‫باليه Swan Lake ينشر أجنحته في المحيط الهندي

بانكوك، 19 سبتمبر 2016/PRNewswire/ —

فنادق ومنتجعات PER AQUUM تطلق عروض الباليه في جزر المالديف

للمرة الأولى في الدولة الجزيرة، المالديف، تكشف فنادق ومنتجعات PER AQUUM الفاخرة الرائدة عالميًا الستار أخيرًا عن “Motions of the Ocean” (حركات المحيط)، وهي مجموعة من عروض الباليه الاحتفالي في الهواء الطلق يؤديها مجموعة من أفضل الراقصين والراقصات من روسيا والمملكة المتحدة.

PER AQUUM logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160916/408694LOGO )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160916/408689 )     (الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160916/408690 )     (الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160916/408691 )     (الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160916/408692 )     (الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160916/408693 )

(L-R: Ernest Latypov, Boris Zhurilov, Ella Persson, Olexii Tyutyunnik, Oxana Bondareva, Renata Shakirova, Yekaterina Chebykina, Xander Paris) – Swan Lake, Carmen and the Torero, The Nutcracker Prince, Giselle and Zobeide and the Golden Slave meet the Indian Ocean at infinity’s edge. The dance ensemble take time out from their ‘real’ lives for a taste of the surreal in Nature’s Playground – PER AQUUM Niyama – from their perch at The Crescent’s infinity pool.

كجزء من PULSE، وهو سلسلة PER AQUUM لتجارب النزلاء الغامرة، كُشف الستار لأول مرة عن “Motions of the Ocean” في PER AQUUM Niyama وقدم الراقصون والراقصات انحناءتهم الأخيرة في PER AQUUM Huvafen Fushi.  تصدر المؤدي المنفرد “زاندر باريش”، القادم أصلاً من إيست يوركشاير في المملكة المتحدة؛ تصدر القائمة بمجموعة مختارة بعناية من المؤدين المفردين تضم راقصين وراقصات من مسرحي St Petersburg’s Mariinsky وMikhailovsky، منهم “بونداريفا” و”ياكاترينا تشيبيكينا”.

وفي تناقض صارخ مع هيبة وعظمة “موطنهم” الطبيعي في مسرح St Petersburg’s Imperial Theatre، أسر الراقصون الحضور بمقاطع من عروض من Scheherazade وGiselle Act 2 وكارمن ودون كيخوته وسط أشجار النخيل والإطلالات اللانهائية على المحيط الهادئ.  ومن أبرز العروض “Ballet 101” وهو عرض فردي قدمه “زاندر” وصممه “إريك غوتييه”، وهو راقص ومؤلف رقصات وموسيقار كندي المولد حائز على جوائز وقدم مقدمة فكاهية للباليه الكلاسيكي.

كما انتهز الراقصون الطموحون المقيمون في المنتجعات الفرصة للمشاركة في دروس خاصة مع “زاندر”، منها أول درس باري في العالم تحت الماء في Subsix، وهو ملعب تحت الماء تابع لـ PER AQUUM Niyam يقع على بُعد 500 متر في البحر.

(DUET OF ZOBEIDE AND THE GOLDEN SLAVE Yekaterina Chebykina and Xander Parish) – Ballet Meets The Beach: From the grandeur of Russia’s Imperial Theatre to an intimate beach setting in the middle of the Indian Ocean, Xander Parish and dancers from the Mariinsky Theatre recreate ballet classics in a thoroughly modern setting.

يقع PER AQUUM Huvafen Fushi المعروف محليًا باسم “جزيرة الأحلام – Dream Island” على بُعد 35 دقيقة بالقارب السريع من ماليه ويضم أول سبا تحت الماء في العالم بالإضافة إلى واحد من أفضل معاقل الشعاب المرجانية في جزر المالديف. يوفر PER AQUUM Niyama خيارًا فاخرًا مع جزيرتين توأمين “Chill” و “Play” تقعان على بُعد 45 دقيقة بالطائرة المائية من ماليه.

لمعرفة المزيد عن PULSE أو لحجز إقامة يرجى زيارةhttp://www.peraquum.com أو الاتصال بـ +960-664-4111.

http://www.minorhotels.com/en/peraquum/PULSE

https://www.youtube.com/channel/UCh_jdDy8OFUictJe8RIzFPg/videos

تسعى فنادق ومنتجعات PER AQUUM إلى أن تكون مختلفة، وتُعد رائدة على الصعيد العالمي في عالم الفندق والضيافة وتسير عكس التيار بابتكارها وإبداعها المستمرين في التصميم والخدمات والتجارب. وتضم مجموعتها الحالية من الفنادق والمنتجعات PER AQUUM Huvafen Fushi وPER AQUUM Niyama في جزر المالديف وPER AQUUM Desert Palm في دبي وEssque Zalu Zanzibar تحت إدارة PER AQUUM.

بريوني جامون
Director of Public Relations & Communications
PER AQUUM Hotels & Resorts
E bgammon@peraquum.com هاتف +66(0)2365-7674

المصدر: Per Aquum Hotels & Resorts