‫تعيين السيد Harjeev Kandhari في منصب الرئيس غير التنفيذي لشركة Walpole Capital

لندن، 13 يوليو 2016/PRNewswire/ —

أعلنت اليوم شركة Walpole Capital، وهي شركة رأسمال مضارب رائدة في لندن، أن مجلس إدارة الشركة قد عيَّن هارجيف كاندهاري في منصب الرئيس غير التنفيذي.

Harjeev Kandhari.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160712/389028 )

ومن المعروف أن السيد هارجيف كاندهاري هو المدير التنفيذي الحالي لشركة Zenises، وهو أيضًا مؤسس ورئيس Zenises Foundation. وقد عمل سابقًا مع شركة Merrill Lynch في الأعمال المصرفية الاستثمارية ومع New Media Spark في رأس المال المضارب التقني، حيث لعب دورًا فعالاً في إعداد EO.com، وهي واحدة من أولى المنصات التي تقدم عروض الاكتتاب العام على الإنترنت.  يعيش السيد كاندهاري في الوقت الحالي متنقلاً ما بين دبي ولندن، وهو عضو بصلاحيات غير تنفيذية في عدد كبير من مجالس الإدارة.

ومن جانبها، علقت شركة Walpole Capital على قرار التعيين بقولها إن “السيد كاندهاري يمتلك ثروة من الخبرات والعلاقات التي سيضعها في Walpole Capital.  وهو واحد من القلائل الذين نعرفهم ممن وحدوا خبراتهم في مجال الأعمال البنكية الاستثمارية ورأس المال المضارب التقني مع قدراتهم في بناء وتنمية الأنشطة التجارية الريادية.  وفي الوقت الذي نتطلع فيه لصهر المزيد من الأفكار الجديدة القائمة على التقنية في بوتقة تنمية شركاتنا المستثمرة، فإننا نثق في أن قدراته على إسداء النصح لنا في هذا الشأن ستثبت جدراتها.  علاوة على ذلك، فإنه قدرته على استقراء الواقع أفقيًا عبر مختلف القطاعات الصناعية بدلاً من الاستقراء الرأسي في قطاع صناعي واحد ستتيح لشركاتنا المستثمرة الاستفادة بقدر كبير من خبرته.”

كما صرح السيد هارجيف كاندهاري معلقًا على قرار التعيين بقوله “أشعر بالفخر الشديد لارتباطي بمثل هذه المجموعة من الأفراد ذوي المواهب. لأنهم ليسوا فقط قادة فكر في مجالاتهم الفردية، ولكنهم يشاركونني في الشغف بإحداث تأثير اجتماعي أيضًا.  إذ أن اعتقادهم الراسخ بالهدف الاجتماعي الذي يجب أن يكون لدى كل الشركات يمثل جزءًا أصيلاً من أنشطتهم التي يمارسونها للانتقاء وتنمية شركاتهم المستثمرة.  وأعتقد أن هذا يشكل استثمارًا أخلاقيًا في المستقبل، وأتطلع لأن أكون جزءًا منه.”

للمزيد من المعلومات عن هارجيف كاندهاري، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني harjeevkandhari.com

للمزيد من المعلومات عن شركة Walpole Capital، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني walpolecapital.com

المصدر: Walpole Capital