‫تشيسترز إنترناشيونال تأتي بـ 20 مطعما جديدا لها إلى المملكة العربية السعودية

بيرمنغهام، ألاباما، 30 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تفخر شركة تشيسترز إنترناشيونال أن تعلن عن شراكة مع شركة إمتياز الرياض التي ستأتي بمطاعم الدجاج المقلي الأميركي إلى المملكة العربية السعودية. شركة إمتياز الرياض هي شركة متفرعة عن شركة العثيم للعقارات والاستثمار، التي تمتلك وتدير 8 مراكز تسوق كبرى و13 مركز تسلية وترفيه في المملكة، تبلغ مساحتها مجتمعة خمسة ملايين قدم من محلات التجزئة والطعام والترفيه.

Celebrating the opening of the first Chester’s at the Al Othaim mall in Riyadh, Saudi Arabia are (left to right), Rick Davis (Chester’s VP of Systems Management), Abdulraouf Alhafez (Regional Marketing Manager of Othaim Real Estate), Abdullah A. Al Hamad (General Manager at Othaim), and Jamal “Jimmy” Nasir (Chester’s Area Director).

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160725/392681

وبموجب اتفاق التطوير الجديد، تعتزم شركتا إمتياز الرياض والعثيم جلب عشرين موقعا جديدا من مطاعم تشيستر في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما ستقوم بالإشراف على هذه العمليات. وجميع المواقع ستتميز بتقديم دجاج تشيستر اللذيذ المغطس بقطع الخبز الصغيرة المبهرة اللذيذة من الجهتين،  بالإضافة إلى الكول سلو، والبطاطا العريضة المقلية والذرة المقلية والمآكل الإقليمية المفضلة الأخرى.

وقال عبد الرؤوف الحافظ، مدير التسويق الإقليمي لشركة العثيم: “نحن متحمسون للإتيان بأفضل الدجاج المقلي في الولايات المتحدة إلى المملكة العربية السعودية. سنقوم بافتتاح أربعة من هذه المطاعم الآن في مراكز التسوق لدينا. مطاعم تشيسترز ستكون وجهة جديدة لتناول الطعام للأسر حين تخرج من المنازل في المساء.”

وقال تيد دبليو غايلز، الرئيس التنفيذي لتشيستر: “لقد كان وقتا مبهجا لتشيستر. وكان فريق شركة العثيم رائعا للعمل معه، وننتطلع إلى شراكة قوية.”

معلومات عن شركة العثيم للعقارات والاستثمارات

شركة العثيم للعقارات والاستثمار تقوم بتطوير وتسويق وإدارة المراكز التجارية الكبيرة في المملكة العربية السعودية. وهي ملتزمة بأحدث المعايير الدولية في اختيار المواقع لجذب الشركات الدولية والمحلية وموظفيها. تملك العثيم حاليا 8 مراكز تجارية كبيرة – وتقوم ببناء 5 أخرى منها — و 13 مركز تسلية. وكذلك في محفظتها عدد من محلات ماركات أزياء التجزئة (10) والمطاعم / المقاهي (7)، وكلاهما لديهما عشرات المواقع المحلية والدولية. www.othaimmalls.com

نبذة حول شركة تشيسترز

تشيسترز إنترناشيونال، مقرها في برمنغهام، ألاباما، هي شركة رائدة في قطاع مطاعم الخدمة السريعة  لأكثر من 50 عاما. تشيسترز تقدم منتجات عالية الجودة ذات مذاق طيب، ومواقع مرنة والتدريب والدعم. نحن نستخدم فقط الدجاج الطازج المنقوع في بهارات خاصة والمغمس بقطع الخبز الصغيرة المبهرة من الجهتين حسب وصفة عائلية خاصة حائزة على الملكية، وتتضمن قائمة الطعام لدينا الدجاج بالعظم، والدجاج المشفى من العظم، والبطاطا العريضة المقلية فضلا عن الإفطار والأطباق الجانبية المنزلية الطابع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع تشيسترز: www.chestersinternational.com