‫برولايت + ساوند شنغهاي، المعرض الآسيوي الرائد، يعقد في الفترة بين 26-29 أكتوبر 2016

ينتقل إلى قاعات أن 1، أن 2 وأن 3 من مركز معارض شنغهاي الدولي الجديد

شنغهاي، 8 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — سيتم عرض طائفة كاملة من منتجات الصوت والإضاءة والمسرح والتسلية المهنية من أكثر من 500 ماركة وشركة رائدة في الصناعة في معرض برولايت + سانوند شنغهاي 2016 الذي سيعقد في الفترة بين 26 و29 تشرين الأول/أكتوبر في مركز معرض شنغهاي الدولي الجديد.

مشاركة الماركات العالمية الرائدة في الصناعة

وإذ سيشغل المعرض 38000 متر مربع من مساحة المعرض، فإن بولايت + ساوند 2016 سيستقبل ماركات عالمية وصينية بارزة في الصناعة بما في ذلك:

ألكا، أيويدي، أي كي جي، ألكترون، أوديوسنتر، أوديو تكنيك، بيهرينغر، بيرديناميك، بيغ ديبر، بي ال جي، سي بي أل، سيس، ديبتكنولوجيز، ديليا، ديسام أوديو، دي جي أكس، دي جي باور، جي بي أيه، إي تي سي، أف دي بي، أف أس أوديو، غلوبال تراس، هارمان، هاي ألتي، هموديو، هوتيشن، هوتوود آيكان، آي أس كي، جي بي أل، جي أيه أس، جولي، كايفات، كي في 2 أوديو، ليتيليز، جي تي أس، ماكسو، ميداس، نيكسو، نايتسن، كيتو، روبرت جوليات، سي، سينهايزر، ساوندكنغ، سيكساكت، أس أس أيه، سوبرلوكس، تاكستار، تاسو، تونوتش، تونيول، تو أوديو، فيلو، فياشو، ياماها، يلوريفر، واي أم إي، زيساوند وزيلايت.

منطقة تسجيل وإنتاج حديثة التصميم

وسيتم أيضا تشكيل منطقة تسجيل وإنتاج جديدة استجابة لزيادة الطلب على المنتجات ذات الصلة في السوق. ومع التغيير في المفهوم والمكان، يمكن للمشاركين اكتساب المزيد من الفرص للأعمال التجارية، والتواصل والتعلم.

منصة التعاون الشامل

ستعقد مجموعة كاملة من الأحداث الهامشية بالتزامن مع المعرض لتزويد الشركات المماثلة بأفكار تجارية وفرص تواصل ممتازة. وتشمل بعض أحداث البرامج عرض إنتاج فيجن أكس، منتدى تكنولوجيا التسجيل، دورة تدريبية  على في بي أل تي، وساحة الصوت للحفلات.

وللشركات التي تتطلع لتوسيع أعمالها والحصول على معلومات عن السوق في آسيا، سيكون معرض برولايت + ساوند شنغهاي خيارا ممتازا. ونحن نتطلع إلى انضمامكم إلينا في شنغهاي في تشرين الأول/اكتوبر.

لمزيد من المعلوماتـ يرجى زيارة الموقع الرسمي: http://www.prolightsound.com

فيكي فو
3191-6295-21 -86+
fuhaiqiang@intex-sh.com

نبذة عن معرض برولايت + ساوند شنغهاي

إذ تنظمه إنتيكس شنغهاي كو المحدودة، معرض برولايت + ساوند شنغهاي سيتم عقده في مركز المعارض الدولي الجديد في شنغهاي (2345 Longyang Road) من 26 إلى 29 تشرين الأول/أكتوبر، 2016. هذا المعرض يشمل المعدات السمعية الصورية وأنظمتها، المعدات السمعية وتقنياتها، تقنيات التسجيل والإنتاج، معدات الإضاءة المهنية وتقنياتها، المعدات السمعية الصورية المدمجة، التأثيرات الخاصة، الليزر، عروض أل إي دي، تقنيات المسرح وأنظمة تراس، معدات البث وأنظمة المؤتمرات.

المصدر
INTEX Shanghai Co., Ltd