‫تصنيف مايندتري كشركة رائدة في تقرير أداة التقييم والتقدير الصادر عن نيلسون هول في مجال خدمات اختبار البرمجيات لعام 2016

بنجالور ووارن، نيو جيرسي، 27 يوليو/ تموز، 2016 / بي آر نيوزواير- فرست كول/ —

أظهرت ريادة في مجال خدمات الاختبار عبر ثلاث قطاعات

أعلنت شركة مايندتري Mindtree وموقعها الالكتروني http://www.mindtree.com، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التحول الرقمي والتكنولوجيا، اليوم، أنه تم الاعتراف بها كشركة رائدة تحتل الصدارة في مجال خدمات اختبار البرمجيات من جانب شركة نيلسون هول NelsonHall للبحوث والاستشارات العالمية في أحدث تقرير لها بعنوان (إن إي أيه تي) “أداة التقدير والتقييم لعام 2016” Vendor Evaluation and Assessment (NEAT) Report.

Mindtree Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

ويحلل تقرير (إن إي أيه تي) الأداء العام لـ 24 من موردي خدمات اختبار البرمجيات، مع التركيز بوجه خاص على اختبار القدرات في كل من الاستشارات والتحول الرقمي والكفاءة.

وتعد شركة مايندتري رائدة في هذا القطاع من خلال ما تقدمه من اختبارات متخصصة عبر مجموعة من الحلول، من بينها التكنولوجيا الرقمية والتشغيل الآلي وهندسة الأداء وهندسة المنتجات. وتساهم كل من استثمارات الملكية الفكرية التي تدعم هذه العروض إلى جانب إنشاء منصتها للاختبارات الهندسية الديناميكية DTEP، وموقعها الالكتروني [http://www.mindtree.com/perspectives/brochures/accelerated-time-to-market-with-mindtrees-dynamic-test-engineering-platform ] في تصنيفها القوي هذا. ويعكس هذا التصنيف توسع محفظة خدمات مايندتري لتشمل تقديم عروض مبتكرة حول قياس شامل لتجربة المستخدم والتنمية المدفوعة باعتبارات سلوك دعم خفيف، واختبار بلوتوث وانترنت الأشياء IoT.

وقال دومينيك رافيارت، مدير أبحاث خدمات تكنولوجيا المعلومات في نيلسون هول إن “مايندتري مستمرة في إثبات استثمارها في ملكية أدوات التشغيل الآلي. ومع مشروع تقييم البث الرقمي DTEP، تستثمر مايندتري في منصة ديفوبس DevOps، مع ميزات تتضمن التكامل المستمر والانتشار المستمر. وهذا يجعل مشروع البث الرقمي ذا صلة بالعالم الرقمي”.

وقال ماناس تشاكرابورتي نائب الرئيس في إدارة خدمات الضمان ومدير الخدمات الدولية في مايندتري إن “دعم نمو الأعمال التجارية لعملائنا في عالم ديناميكي يتطلب حقيبة ذكية للغاية وخفيفة الحركة من خدمات ضمان الأعمال. وقد مكنتنا عروضنا المتخصصة من تقديم خدمات الفحص للجيل القادم لتلبية متطلبات عالم شديد الاتصال. ويسرنا أن يتم الاعتراف بنا كشركة رائدة في في مجالات التركيز والتحول الرقمي، وأن يتم تصنيفنا كرائد لخدمات الفحص الشاملة من جانب نيلسون هول”

مصادر إضافية
تقرير مفصل صادر عن نيلسون هول
[http://possible.mindtree.com/WEB-NelsonHall_LandingPage.html]
اختبار في عالم متصل [http://www.mindtree.com/services/independent-testing ]

نبذة عن “نيلسون هول”
تعد “نيلسون هول” هى الشركة الرائدة عالميا في مجال تحليل الاستعانة بمصادر خارجية في مجال عمليات الأعمال التجارية BPO والاستعانة بمصادر خارجية في مجال تقنية المعلومات ITO ، مع محللين في كل أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والقارة الأوروبية. وتوفر الشركة- التي تأسست عام 1998- مجموعة من أدوات “سرعة الاستعانة بمصادر” التي تساعد محللي الاستثمار في الصفقات على توفير الوقت والمال، بينما تحسن جودة قراراتهم في مجال الاستعانة التي يتخذونها في تقييم الاستعانة بمصادر في عمليات الأعمال التجارية وتقنية المعلومات. وتساعد نيلسون هول المؤسسات على ضمان أن تستند القرارات الرئيسية في الاستعانة بمصادر إلى واقع الصناعة وليس إلى دعاية تسويقية، مما يوفر سوقا مفصلا وموضوعيا ضروريا وممونا بالمعلومات لنجاح الاستعانة بمصادر من خلال أدواته في الاستعانة بمصادر والمعلومات على الانترنت وإمكانية وصول المحلل منقطعة النظير.

نبذة عن “مايندتري” Mindtree
توفر شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز NSE: MINDTREE)، خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي من مرحلة الأفكار إلى مرحلة التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” Global 2000  من تحقيق التفوق في المنافسة. وتتبع شركة مايندتري التي “أسست على التحول الرقمي” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة عبر جميع أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك… زورونا على http://www.mindtree.com لمعرفة المزيد.

للحصول على المزيد من المعلومات، زورونا على موقعنا الالكتروني: http://www.mindtree.com

للحصول على المزيد من المعلومات، رجاء الاتصال على:

الهند
بريانكا واغر
مايندتري
هاتف: 28285 98867-91+
بريد الكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

الولايات المتحدة
أندريا دانبيك
ماتر كوميونيكاشنز
هاتف: 4555-518-978
بريد الكتروني: adunbeck@matternow.com

أوروبا
نيها كاثوريا
مايندتري
هاتف: 410341 7553 44+
بريد الكتروني : Neha.Kathuria@mindtree.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري Mindtree