‫تواجد قوي لشركة لاتيكريت الشرق الأوسط (ذ. م. م.) في معرض بيغ 5 كينيا 2016

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2016/PRNewswire/ — شاركت شركة لاتيكريت الشرق الأوسط مؤخرًا في معرض BIG 5 Construct East Africa خلال الفترة من 2 – 4 نوفمبر 2016. أُقيم الحدث في قاعة كينياتا الدولية للمؤتمرات في نيروبي بكينيا.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161117/440665 )

ووفقًا لتصريح جوزيف داكوستا، المدير الإقليمي لدى لاتيكريت أفريقيا – “كان العرض مليئًا بالأحداث بالنسبة لشركتنا. فقد شهد العرض رغبة الزوار في معرفة المزيد والمزيد عن التقنيات الجديدة وممارسات التشييد. حيث استعرضت لاتيكريت مجموعتها الكاملة من حلول التشييد. وأبدى الزوار اهتمامهم البالغ بنظام هيدروبان (Hydroban)، وهو النظام المتطور سريع المعالجة لمنع تسرب المياه. كما كان نظام ستون تك (STONETECH)، وهو خط المنتجات الأساسي الذي تم تدشينه مؤخرًا موضع جذب لاهتمام الزوار.

ولاقت منصة لاتيكريت دعمًا جيدًا من الموزع المحلي في كينيا. كما توافد الزوار من بلدان مختلفة في أفريقيا لزيارة منصة لاتيكريت. تتواجد لاتيكريت بحضور قوي في 20 دولة في أنحاء أفريقيا، ويشهد ذلك الحضور القوي نموًا بمعدل سريع في أجزاء أخرى من القارة الأفريقية.

تتبنى شركة لاتيكريت توجهًا إيجابيًا تجاه آفاق عملها المتوقعة في أفريقيا، ولديها خطة نمو طموحة وفقًا لما ذكره سوجيت سينغ، المدير التنفيذي لدى لاتيكريت الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويُذكر أن شركة لاتيكريت تحتفل هذا العام بعيد تأسيسها السنوي رقم 60 . حيث تأسست الشركة في عام 1956، في ولاية كونيكتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية.

لاتيكريت هي شركة تصنيع رائدة لما تقدمه من حلول بناء أثبتت جدارتها عالميًا في مجال صناعة التشييد والبناء. وتلتزم الشركة بإيجاد حلول اليوم لكي تساعد في ضمان غد أفضل. تقدم لاتيكريت مجموعة واسعة النطاق من المنتجات والأنظمة التي تغطي تركيبات القرميد والأحجار والعناية بها، وتركيبات البناء والعناية بها، والتشطيبات الراتنجية وتشطيبات الأرضيات الديكورية وكيماويات البناء الخرساني، وترميم الخرسانة والعناية بها، بما في ذلك نظام لاتيكريت المعروف باسم ®SUPERCAP®. وعلى مدار 60 عامًا، التزمت لاتيكريت بالبحوث والتطوير الخاص بمنتجات التركيبات المبتكرة، كما التزمت ببناء سمعة طيبة خاصة بالجودة العالية والأداء الفائق وخدمة العملاء المتميزة. وقد خضعت أساليب لاتيكريت وخاماتها وتقنياتها للاختبار المعملي والميداني وأُثبتت جدارتها على يد المعماريين والمهندسين والمقاولين وأصحاب الأملاك. ومن خلال ما تقدمه من منتجات مستدامة ومنخفضة في محتواها من المركبات العضوية المتطايرة (VOC)، تساهم منتجات لاتيكريت في الحصول على شهادة LEED وتتفوق على متطلبات البناء الخاصة بمحتوى المركبات العضوية المتطايرة للمباني السكنية والتجارية، كما أنها مدعومة بشهادات الضمان الأكثر شمولاً في هذا المجال.

رواد الصناعة  المبتكرون. الرواد. الشركاء الموثوقون. تستمر لاتيكريت في إرساء معايير الصناعة فيما يتعلق بالجودة والابتكارية والخدمة والتكامل.

بإمكانكم الحصول على المزيد من المعلومات حول لاتيكريت على الموقع الإلكتروني http://www.laticrete.com / http://www.laticrete.me.

للحصول على معلومات إضافية، يُرجى الاتصال بالسيد:
بينو أبراهام
البريد الإلكتروني :marketing@laticrete.me
، الجوال: 8803-487-50-971+

المصدر: LATICRETE الشرق الأوسط