‫تقدم شركة جى سى استتكس (GC Aesthetics) “السلسلة التربوية للعلم من اجل التميز، بالإشتراك مع بير هيدين” إمداد تدريب على المستوى الدولى الى الجراحين حول العالم

دبلن – الثالث من اكتوبر لعام 2016 – اعلن اليوم مُصنع عالمى رائد لدعامات الثدى، انه سوف يقدم سلسلة من المحاضرات العلمية، بالإشتراك مع جراح تجميل مُعترف به دوليا. جى سى استتكس (GC Aesthetics) (www.gcaesthetics.com) ، و التي هى بصدد ان تصبح العلامة التجارية رقم واحد على مستوى العالم بمبيعات الدعامات التجميلية، من المُقرر لها العمل مع الجراح المعروف بير هيدين، و المقيم بستوكهولم، على السلسلة التربوية للعلم من اجل التميز، و التي من المقرر طرحها في بوسان وسول بكوريا الجنوبية الشهر المقبل.

(Logo : http://photos.prnewswire.com/prnh/20160711/388149LOGO)
(Photo : http://photos.prnewswire.com/prnh/20160927/412549)

وتعتبر جى سى استتكس (GC Aesthetics)، و مقرها بدبلن، هى الشركة الام للمصنع الوحيد لدعامات الثدى بإنجلترا، تحت مسمى نجور (Nagor)، و ايضاً العلامة التجارية الفرنسية يوروسيليكون (Eurosilicone). و في السنوات الاخيرة، استطاعت ان ترسخ موقعها كواحدة من اشهر العلامات التجارية للدعامات التجميلية، و قد اصبحت الآن العلامة التجارية الاكثر مبيعاً في البرازيل، المكسيك واسبانيا، كما انها تسعي لإحتلال المرتبة الاول في فرنسا بنهاية العام 2016. الدكتور هيدين، هو معروف لكونة قد قام بتطوير تقنيات حديثة متنوعة من اجل تطبيقها على استخدام الدعامات الصناعية كمثرية الشكل للثدى, و قد اختار العمل الى جانب جى سى استتكس (GC Aesthetics) حيث كلاهما لديهم الرؤية المشتركة لتحسين رضاء المريض و ايضاً النتائج الجراحية النهائية. و سوف تُركز المحاضرات علي هذا الجانب، بالإضافة الى تزويد الجراحين بمهارات جراحية جديدة و كيفية التخطيط المُسَبق للعملية.

و يقول دكتور هيدين:

“انا مسرور لعملي مع شركة جى سى استتكس (GC Aesthetics)، من اجل الهدف المشترك لتحسين عملية إختيارالدعامة، إجراءات ما قبل الجراحة وايضاً التقنيات الجراحية للجراحين ذواتهم. وانا اتطلع كثيراً لتقديم مجموعة من الحاضرات بخصوص السلسلة التربوية للعلم من اجل التميز. إنه لمن الأهمية القصوي ان يبقى الجراحين مُطلعين بأحدث التقنيات, و ان يكونوا مدركين لسُبل تحسين النتائج النهائية وإ رضاء المرضى.”

و قد درس الدكتور هيدين علي يد الجراح المجهرى البارز ماركو جودينا، و كنتيجة لذلك اصبح القوة المُحركة لتأسيس الجراحة المجهرية بستوكهولم. وهو المؤلف لاكثر من خمسين بحثاً علمياً, كما انه يُطلب منه دائما إلقاء محاضرات  في المؤتمرات و المُناسبات المحلية والدولية لجراحة التجميل، و هو ايضاً مُؤسس Akademikliniken، اكبر مستشفي اسكندفانى خاص لجراحة التجميل.

وتضيف الرئيسة التنفيذىة لشركة جى سى استتكس (GC Aesthetics)، ايسي كوساك, و التى تُعد المرأة الاولى التى احتلت منصب الرئيس التنفيذى بهذة الصناعة قائلة:

“ان العمل الى جانب مثل هذا الجراح الشهير، و الذى هو ايضاً يقوم بشراء منتجاتنا، لهو شرف حقيقياً لنا. إننا لدينا رؤية مشتركة لأهمية إرضاء المرضي, و بعملنا سوياً لتقديم هذه السلسة من المحاضرات, فإننا واثقون بقدراتنا على تقديم المساعدة بإمداد مهارات جديدة للجراحين.”

نهاية المقال

نبذة عن جى سى استتكس (GC Aesthetics)

إن شركة جى سى استتكس (GC Aesthetics) تلتزم بأن تُصبح بمثابة العلامة التجارية ذات الثقة و الشريك لتلك النساء اللاتى يسعين للحصول على مظهراً صحى، شبابى، نابض بالحياة وجميل، و ان يشعرن بالثقة نحو انفسهن على مدى حياتهن. و الشركة تركز علي تطوير و تصنيع و تسويق واحدة من خطوط الإنتاج واسعة النطاق لمنتجات الدعامات، و بخاصة دعامات الثدى المصنوعة من السيليكون.

للمزيد من المعلومات و الإستفسارات، يُرجي التواصل مع كيت تشندي، مسؤل العلاقات العامة في كاسيك، علي رقم +44(0)207 2504750، او عن طريق البريد الإلكترونى kchaundy@caciquepr.com.