادينا إلياسوفا، المؤسس المشارك لـ ub-cool، وهي واحدة من المتعافين من مرض الصرع، يشارك فريق ub-cool في سباق Spartan Race الذي يُقام في مسقط بدولة عُمان في 21 أكتوبر الجاري بغية رفع الوعي بمرض الصرع.

وبعد أن قضت أكثر من 14 عامًا ضحية لنوبات الصرع، تدرك مادينا إلياسوفا جيدًا مدى القوة اللازمة للتعامل مع الصرع والتغلب عليه. والآن تقود المؤسس المشارك لـ ub-coolفريقها في استعراض للقوة والتحمل والمثابرة في سباق Spartan Race الذي يُقام في مسقط بسلطنة عمان في 21 أكتوبر 2016.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي:
https://www.multivu.com/players/uk/7949251-ub-cool-raise-epilepsy-awareness

الصرع هو مجموعة من الأمراض العصبية تتسم بنوبات الصرع، والتي يمكن أن تتراوح بين نوبات قصيرة لا يمكن اكتشافها تقريبا وفترات طويلة من الاهتزاز القوي (wikipedia.org/wiki/Epilepsy).

وبعد معاناة من مرض الصرع غير القابل للتحكم لمدة 14 عامًا، خضعت مادينا إلياسوفا لجراحة بالمخ محفوفة بالمخاطر قبل عامين. والآن بعد أن تعافت من الصرع، تتبنى إلياسوفا هدف حياتها وهو رفع الوعي حول مرض الصرع وتثقيف المجتمع بشأن هذه الحالة.

وتبدي إلياسوفا ملاحظاتها قائلة: “هذا أمر حيوي خاصة في العديد من البلدان في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، حيث يتم غالبا التعامل مع الصرع على أنه اضطراب عقلي كما يُوصم المصابون به في مجتمعاتهم،” “نريد توصيل رسالة مفادها أن المصابين بالصرع أشخاص أسوياء، يعيشون حياتهم بصورة طبيعية، ويتغلبون على كل التحديات، بل وأحيانًا يحققون ما يتفوقون به على الآخرين. نريد أن نحدث فرقًا ونترك أثرًا.”

سلسلة سباق سبارتن Spartan Race هي سلسلة من العقبات المادية التي يجب على المشاركين التغلب عليها. ومن خلال المشاركة في هذا التحدي الصعب، يأمل فريق ub-cool في أن يكونوا مصدر إلهام للآخرين بالتغلب على العقبات التي تواجههم وأن ينشأوا ليصبحوا أشخاصًا أقوي.

“مرضى الصرع هم أشخاص عاديون مثلي ومثلك. يذهبون إلى المدرسة، ولديهم عائلات ووظائف، ويمكن أن يصبحوا فنانين ناجحين أو رواد أعمال أو رياضيين أو سياسيين. كما يمكنهم الركض في سباقات الماراثون، وأن يصبحوا أبطالاً أولمبيين أو حتى رؤساء.” كما قالت إلياسوفا.

ومن خلال المشاركة في سباق سبارتان في مسقط، تأمل إلياسوفا وفريق ub-cool أن يصبحوا مصدر إلهام للآخرين كي يبحثوا عن القوة بداخلهم ويتغلبوا على العقبات الخاصة بهم. “عندما تزداد صعوبة الحياة – تحد نفسك لكي تصبح أقوى.” – KushandWizdom.tumblr.com

شارك تحدياتك مع فريق ub-cool على فيسبوك وشاهد مقطع فيديو إلياسوفا عن تحدي الصرع.

نبذة عن ub-cool

Ub-cool.com هي منصة مبتكرة سهلة الاستخدام لحجز رحلات المغامرات على الإنترنت. هدفنا هو تزويد المسافرين بأسهل الطرق وأكثرها فعالية اقتصادية للحجز من أوسع نطاق من المغامرات الشيقة (COOL)، مع تقديم عروض تتراوح من أبرز رحلات المغامرة مثل ركوب الدراجات بالمدينة والسباحة بأنبوب التنفس (snorkeling) إلى تجارب “off the beaten path” الحصرية.

نعمل على تبسيط عملية حجز رحلات المغامرة، وجعلها أسرع وأسهل لكل من الطرفين. اشترك الآن واكتشف 500+ رحلة مغامرة في أكثر من 50 دولة!

للتواصل مع مادينا إلياسوفا ومنصة ub-cool: البريد الإلكتروني Medina@ub-cool.com، الهاتف: 8888-9239-968+ https://www.ub-cool.com/

مقطع الفيديو:
https://www.multivu.com/players/uk/7949251-ub-cool-raise-epilepsy-awareness

المصدر: Ub-Cool