‫بيروتايم تتألق في معرض أورجاتيك 2016 بمفهوم “العناصر”

كولونيا، ألمانيا وإسطنبول، 27 سبتمبر 2016 /PRNewswire/ — ستشارك الشركة التركية الرائدة في صناعة الأثاث المكتبي بيروتايم في فعاليات المعرض الدولي للتصميمات الداخلية والإدارية المكتبية – أورجاتيك 2016 المقرر إقامته في الفترة بين 25 و29 أكتوبر 2016 بمدينة كولونيا بألمانيا. إن مفهوم “العناصر” الجديد الذي تقدمه شركة بيروتايم سيصنع الفارق في معرض أورجاتيك 2016، حيث يوفر إمكانية إنشاء مساحات عمل مخصصة يتوفر بها خيارات ملائمة لتلبية الاحتياجات المختلفة.

وفي هذا الصدد، تكشف شركة بيروتايم، التي ستتنافس للمرة الثامنة مع شركات عالمية رائدة في مجال صناعة الأثاث المكتبي، عن خطها الفريد الذي يتمحور حول فكرة “الرؤى الجديدة للعمل”، وهي الفكرة الرئيسية بالمعرض. تؤمن إدارة أورجاتيك 2016 بفكرة أن التوازن بين العمل والحياة يتطور بناءً على “التفكير المستدام”، ومن ثم فإنها تركز على الاحتياجات من البدائل المبتكرة لتحديث أماكن العمل، وتقديم حلول تلبي احتياجات الأفراد بدلاً من الأفكار النمطية.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160921/410193LOGO )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160921/410194 )

جدير بالذكر أن شركة بيروتايم، التي تركز على تقديم حلول تتميز بالفعالية والمتانة للمستخدمين وتتسم ببساطة التصميم وهو ما تبنته منذ بدايتها، قد أعدت مفهوم خاص بها يُعرف باسم مفهوم “العناصر” لتلبية احتياجات الموظفين المختلفة وتحقيق تطلعاتهم خلال يوم العمل، إذ تراعي الشركة أنماط الاستخدام المختلفة في المكاتب.

يعكس هذا المشروع الفكرة الرئيسية للمعرض التي ستلبي احتياجات الزائرين من أربع فئات مختلفة وهي الفئة “الفردية” والفئة “الاجتماعية” وفئة “فرق العمل” وفئة “الاجتماعات” وذلك للمرة الأولى في أورجاتيك 2016. يتركز هذا المفهوم حول إيجاد إحساس بالانتماء والسعي إلى إضفاء شعور بالراحة في أماكن العمل.

توفر منتجات مجموعة Era كفاءة مثالية في المجموعات التشغيلية، إذ توفر مزية الملاحظة في مساحات العمل الشفافة التي تتألق بمفهوم التصميم الأصلي في وحدات الاجتماعات، ومزية السعادة للاستمتاع بجلسة مريحة في وحدات الانتظار  ومزية الانطلاق لتقديم فرصة للعمل أثناء الوقوف في المكتب من خلال التصميم الديناميكي الذي يفي بمعايير هندسة بيئات العمل وهي مزايا سيتم عرضها لأول مرة في أورجاتيك 2016. سيتسنى للزائرين فرصة الاستمتاع بمعاينة موديلات Theo و Piet و Link وRunner وThrone وStay وDiamond وZoom. تستقبل بيروتايم زائريها في القاعة رقم 8، جناح رقم A010 B011 في المعرض.

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:
البيجوم يلماز
شركة بيروتايم للأثاث المكتبي
+90-(216)-326-03-23
begum@burotime.com
http://www.burotime.com

المصدر: شركة بيروتايم للأثاث المكتبي