‫بنك Hellenic Bank يُدشّن خدمة PayBand باستخدام أساور المعصم لمدفوعات EMV اللاتلامسية المقاومة للمياه من شركة Gemalto

مستردام 2 أغسطس 2016 – قامت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، بتزويد بنك Hellenic Bank، وهو مؤسسة مالية قبرصية كبرى  بأساور الدفع EMV اللاتلامسية المعتمدة على تقنية Optelio. تجدر الإشارة إلى أن أساور المعصم المقاومة للمياه والمزودة بتقنية اتصالات المجال القريب “NFC” التي يتم تسويقها باسم PayBand إلى المستهلكين القبرصيين سوف تجعل عملاء بنك Hellenic Bank لا يقلقون بشأن حمل النقود أو البطاقات، حتى حال ذهابهم إلى الشاطئ أو حمام سباحة هذا الصيف.

لقد عملت Gemalto إلى جانب شريكها المحلي Mellon Cyprus من أجل تزويد بنك Hellenic Bank بحل أولي متكامل لأساور الدفع السوداء المصنوعة من السيليكون. يتضمن الحل تطبيقاً صغيراً مدمجا في بطاقات Visa ويتواصل بسلاسة بالغة مع حساب بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بالمستخدمين لدى بنك Hellenic Bank. يمكن بهذا تنفيذ معاملات غير نقدية بسرعة وأمان في جميع أنحاء قبرص، التي حصلت مؤخراً على لقب “أفضل ثامن دولة” لشركة Visa من حيث انتشار المحطات اللاتلامسية في عموم أوروبا. هناك أكثر من 50% من محطات نقاط البيع بالدولة متوافقة مع التقنيات اللاتلامسية، ويتم بالفعل إكمال معاملة من بين كل خمس معاملات غير نقدية باستخدام هذه التقنية الموفرة للوقت.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال George Karagiorges، المدير العام لمجموعة بنك هيلينيك، إدارة التجزئة والخدمات المصرفية الدولية “عرضت Gemalto وMellon Cyprus جميع المزايا في خدمة واحدة متكاملة، وهذا لبى بنجاح جدولنا الزمني القصير لتدشين الخدمة”. وأضاف “تكمن الراحة وحرية الاختيار والابتكار في جوهر العرض المقدم لعملائنا، ولدينا الآن خطط لتوسيع نطاق أساور اليد المزودة بتقنية NFC لتشمل ألواناً ومواد جديدة.”

كما صرح Patrick Kleuters، نائب الرئيس الأول لمنطقة أوروبا لدى Gemalto “إن تطبيق PayBand، حل أساور الدفع الجديدة المقاومة للمياه، يعكس ويعزز سمعة بنك Hellenic Bank كمؤسسة رائدة لتقديم الخدمات المالية”. وأردف قائلاً “إن أساور الدفع المزودة بتقنية NFC تجعل الدفع اللاتلامسي حلاً فعلياً في أي زمان ومكان. فهي تعزز الولاء والجاذبية لقطاعات هامة بالسوق، مثل الشباب والمستهلكين الذين على دراية جيدة بالتقنية”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 51`2 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
地区华大中(الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.