‫برنامج الولاء الرائد في الصناعة، برنامج مكافآت ويندام يكشف عن توسع مبتكر في الصناعة؛ احصل على إقامة مجانية لعدة ليال في 25,000 فندق وشقة ومنزل في العالم

برنامج الولاء العالي المستوى يضيف 17,000 خيار مكافآت، وهو سيربط غالبية ممتلكات ويندام في العالم البالغة أكثر من 120,000 بحلول نهاية 2018

بارسيباني، نيوجرزي، 26 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — مدركة احتياجات الضيوف للسفر بصورة مختلفة بين كل سفرة وأخرى، كشف برنامج مكافآت ويندام خططا لتوسيع البرنامج الفائز بالجوائز عبر واحدة من أكبر شركات الضيافة العالمية، ويندام وورلدوايد، بادئا بإضافة أكثر من 70,000 شقة ومنزل إلى محفظة برنامج الشركة المكونة من حوالى 8,000 منزل مثير للإعجاب.

عش تجربة الإعلام التفاعلي لهذا البيان الصحفي هنا: https://www.multivu.com/players/English/7961951-wyndham-rewards-loyalty-program-expansion

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20151008/275530LOGO

وهذه الخطوة هي خطوة أولى في الصناعة سواء من حيث الحجم أو التأثير العالمي. ومع أكثر من 120،000 ملكية عقارية في 100 دولة من فنادق وملكية عقارات للعطلات وعقارات تأجير تدار بطريقة مهنية، تعرض ويندام وورلدوايد للمسافرين شيئا لا يستطيع مزود آخر عرضه عليهم: فرصة لتجربة السفر بالطريقة التي يريدونها بغض النظر عن الموقع أو نوع الإقامة. والآن، يمكن لأعضاء برنامج مكافآت ويندام الاستمتاع بتجربة عطلة فريدة وأصيلة تأتي من الإقامة في سكن خاص – من كوخ حجري يقع بالقرب من بوردو وتولوز في فرنسا، إلى منتجع على جانب منحدر في بارك سيتي بولاية يوتا، إلى منزل أحلام من حيث البناء المعماري في بالم سبرينغز في ولاية كاليفورنيا.

وقال رئيس برنامج مكافآت الولاء في ويندام نوا برودسكي: “لقد دأبت الفنادق على تقديم المكافآت للمقيمين في الفنادق منذ زمن طويل تقديرا لهم على ولائهم، وقد حان الوقت لضيوف الملكيات العقارية للعطلات وأماكن التأجير للإجازات أن يحصلوا على المكافآت أيضا.” وقال: “نحن نغير قواعد اللعبة ونقوم بذلك على نطاق غير مسبوق. ويندام وورلدوايد ليست مثل أي شركة ضيافة أخرى في العالم، ومع هذا التوسع، نعمل على استكمال محفظة فنادقنا عن طريق منح أعضائنا وصولا إلى بعض أكثر ملكيات العطلات العقارية  وأماكن التأجير للإجازات إلهاما.”

فابتداء من اليوم، يستطيع أعضاء برنامج مكافآت ويندام الاختيار من بين 25،000 فندق وشقة ومنزل في جميع أنحاء العالم للاستفادة من النقاط التي جنوها بشق الانفس بتحويلها إلى الإقامة في هذه الممتلكات ليلة مجانية من خلال زيارة www.WyndhamRewards.com/Redeem. ويمكن الحصول على ليلة مجانية في أي فندق من فنادق ويندام المشارك في برنامج مكافآت ويندام مقابل 15000 نقطة فقط، في حين أن ليلة مجانية في جميع ملكياتنا المضافة الـ 17،000 المضافة إلى المحفظة تكلفك 15،000 للحصول على غرفة نوم لليلة واحدة.

وأضاف برودسكي، “هذا تحول ضخم لبرناج مكافآت ويندام يعيد تعريف الصناعة. ونحن نعلم أن أعضاءنا الآن يمضون فترات أطول في إقامتهم ويصرفون أكثر. والآن، ومع المزيد من خيارات صرف نقاطهم ضمن برنامج الولاء بصورة تفوق خمسة من أكبر منافسينا معا، نقوم بفتح عالم من التجارب الجديدة للأعضاء، ومنحهم القدرة على السفر إلى الأماكن التي يريدون والكيفية التي يريدون بناء على احتياجاتهم الفردية. هذا هو إطلاق للإمكانات الكاملة لبرنامج مكافآت ويندام مع توفير قيمة لا مثيل لها لأعضائنا، وأصحاب الممتلكات والشركاء على حد سواء.”

وعلى مدى العامين المقبلين، سسيستمر برنامج مكافآت ويندام في إضافة ممتلكات الضيافة من محفظة ويندام وورلدوايد مع الحفاظ على قدرة الأعضاء على كسب النقاط مقابل إقامتهم في الشقق والمنازل. ومن المتوقع أن تتوفر فرصة الحصول على النقاط في وقت مبكر من صيف العام 2017 لدى الإقامة في 17000 شقة ومنزل أولي تتم إضافتها إلى البرنامج، وستتم إضافة خيارات جديدة مع توفر ممتلكات عقارية جديدة. ويتوقع أن يدمج البرنامج هذه الممتلكات الجديدة عبر غالبية ممتلكات ويندام وورلدوايد من فنادق ومنازل العطلات والإجازات وممتلكات التأجير بحلول نهاية العام 2018.

نبذة عن مجموعة ويندام الفندقية About Wyndham Hotel Group

مجموعة ويندام وورلدوايد الفندقية (NYSE: WYN)  هي واحدة من أكبر شركات الفنادق في العالم، وتوفر للمسافرين وصولا إلى مجموعة من ماركات الضيافة التجارية الموثوقة في الفنادق، وأماكن إقامة العطلات، وأماكن الإقامةال فريدة، بما في ذلك إمكانية مبادلة الإقامة في العطلات، متنزهات العطل والأعياد ومنازل التأجير المدارة. ومع مجموعة إجمالية يبلغ عددها 120,000 مكان إقامة عبر 100 دولة في ست قارات، فإن ويندام وورلد وايد والعاملين الـ 38,000 فيها ترحب بالناس لتجربة السفر بالطريقة التي يرتاحون بها. ويتم تعزيز هذه التجربة ببرنامج مكافآت ويندام ®، وهو برنامج ولاء الضيوف المعاد تصوره عبر أعمالها التجارية، الذي يجعل من الأسهل على أعضائه كسب المزيد من المكافآت وصرف نقاطهم بسرعة أكبر.  لمزيد من المعلوماتـ يرجى زيارة: www.wyndhamworldwide.com