‫بلاغيا: “الحب: من الكهف إلى لوحة المفاتيح، تخيل بيبسي” يستكشف تاريخ الاتصال غير اللفظي في معرض تفاعلي جديد

احتفال إيموجي العالمي مع ماغي غيلينهال وليون بيب

بيرتشاس، نيويورك، 14 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / —  #PEPSIMOJI  – من الهيروغليفية إلى الصور التوضيحية، تطورت المحادثات يقينا بين الناس – ومع ذلك، فعلى مدى التاريخ واصل الاتصال غير اللفظي تجاوز الحدود وربط الثقافات والتعبير بقوة من دون حتى التلفظ بكلمة واحدة. واليوم، تحول الاتصال في جميع أنحاء العالم إلى لغة الإيموجي بالتدفق غريب الاطوار والعاطفي والصور الرقمية المفاجئة التي تتجاوز لوحة المفاتيح. واحتفالا بيوم الإيموجي العالمي (الرموز التعبيرية كالقلب الأصفر والنجمة وما إلى ذلك) الذي يصادف يوم 17 يوليو وحملة العلامة التجارية العالمية، global #PepsiMoji campaign، تفتتح بيبسي معرضا تفاعليا يستكشف كيف كان يتم التعبير عن الحب عبر العصور.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160712/388880

الحب: من الكهف إلى لوحة المفاتيح، تخيل بيبسي، يستكشف تطور الاتصالات من خلال عدسة عاطفة الحب – من النقوش البدائية على الجدران الترابية إلى الهيروغليفية التوضيحية، ومن الرموز المرسومة باليد إلى الرموز على الشاشة؛ من <3 إلى اللغة العالمية اليوم: الرموز التعبيرية.

وقالت كارلا حسن، نائبة الرئيس الأولى، إدارة العلامات التجارية العالمية، مجموعة المشروبات العالمية، شركة بيبسي كولا ، “إذ هي مستوحاة من عملة الاتصالات من ثقافة اليوم الرقمية والرموز التعبيرية الخاصة جدا لدينا، عالم بيبسي العالمي، وأكثر من 1000 من تصاميم بيبسي موجي PepsiMoji  ذات الملكية التي تم إنتاجها لبرنامجنا العالمي  بيبسي موجي – نأتي بوجهة نظر فريدة وممتعة للغة البصرية والمحادثة الثقافية بهذا المعرض المثير.”

هذا المعرض القائم على التفاعل المحدود يحمل الحضور من خلال مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال، بما في ذلك:

  •  الفيلم الصامت: في تصميم سينمائي تم تصميمه بأسلوب ديكو لاثنين، سيتم نقل الضيوف إلى عصر السينما المذهلة في وقت مبكر، مع بكرة فيلم تحتفي بلحظات عظيمة من الحب الذي يعبر عنه في فيلم صامت ترويه الفائزة بجائزة غولدن غلوب ماغي غيلينهال.
  •  الموسيقى: تجربة حسبة غامرة تعرض القوة التحويلية للموسيقى للتعبير عن المشاعر مع مجموعة دي جي خاصة من ثنائي سول/آر أند بي ليون بيب.
  •  الرسوم التوضيحية والأيقونات: واحدة من الرسوم الأنثوية الأكثر أيقونية – إنتاج صاحب الرسوم المتحركة الأسطوري ماكس فلايشر – وصورة عالمية للحب، بيتي بوب (#booplove) يتم ترتيبها بصورة عصرية لجيل اليوم، مع تصميم بيبسي موجي الخاص جدا والطبقات الواقعية المعززة التي تنفخ فيها الحياة.
  •  لغة الإشارة: مشهد تمثيلي قصير يقوم به الفنانون أميليا هنسلي، دانيال ديورانت، مايلز باربي وتريشلي ادموندز – أعضاء فريق التمثيل في “صحوة الربيع” الذي رشح لجائزة توني ومن إنتاج مسرح ديف ويست – يصور قصة حب الشباب الذي يتفتح في أول مخاوف لموعد غرامي، ويتم نقله بالكامل من خلال الوسيلة الجميلة والمعبرة بشكل مكثف وهي لغة الإشارة.
  •  التصوير: مجموعة من الصور المنسقة ستصور قوة التصوير – واحدة من أكثر الوسائل الشخصية والأكثر قيمة للاحتفاظ بالذكريات، وهي تروي قصصا وتخلد صور أولئك الذين نحبهم. وإذ تصور بعض هذه القصص في الوقت الحقيقي، فإن هذه الصور التي التقطها مصور إنستغرام دانيال آرنولد (@arnold_daniel)  @Roon و @JoshFromNY ستخلق فسيفساء صور فوتوغرافية ذات تعابير مختلفة من حضور المعرض نفسه.
  •  الاتصالات القديمة: نظرة تفاعلية على تجسيدات التاريخ في وقت مبكر من “مذكرات الحب” من خلال رسومات الكهوف، إشارات الدخان، الهيروغليفية، المسمارية، الرونية، والرموز، وإشارات مورس وغيرها من أشكال التواصل التاريخية.
  •  صعود الرموز التعبيرية: المجموعة النهائية تتابع التطور والعديد من تجسيدات الرموز التعبيرية في العصر الحديث. وهي تصور “القلب”، النحت الأصلي للفنان في بروكلين شينجي موراكامي، الذي يجلب إلى الحياة صورة 8 بت للقلب بشكل إيموجي ثلاثي الأبعاد. هذه الصورة تقود إلى خبرة مثيرة من خبرات بيبسي موجي، مع تقنية التعرف على الوجه المطابقة لتعبيراتك الخاصة بك مع تصميم بيبسي موجي للمشاركة الاجتماعية.

وبعد احتفال الافتتاح المرصع بالنجوم يوم الحميس، 14 تموز/يوليو، سيتم افتتاح معرض الحب: من الكهف إلى لوحة المفاتيح، تخيل شركة بيبسي للجمهور. وإذ يقع في 433 برودواي في قلب سوهو في مانهاتن فإن المعرض مجاني للجمهور ومفتوح من 10:00 صباحا وحتى 6:00   مساء من  يومي السبت 16 يوليو والأحد 17 يوليو.

هذا العام، نقلت بيبسي لغة الإيموجي العالمية من الإنترنت داعية المستهلكين “لقولها مع بيبسي” “Say It With Pepsi”  عن طريق إطلاق أكثر من 1000 من تصاميم بيسبسي موجي ذات الملكية في أكثر من 100 سوق لربط الناس معا في جميع أنحاء العالم من خلال طرق فريدة ومحرضة. مركز بيبسي للتصميم والابتكار أنتج كتالوغا من التصاميم ذات الصلة عالميا ومحليا لنظام اللغة البصرية العالمي للعلامة التجارية. لتجربة المجموعة كاملة، حمل تطبيق لوحة مفاتيح مجانا على Apple App و Google Play.

نبذة حول شركة بيبسي كو

منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية أكثر من 63 مليار دولار في العام 2015، ولدتها محفظة أغذية ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها  على هيئة مبيعات تجزئة سنوية. وفي صلب شعار الشركة الأداء مع الغرض – ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي رفيع المستوى مع تحقيق نمو مستدام في قيمة أسهم المساهمين. وفي التطبيق العملي، فإن الأداء مع الغرض يعني توفير طائعة واسعة من الأغذية والمشروبات من المأكولات اللذيذة والصحية، وإيجاد طرق مبتكرة لتخفيض تأثيرنا على البيئة وخفض نفقاتنا التشغيلية، وتوفير مكان عمل آمن وشمولي لموظفينا عالميا، واحترام ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل بها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com