‫بطاقات الدفع الخاصة بشركة Carrefour تنتقل إلى الهواتف الجوالة في إسبانيا بفضل مركز الخدمات الموثوقة المجرب لشركة Gemalto

وضع الهاتف الذكي في جوهر نظم القنوات المتعددة لتجربة تسوق ثرية

أمستردام، 12 سبتمبر 2016 – شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، تختارها Market Pay، مؤسسة الدفع لثاني أكبر بائع تجزئة على مستوى العالم، من أجل نشر حل مدفوعات الجوال لبطاقتها للمعاملات المصرفية “PASS” في إسبانيا. يأتي هذا المشروع كجزء من استراتيجية متعددة القنوات تستفيد من تقنيات الاتصال لتعزيز تجربة التسوق. وسوف تتيح تقنية Allynis Trusted Service Hub (TSH)، التي توفرها شركة Gemalto للعملاء، تحميل نسخة رقمية من بطاقة Carrefour الحالية للمعاملات المصرفية، إلى جانب برنامج الولاء لباعة التجزئة، على هاتف أندرويد، بما يوفر تجربة سهلة وواحدة للعملاء في أي من محطات نقاط البيع المزودة بتقنية اتصالات المجال القريب. وتُودع نقاط ولاء على الفور عند استخدام الهاتف لمعاملات “النقر والتحرك” في منافذ Carrefour، وهذا يشمل الهايبر ماركت والسوبر ماركت والمتاجر الصغيرة.

وقد تم تجربة الحل مباشرة في المتاجر منذ بداية عام 2016. وسيكون بوسع عملاء Carrefour إعداد خاصية الدفع الجديدة هذه مباشرة من خلال تطبيق المعاملات البنكية الجوالة Carrefour، باستخدام بيانات اعتمادهم الحالية. يستخدم حالياً في إسبانيا 2.3 مليون عميل بطاقات دفع Carrefour. ويجري تدشين حل المدفوعات الجوالة الجديد هذا في إسبانيا أولاً، ويمكن نشره في بلدان أخرى.

سوف يتيح حل Allynis TSH السحابي من شركة Gemalto إعداد البطاقات والبيانات وتنزيل بيانات الدفع إلى الهواتف المزودة بتقنية HCE. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم Carrefour مجموعة التطوير البرمجي (Software Development Kit) لتطوير تطبيقها الآمن للهواتف الجوالة. وجميع عناصر الحل معتمدة من MasterCard.

وفي هذا الصدد قال Frederic Mazurier، الرئيس التنفيذي لشركة Market Pay “تلتزم Carrefour باستراتيجية تزاوج بين المجالات المادية والرقمية، مما يضع الهواتف الجوالة في جوهر عروضنا للعملاء، في المتاجر وعلى الإنترنت”. وأضاف “إن مدفوعات الهواتف الجوالة عنصر جوهري في هذا النهج، كما أن خبرة Gemalto وانتشارها العالمي يوفران النظير الأمثل للمتطلبات الحالية والمستقبلية”

وصرح Philippe Cambriel، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وكومنولث الدول المستقلة لدى شركة Gemalto قائلاً “إن استراتيجية Carrefour الرقمية، التي تقوم على وضع الهواتف الجوالة في جوهر رحلة العملاء، تضع معايير جديدة واضحة لتجربة التسوق”. وأضاف “سوف يستفيد المستهلكون من الراحة التي توفرها إمكانيات الهواتف الجوال المتكاملة وخصائص الولاء لدى شركة Carrefour مما يجعلها أكثر جاذبية. وهذا بدوره سيؤدي إلى تحول أكثر عمقاً ونجاحاً في الأعمال في بيئة متعددة القنوات”.

Market Pay – www.marketpay.eu
نبذة عن Gemaltoشركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.
للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3896 257 412 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.