‫بطلة العالم في الشطرنج “هوو ييفان” تنضم إلى Tradimo وتتعلم التجارة

كوبنهاغن، الدنمارك، 22 أغسطس 2016/PRNewswire/ —

تعلن “هوو ييفان” لمتابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي- الذين يصل عددهم إلى أكثر من 4 مليون متابع- أن الشطرنج والاستثمار مهارات تستحق الإتقان ويعزز كل منهما الآخر.

فقد أعلنت شركة Tradimo Interactive انضمام الصينية “هوو ييفان” -بطلة العالم سيدات للشطرنج- إلى Tradimo للشركة لتكون سفيرة للعلامة التجارية وستعمل على ترويج التوعية المالية والعلامة التجارية في الحملات التسويقية العالمية.

Women’s Chess World Champion Hou Yifan and Tradimo Interactive Founder & CEO Sebastian J. Kuhnert shaking hands before a game of chess.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160822/399970 )

وأعلنت بطلة اللعبة الذهنية التي تحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المتابعين عن دورها من خلال مقطع فيديو قامت برفعه على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي (http://weibo.com/houyifan) حيث إنها أكثر لاعب يحظى بالمتابعة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير من قِبل 4 مليون متابع.

“كل من الشطرنج والاستثمار يحكمهما المنطق والاستراتيجية، إلا أن المشاعر أيضًا تلعب دورًا. فالمال شيء نحن جميعًا بحاجة إليه للبقاء، شيء من حياتنا اليومية، ولكننا لا نتعلم الكثير عنه في المدرسة وغالبًا حتى في الجامعة. ومن المهم أن تتعلم كيف تعنتي بأموالك واستثماراتك، حتى بالنسبة للاعبي الشطرنج. فكان من المنطقي بالنسبة لي الانضمام إلى عالم التداول وقد لاءم كل منهما الآخر تمامًا؛ الشطرنج والتداول. وهذا هو سبب سعادتي بانضمامي إلى Tradimo والتعلم على منصتهم للتعلم الإلكتروني. وأتطلع إلى مناقشة الصفقات والأفكار الاستثمارية مع جمهوري ومساعدة الكثيرين على فهم العالم المالي.”

“اللاعبة ’هوو ييفان‘ هي واحدة من أكثر النساء الملهمات في جيلها حيث يبلغ عمرها الآن 22 عامًا ونحن متحمسون للشراكة معها لمساعدة الناس على التماس طريقهم في الأسواق المالية بطريقة واعية واستراتيجية بدلاً من مجرد المضاربة. وهي الاختيار الملائم تمامًا لعلامتنا التجارية”، بحسب ما صرح به السيد سباستيان جاي كوهنرت المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Tradimo Interactive.

تعتبر “هوو ييفان” أصغر امرأة على الإطلاق تفوز بلقب بطولة العالم للشطرنج للسيدات. وقد فازت باللقب للمرة الأولى في عمر 16 عامًا، ومنذ ذلك الحين حققت الفوز باللقب لأربع مرات. وهي أصغر لاعبة على الإطلاق تتأهل للقب بطولة الغراند ماستر. كما تُعد “هو ييفان” ثالث امرأة على الإطلاق تدخل في ترتيب أفضل 100 لاعب في العالم وتعتبر أفضل لاعبة شطرنج نشطة، وهي تسبق منافسيها بفارق كبير. ومنذ نهاية شهر مارس 2016، أثارت نقاشًا حظي بالمتابعة الكثيفة عن الطريقة التي يتم بها تحديد بطلة الشطرنج من السيدات، وذلك عندما تخلت عن بطولة الجائزة الكبرى للسيدات عقب التجاهل المتكرر الذي أبداه المسؤولون عن لعبة الشطرنج تجاه دعوتها لتحديث وضع بطولة السيدات.

كما ستكتب “هوو ييفان” في مدونة عن رحلتها للتعلم الاقتصادي، وستشارك في جلسات تعليمية للتداول الإلكتروني على الموقع الإلكتروني Tradimo.com وفي تحدٍ استثماري جماعي بقيمة 100 ألف يورو والذي سيتم دعوة كل جمهورها إليه على الرابط https://learn.tradimo.com/yifan.html. أما المواضيع الخاصة برحلتها التعليمية فسوف تشمل الاتجار بالعملات الأجنبية (فوركس)، والاستثمار المتنوع طويل المدى وغيرها من المواضيع. بالإضافة إلى حدث ينعقد مع مطلع العام القادم يتاح فيه لجمهورها زيارة بكين والتمتع بالعشاء معها إذا نجحوا في تحدي التداول الجماعي الخاص بها على موقع Tradimo.

وستمارس بطلة العالم في الشطرنج نشاطها على موقع Tradimo الإلكتروني تحت اسم المستخدم “هوو ييفان”.

مقطع الفيديو الخاص بالإعلان: https://www.youtube.com/watch?v=u37SQqneKgQ

المقابلة الصحفية: https://www.youtube.com/watch?v=ASX39rJt2bs

نبذة عن Tradimo

منصة Tradimo للتعليم الاقتصادي https://learn.tradimo.com توفر أكثر من 100 فيديو لدورات تعليمية على الإنترنت موجهة للمبتدئين والمتقدمين من المتداولين والمستثمرين الذين يبحثون عن إدارة تمويلهم الشخصي بطريقة أفضل من خلال العديد من الخبراء الاقتصاديين العالميين الرواد. ويمكن تنزيل لعبة الهاتف المحمول “Little Traders” التي قدمتها الشركة وفازت بجوائز من خلال الرابط التالي http://www.LittleTradersGame.com. وفيها يشيد اللاعبون بنكًا استثماريًا داخل سوق الأسهم سريع التقلب خلال عقد العشرينات من القرن الماضي ويتعلمون مهارات مهمة بطريقة مسلية وتفاعلية وخالية من المخاطر.

في حال رغبتكم بالتعرف على المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع، فيُرجى الاتصال بالسيد سباستيان كوهنرت على الهاتف رقم 31480417-45+ أو البريد الإلكتروني sebastian.kuhnert@tradimo.com

جهة الاتصال: سباستيان كوهنرت
الهاتف المحمول: 31480417-45+
البريد الإلكتروني: sebastian.kuhnert@tradimo.com
الموقع الإلكتروني: https://learn.tradimo.com

المصدر: Tradimo