‫بوابة Yzer Motors متعددة اللغات على الإنترنت صانعة للتغيير

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أكتوبر 2016 /PRNewswire/ —

تدشن الشركة منصتها على الإنترنت التي تتميز بأنها سهلة الاستخدام ومتعددة الوسائط، وتقدم من خلالها حلاً ذكيًا لصفقات شراء السيارات أو تأجيرها

من خلال موقعها الذي تم تدشينه في مطلع هذا العام، قدمت شركة Yzer Motors -وهي البوابة الأسرع نمواً لتأجير السيارات في دبي– ساحة تسويقية مبتكرة ، ما يملأ الفراغ بين الأعمال التجارية والمستهلكين في إطار صفقات الشراء والتأجير الخاصة بمجال السيارات.

يتيح الحل المميز الذي وفرته Yzer Motors -من خلال موقعها متعدد الوسائط والذي يتصف بسهولة استخدامه والولوج إليه- للمقيمين الحاليين والجدد لشراء سيارات معروضة للبيع في دبي وكذلك تأجير السيارات التي تراود مخيلتهم.

توفر بوابة Yzer Motors تجربة بصرية عالية، بالإضافة إلى الاتجاهات الحالية لمواقع التواصل الاجتماعي، ولكونها بوابة متعددة اللغات على الإنترنت، فهي تتيح للزوار التنقل بكل سهولة، من خلال 12 لغة مختلفة بما فيها اللغات العربية والصينية والروسية والإنجليزية.

ومع التزامهم بإحداث تغيير في ساحة السوق، تتوافق توجهات مسؤولي الشركة مع وجهة النظر الخاصة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء و حاكم دبي، عندما قال “دبي في سباق مع الزمن للحصول على ما تحتاج إليه لتصبح مدينة ذكية.

ولإدخال السرور على قلوب الناس، عليك أن تمدهم بوسائل الحياة الميسرة وتساعدهم على التواصل فيما بينهم وتمكن الوكالات الحكومية لكي تسهل لهم الإجراءات وتقلل من أعباء التنقل فيما بين الإدارات الحكومية للحصول على الخدمة.”

وفي موقع القيادة لهذه العملية الذي يشغله السيد نيشات باندالي بصفته الرئيس التنفيذي لمجموعة  Yzer Group بقوله: “من الأمور المهمة للغاية اتباع رؤية صاحب السمو عند تأسيس أعمال تجارية جديدة في هذه المنطقة.

تقدم بوابة Yzer على الإنترنت أفضل الحلول في كل من وسائل الإعلام الرقمية وغير الرقمية لكي تواكب الزيادة العنيفة في معدلات التشييد والموعد المرتقب لمعرض EXPO 2020. وبالرغم من معدل النمو الذي نحققه بوتيرة سريعة للغاية، لم نغفل مطلقًا المتطلبات دائمة التغير للاستحواذ على الشركات والمستهلكين، ولذلك تتيح منصتنا لنا التكيف مع متغيرات السوق.”

http://www.yzermotors.com/ar

المصدر: Yzer Motors