‫بدء التسجيل المسبق على الإنترنت للمعرض الصيني الدولي للإضاءة الثامن عشر (غوجن) “طبعة الخريف”

بطاقة دخول واحدة، ثلاثة معارض – زوروا أيضا معرض غوجن 2016 لصناعة الإضاءة وإمداداتها ومعرض 2016 غوجن لخدمات الإضاءة للشركات

غوجن، 15 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — سيتم في الفترة بين 22-26 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 عقد معرض الإضاءة  الصيني الدولي (غوجن) الثامن عشر في مركز غوجن للمؤتمرات والمعارض  في شونغشان الصينية.

New Hall Layout Based in Science

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160713/389092

ومن الآن وحتى 20 تشرين الأول/أكتوبر 2016، يمكن للزوار زيارة الموقع الرسمي للمعرض     (http://www.gzlightingfair.com/en)  للقيام بعملية التسجيل المسبق على الانترنت بأرقام هواتفهم النقالة الخاصة بهم. يمكن للزوار الحصول بسهولة على الدخول المجاني إلى المعرض ببساطة عن طريق التسجيل عبر الإنترنت. وللمشترين المحترفين من الخارج، فإن التسجيل المسبق يسمح لهم أيضا بالتمتع بالخدمات المختلفة لكبار الشخصيات مثل خدمة مطابقة الأعمال والعديد من حوافز السفر المحددة المصممة خصيصا للمشترين من الخارج.

بطاقة دخول واحدة لثلاثة المعارض، زوروا أيضا معرضين تابعين جديدين.

ثلاثة معارض جديدة تنطلق في وقت واحد

من أجل التماشي مع اتجاهات السوق وحتياجاته، سيتم تنظيم معرضين جديدين تابعين لمعرض الإضاءة  الصيني الدولي (غوجن) الثامن عشر، وهما معرض “غوجن 2016 لتصنيع وإمدادات لإضاءة” ومعرض “2016 غوجن لخدمات الشركات للإضاءة” في وقت واحد من قبل الحكومة المحلية والجمعية الصينية لصناعة الإضاءة (كالي). وومن أجل تحسين سلاسل توريد الإنتاج والتوزيع لصناعة الإضاءة مع بناء منصة لصناعة الإضاءة وقطاعات الخدمات الحديثة في الوقت ذاته، فإن هذين المعرضين الجديدين اللذين سينظمان في القاعات التي بنيت حديثا دي وإي سيعرضان بصورة متآزرة منتجات تصنيع الإضاءة وخدمات تجارة التصدير.

التصميم الجديد يعكس بشكل جماعي وبشكل واضح فئة المعرض

سيتم تحديث معرض هذا العام بخطة أرضية جديدة وتقسيم واضح. القاعة أ والقاعة ب والقاعة سي ستضم المنتجات النهائية بما في ذلك الإضاءة الديكورية والإضاءة المنزلية، والإضاءة التجارية، وإضاءة أل إي دي وتقنياتها، والإضاءة الخارجية، والمنتجات الكهربائية والإلكترونية. الآلات والمعدات، وملحقات الإضاءة ومكوناتها، المواد الخام، الطباعة الثلاثية الأبعاد ستكون في القاعة سي  لتغطية سلسلة التوريد للتوزيع. ومن ناحية خدمات تجارة التصدير مثل التصميم، الدائرة، والمالية، فسيتم عرضها مجتمعة في القاعة سي.

وفي الختام، فإن معرض الإضاءة  الصيني الدولي (غوجن) الثامن عشر يتميز بتركيز أكبر على صناعة الإضاءة ككل. فيوفر المعرض منصة متكاملة لمشتريات الإضاءة الفعالة جدا لناحية السعر والتي تحتوي على مجموعة كاملة من المنتجات التي تغطي سلسلة الصناعة بأكملها.

الموقع الألكتروني: http://www.gzlightingfair.com/en