‫بلانت بايمنت و بنك المشرق يعلنون تمديد عقد الشراكه – “أدفع بعملتك” في نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي بدولة الامارات العربيه المتحده

المشرق يقدم 84  عملة في أجهزة الصراف الآلي و 129 عملة  عند نقاط البيع في التجزئة والمطاعم والفنادق

 لونغ بيتش، نيويورك ودبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 نوفمبر 2016، – بلانيت بايمنت  (NASDAQ: PLPM)، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات

الدفع الدولية ومتعدده العملات ، و بنك المشرق واحد من المؤسسات المالية الرائدة بالإمارات العربية المتحدة  أعلنو تمديد عقد الشراكه الممتد منذ 2012 الي عام 2021 و يتضمن العقد خدمه “أدفع بعملتك” الديناميكيه و كذلك خدمه الدفع بالعملات الاجنبيه المنتشر حاليا في نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي التابعه لبنك المشرق.

تتيح خدمه “أدفع بعملتك” في أجهزة الصراف الآلي للمسافرين الدوليين السحب بالدرهم الإماراتي من أجهزة الصراف الآلي مع خصم المبلغ من حسابهم بعملتهم الخاصه.

وفقا لمؤشر ماستركارد لوجهة المدن العالمية 2016 احتلت دبي المرتبة الرابعة  في المدن العالمية الأكثر زيارة و نظرا لشعبيتها المتزايده كوجهه عالميه للترفيه و الاعمال، حاملي البطاقات الدولية المتدفقين الي دولة الإمارات العربية المتحدة الآن لديهم القدرة على التحويل الفوري للمبلغ المسحوب من أجهزة الصراف الآلي من الدرهم الاماراتي إلى عملة وطنهم.  و يوفر بنك المشرق الخدمه حاليا على أجهزة الصراف الآلي لعدد 84 عمله مختلفه و سيتم إضافة المزيد في الأسابيع المقبلة.

تتيح خدمه “أدفع بعملتك” للعملاء عند نقاط البيع خيار الدفع بالعمله التي يتمتعون بدرايه كافيه بها و هي عملتهم الخاصه ، في حين يقوم  التجار بالتحصيل بالدرهم. هذه الخدمه متاحه في 129 عمله دوليه لقطاعات تجارة التجزئة والمطاعم و الفنادق الذين يتطلعون إلى توفير تجربة دفع أكثرسهوله لعملائهم الدوليين.

قال بانكاج كاندرا، رئيس قسم البطاقات في المشرق “نحن سعداء بتمديد عقدنا مع بلانيت بايمنت و كما تستمر دبي في الحفاظ على مكانتها كواحدة من وجهات السفر الأولى في العالم تعتبر الخدمات المقدمه من بلانيت بايمنت للدفع بغايه الاهميه لعملائنا اصحاب الأعمال التجارية.”

وقال جوناثان إليس، العضو المنتدب – أوروبا والشرق الأوسط بشركه بلانيت بايمنت ” تتمتع بلانيت بايمنت بعلاقة ممتازه مع بنك المشرق، ونحن مسرورون أن يتم تمديد العقد الي عام 2021 و نحن متحمسون لتوسيع نطاق خدماتنا في المنطقة كذلك.ويخلق تفعيل هذه الخدمه علي اجهزة الصراف الآلي فرص إيرادات إضافية على كل معاملات أجهزة الصراف الآلي الجديدة والقائمة. ونحن نتطلع إلى عملنا المستمر مع بنك المشرق في سبيل توفير حلول مبتكرة لدولة الإمارات العربية المتحدة لجعل تجربة الدفع أكثر سهولة للمسافرين الدوليين

معلومات عن المشرق

يعد المشرق من أقدم البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء الإمارات، كما يملك فروعاً في قطر والبحرين والكويت ومصر و26 مكتباً حول العالم في 12 دولة تنتشر في أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وآسيا وإفريقيا، ويقدم المشرق مجموعة متكاملة من الخدمات المالية الدولية. ومنذ تأسيسه في العام 1967، استمر المشرق في تعزيز موقعه الريادي كشركة رائدة في القطاع المصرفي من خلال تقديم تجربة مميزة للعملاء وأهم الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة. وتوفر مجموعات البنك خدمات مصرفية فريدة من نوعها وتشمل: مجموعة الخدمات المصرفية للشركات، مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، مجموعة الخدمات المصرفية الدولية، ومجموعة الخزينة وأسواق المال. ويقدم البنك لعملائه أيضاً الخدمات المصرفية الإسلامية، والتي توفر للعملاء حلول مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويحرص المشرق، باعتباره مؤسسة مالية رائدة، بدعم كل المجتمعات التي يخدمها، حيث يولي البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة اهتماماً خاصاً في تدريب وتطوير الكوادر الوطنية. ويعتبر المشرق هو المؤسسة المالية الوحيدة التي حصلت على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية لخمس سنوات متتالية.

عن شركه بلانيت بايمنت

بلانيت بايمنت (NASDAQ: PLPM) هي شركة رائدة في مجال توفير خدمات الدفع الدولية ومتعدده العملات. و توفر بلانيت بايمنت  الخدمات في 21 بلدا وإقليما في أنحاء آسيا والأمريكتين والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا من خلال اكثر من 70 بنك ومقدم خدمات. تقوم هذه الخدمات عبر نقاط البيع و التجارة الإلكترونية  بمساعدة التجار بيع المزيد من السلع والخدمات للمستهلكين، وجنبا إلى جنب مع الخدمات علي أجهزة الصراف الآلي يتمكن التجار والمستهلكين من التسوق، والدفع، والتدقيق بين معاملات بعملات و قنوات دفع متعددة.

  1.  http://newsroom.mastercard.com/wp-content/uploads/2015/06/MasterCard-GDCI-2015-Final-Report1.pdf
Media Contacts
 

Mashreq:

Huda Ismail
Public Relations, Mashreq
Tel: 04 –6083629
Email: HudaI@mashreq.com
 
Planet Payment:
Contact:  Jill Raftery
Telephone:  516-670-3200
email:  JRaftery@PlanetPayment.com
www.PlanetPayment.com