‫تكوين شراكة بين paysafecard والموزع الجديد Panda في السعودية

فيينا، 18 يوليو 2016، يسر paysafecard، التي تعد رائدة في السوق العالمي في طرق الدفع المسبق عبر الإنترنت والتي تمثل جزءًا من Paysafe Group plc، إعلان تكوينها شراكة مع Panda، وهي سلسلة متاجر كبيرة محلية ومنتشرة على نطاق واسع في السعودية. تضيف Panda عدة مئات من منافذ البيع إلى شبكة توزيع paysafecards. وتوفر الشركة حل دفع مسبق آمنًا وسريعًا للبضائع الرقمية عبر الإنترنت هنا وفي 42 بلدًا آخر. ولا توجد حاجة لإدخال المعلومات الشخصية أو تفاصيل بطاقات الائتمان أو الحساب البنكي.

وتواصل paysafecard إستراتيجية النمو العالمي الخاصة بها في بلاد عديدة، لذا فقد أعلنت بدء عملها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الكويت والسعودية نهاية عام 2015. وكذلك فتحت الشركة مؤخرًا مكتبًا في دبي، حيث يستغل خبراء المنطقة خلاله معرفتهم ومعلوماتهم لاستكشاف فرص لتحقيق النمو في المستقبل.

يقول Udo Müller المدير التنفيذي لشركة paysafecard: “نشعر بالفخر بخصوص شهورنا القليلة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأتبع ذلك بكل سهولة القيمة المضافة من Panda، سلسلة المتاجر الكبيرة المحلية والمنتشرة على نطاق واسع كموزع جديد في السعودية، حيث أضافت عدة مئات من منافذ البيع إلى شبكة توزيعنا. ويعني التعاون بيننا وبين Panda تحقيق قيمة رائعة للعملاء إلى جانب تعزيز وضعنا مع المستخدمين، مما يتيح لهم الدفع عبر الإنترنت بسرعة، وبنفس البساطة والأمان والسرعة التي تتوفر مع الدفع النقدي”.

فمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتمتع في الوقت الحالي بنمو اقتصادي قوي للغاية. ولهذا السبب، كان الانتقال إلى المنطقة والتواجد فيها خيارًا واضحًا لـ paysafecard: من خلال تعداد سكاني يصل إلى بضع مئات الملايين، ومع نمو قوي في قطاعي الألعاب والترفيه على وجه الخصوص، يتسم المجتمع بانجذاب كبير للدفع النقدي (بكميات دفع مسبق كبيرة تقترب من 1 مليار دولار) وتغلغل واختراق قليل لبطاقات الائتمان (أقل من 10%). علاوة على ذلك، فإن متوسط القوة الشرائية مرتفع (يزيد متوسط قيم الناتج المحلي الإجمالي عن 30000 دولار في العام) وتتمتع المجموعات المستهدفة من الشباب على وجه الخصوص بتعليم جيد مع انجذاب كبير للتكنولوجيا. وفي نفس الوقت، لا يمتلك 35% من السكان حسابًا بنكيًا، ومن بين الفئة القليلة الحاملة لبطاقات الائتمان يستخدم نصفهم فقط بطاقات الائتمان الخاصة بهم عبر الإنترنت. وعلى النقيض، فإن هذه البطاقات نادرًا ما تُقبل عبر الإنترنت، ما يؤدي إلى الحاجة الملحة لتوفر حلول دفع بديلة.

وتحدث Udo Müller حول توقعاته لـ paysafecard في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لدينا فرص ممتازة لنكون حل الدفع المسبق الرائد في المنطقة، وذلك لأن paysafecard مجانية وآمنة بالنسبة للمستهلكين وكذلك لأن شبكة توزيعها ودرجة قبولها وسط متاجر الويب كانت مقنعة بدرجة كبيرة منذ إطلاقها. وقد أكسبنا هذا النجاح ثقة مئات الآلاف من المستخدمين، وتلعب الثقة دورًا شديد الأهمية في المنطقة. ومن جانبنا نثمّن ونقدر، على وجه الخصوص، الثقة الكبيرة التي منحها لنا الكثير من الأشخاص هنا”.

حول paysafecard:
paysafecard عبارة عن طريقة دفع مسبق عبر الإنترنت تتوفر في 43 بلدًا وفي أكثر من 500000 منفذ بيع. وتتوفر paysafecard للجميع، فلا يحتاج العملاء إلى حساب بنكي أو بطاقة ائتمان. ويتطلب الدفع فقط إدخال رمز PIN لـ paysafecard المكوّن من 16 رقمًا. ومن خلال مقرها في فيينا، أصبحت paysafecard رائدة في السوق في طرق الدفع المسبق من خلال العلامات التجارية paysafecard وmy paysafecard وpaysafecard MasterCard®‎.

وقد تأسست الشركة عام 2000 في النمسا وهي شركة تابعة لـ Paysafe Group plc. ويتم تداول أسهم Paysafe في London Stock Exchange (سوق لندن للأوراق المالية) بموجب رمز السهم الوارد في شريط الأسعار (PAYS.L).

تفضل بتسجيل إعجابك بصفحة paysafecard على Facebook، وزيارتنا على Google+‎ وYouTube ومتابعتنا على Twitter، وقراءة آخر الأخبار على Corporate Blog (مدونة المؤسسة) وإلقاء نظرة على خدمة معلومات الإعلام الخاصة بنا.

يمكنك العثور على معلومات إضافية حول paysafecard على الموقع www.paysafecard.com. تتوفر المعلومات الإضافية حول Paysafe على الموقع www.paysafe.com.

Contact:
paysafecard.com Wertkarten GmbH
Michaela Unger
presse@paysafecard.com