‫بلوفين سوليوشنز تقدم سحابة SAP S/4HANA(R) لعملائها

لندن وشيكاغو في 22 أغسطس/ آب، 2016 /بي أر نيوز واير-فيرست كول– أعلنت شركة بلوفين سوليوشنز  Bluefin Solutions  اليوم تقديمها خاصية الولوج لعملائها لـمنصة ساب اس/4اتش ايه إن أيه (أر)  (SAP S/4HANA(R)  في الحوسبة العلنية، كجزء من برنامج التنويه التنويري مع  SAP . وهذا يتيح للعملاء دخولا كاملا لمجموعة متنوعة من منتجات  SAP(R)  عند انتقالهم إلى سحابة SAP S/4HANA ، من نسخة منصة SAP S/4HANA  عالية المرونة التي يجرى التحكم فيها من داخل المؤسسة للإشتراك القائم على سحابة  SAP S/4HANA ، التي توفر انتشارا سريعا وتخفض التكلفة الإجمالية للملكية.

وباعتبارها واحدة من حفنة من الشركاء القلائل في جميع أنحاء المملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، التي تم اختيارها من قبل  SAP  للانضمام إلى برنامج التنويه التنويري، فإن Bluefin  في مكانة تمكنها من المساعدة في تشكيل الاتجاه المستقبلي لمنصة ـ SAP S / 4HANA  جنبا إلى جنب مع فريق انتاج  SAP .

وفي حين أن هناك العديد من حلول تخطيط موارد المؤسسات  ERP  المتاحة في السوق، وحلول SAP ، سواء من داخل المؤسسة أو في السحابة، يمكن أن يتم تشغيلها عن طريق منصة  SAP HANA (R . حيث توفر منصة SAP HANA الأساس لتطبيقات مبتكرة تستفيد من قاعدة بيانات الذاكرة ومحرك حسابي، مما يسمح للشركات بإجراء التخطيط المعقد وتوقعات ومحاكاة على أساس البيانات في الوقت الحقيقي.

وقد بدأت بلوفين مؤخرا عملية الانتقال إلى منصة  SAP S / 4HANA  في الحوسبة العلنية. وقال جيمس أبليبي، الرئيس التنفيذي لـبلوفين، “حيث أن نموذج عملنا يعكس احتياجات عملائنا للخدمات الرقمية المركزية المتزايدة، فنحن بحاجة إلى نواة رقمية تمكننا من تشغيل أعمالنا في الوقت الحقيقي. وقد بنيت مجموعة متطورة من الأنظمة على مدار 14 عاما، وتدرك بلوفين أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لإعادة ابتكار وإعادة تخيل مستقبلنا. إن منصة  SAP S / 4 HANA  هي أمر بالغ الأهمية من أجل تمكين وإنجاز الأعمال في الوقت الحقيقي، مما سيمكنا من قيادة وإدارة وتشغيل أعمالنا بشكل أكثر فعالية.”

ومن جانبه أوضح روس واينرايت، الرئيس الدولي لمنصة  SAP S/4HANA  بـ SAP ، “”أن بلوفين كانت شريكا رائدا لـ  SAP  لمدة 9 سنوات، وهذا التركيز الجديد على منصة  SAP S / 4HANA هو امتداد طبيعي لعروضها. وخلال مشاهدتنا لمنظمات متوسطة وكبيرة الحجم تقوم بعملية نقل سريع لمنصاتها الـ ERP  للسحابة لتسريع استراتيجياتها للتحول الرقمي، فإن شركاء مثل  Bluefin  سيمثلون أهمية بالغة في دعم العملاء بتحليل العمليات التجارية، وتخطيط المشاريع وتقديم الدعم للنشر “.

إن منصة  SAP  و منصة  SAP S / 4HANA  ومنتجات وخدمات  SAP  الأخرى المذكورة أعلاه فضلا عن الشعارات الخاصة بهم هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لـ  SAP SE  (أو شركة تابعة لـ  SAP  ) في ألمانيا وغيرها من الدول. اطلع على الرابط التالي لمعرفة المزيد من المعلومات والملاحظات حول العلامات التجارية:
http://www.sap.com/corporate-en/legal/copyright/index.epx.
جميع أسماء المنتجات الآخرى والخدمات المذكورة هنا هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

بيان تحذيري من  SAP:
أي بيانات واردة في هذه الوثيقة، التي هي ليست حقائق تاريخية، هي بيانات تنبؤية أو تطلعية أو استشرافية كما هو محدد في قانون اصلاح التقاضي في الأوراق المالية بالولايات المتحدة لعام 1995. والكلمات مثل “نتوقع ” و “نعتقد ” و”نقدر” و “ونتنبأ” و “ينوي ” و” ربما” و”يخطط ” و” مشروع ” و” نتنبأ” و”ينبغي” و “سوف” وتعبيرات مماثلة من حيث صلتها بشركة ساب، تهدف الى تحديد مثل هذه البيانات الاستشرافية. وتعلن ساب عدم التزامها بالتحديث أو مراجعة أي بيانات استشرافية. وتخضع جميع البيانات الاستشرافية لمختلف المخاطر والشكوك التي يمكن أن تجعل النتائج الفعلية تختلف عن التوقعات. وهذه العوامل التي يمكن أن تؤثر على النتائج المالية المستقبلية لشركة ساب تناقش بشكل أكبر في ادارة ساب مع اللجنة الأمريكية للاوراق المالية والبورصات، بما في ذلك التقرير السنوي الأخير لشركة ساب على نموذج “20- اف” المودع لدى اللجنة. ويتعين تحذير القراء بعدم الاعتماد المفرط على هذه البيانات الاستشرافية والتي تتحدث فقط عن تواريخها.

نبذة عن بلوفين  Bluefin:
حازت بلوفين سوليوشنز  Bluefin Solutions  على جائزة Mindtree  لاستشارات SAP  العالمية. باعتبارها واحدة من أولى الشركات التي تدخل السوق عبر ممارسة منصة  HANA SAP  في عام 2011، ولدى بلوفين مبتكرون من منصة  SAP  عبر 33 دولة يتعاونون جميعا لكي يحولوا رقميا محفظة تطبيق أي من الشركات. إن عمق واتساع معرفتنا والمامنا بمنتجات  SAP ، جنبا إلى جنب مع نهجنا المرن، يمكن عملاءنا من معرفة النتائج بشكل أسرع ويخفف المخاطر، ويخفض التكلفة الإجمالية للملكية.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة  http://www.bluefinsolutions.com

نبذة عن “مايندتري” Mindtree

تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز NSE: MINDTREE)، بتوفير خدمات التكنولوجيا من مرحلة الأفكار وحتى التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” Global 2000  من تحقيق التفوق في المنافسة. وتتبع شركة “مايندتري التي “ولدت رقمية” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة حسب طلب العميل عبر جميع أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك.

للحصول على المزيد من المعلومات، زورونا على موقعنا الاليكتروني: http://www.mindtree.com

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

سارة واجستاف
بلوفين سوليوشينز
هاتف: +447970020033
بريد الكتروني: Sarah.wagstaff@bluefinsolutions.com

ديبي سيناباتي، مايندتري
هاتف رقم: 9980556784-91+

المصدر: مايندتري