‫توسعات إضافية في أفريقيا وجوائز صناعية رفيعة المستوى تحققها Djembe Communications

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يوليو 2016 /PRNewswire/ —

  • توسعت الشركة إقليميًا عبر أفريقيا من خلال مكاتب جديدة مملوكة بالكامل في غانا والمغرب وخطط على المدى القريب لفتح مكتب في موريشيوس
  • تلقت الشركة جوائز مهمة في مجالها، بما في ذلك جوائز Hermes Creative Awards، وكذلك In2 SABRE Awards، و Premios Lusos Awards
  • أُدرج اسم الشركة ضمن القائمة النهائية لتقرير Holmes Report 2016 لأفضل الشركات الاستشارية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للعام في فئة ’أفضل شركة استشارية في أفريقيا للعام‘

تضع شركة Djembe Communications، وهي الشركة الاستشارية الرائدة للاتصالات في أفريقيا، نُصب عينيها هدفًا باستمرارها في النمو خلال النصف الثاني من عام 2016. وبعد نجاحها في تأسيس قاعدة قوية للنمو خلال النصف الأول من عام 2016، شهدت شركة Djembe زيادة في تواجد شبكتها الأفريقية، وكسب عملاء جدد، والفوز بجوائز إضافية في مجال الصناعة وتوظيف أعضاء جدد في الفريق.

كما أسست Djembe مؤخرًا مكاتب لها في أكرا بغانا حيث ستقدم الدعم لمشاريع العملاء في غرب أفريقيا، وفي الرباط بالمغرب حيث سيعمل هذا المكتب كمركز إقليمي لمنطقة المغرب العربي. وبالإضافة إلى ذلك، فالشركة لديها خطط لتأسيس مكتب في موريشيوس من أجل تدعيم مكانتها في أنحاء القارة.

وخلال عام 2016، طورت Djembe قاعدة الشركة الاستشارية القوية للعملاء بمزيد من الكسب للعملاء بما في ذلك بنك ناسيونال دي أنغولا، وبورصة موزمبيق للبضائع، وNiFund، وصندوق استثمار نيجيري، والصندوق العالمي، وهي منظمة تكرس جهودها للتعجيل بالقضاء التام على الإيدز والسل والملاريا.

كما حصلت Djembe على أفضل جوائز الصناعة هذا العام، مما يبرز قدرات الشركة الاستراتيجية والإبداعية، ومن هذه الجوائز:

  • جائزة In2 SABRE Award في فئة أفضل حدث حي
  • جائزة Hermes Creative Award عن اجتماعات المائدة المستديرة Djembe Insights
  • جائزة Premios Lusos Awards لوكالة العلاقات العامة للعام

وعلق السيد ميتشل بريثر، المدير التنفيذي لشركة Djembe على ذلك قائلاً “يمثل نمو Djembe الصورة الحقيقية لما نشهده اليوم مع عملائنا الذين يسعون بنشاط خلف الفرص المتاحة في المنطقة. تنفذ Djembe برامج اتصالات ذات تأثير قوي لدعم استراتيجيات النمو الخاصة بهم، وفي الوقت ذاته تبني سمعة قوية لعملائنا على الصعيد الدولي. ولذلك فنحن مسرورون لأننا نعمل مع عملاء ذوي مستوى عالٍ في قطاعي الأعمال العام والخاص، فنحن نتطلع معًا لتغيير قصة أفريقيا إلى قصة منطقة ذات إمكانات هائلة. وتشهد هذه الجوائز الصناعية على نمونا وأدائنا القوي خلال العامين الماضيين.”

ولدعم نمو العملاء في أنحاء القارة، ضاعفت Djembe من عدد العاملين في فريقها من خلال تعيينات استراتيجية في المناصب العليا عبر شبكة المكاتب المملوكة بالكامل للشركة الاستشارية. ومن بينها تعيين ديبي غامكار، التي كانت زميل فرانكلين سابقة في وزارة الخارجية الأمريكية في منصب المدير الإقليمي للولايات المتحدة؛ ووليد العلوي، مؤسس الوكالة المغربية الرقمية الرائدة ’نظم أزور‘ في منصب المدير الرقمي للشركة والمدير الإقليمي في المغرب؛ وتوين دانيا، مدير المشاريع الاستراتيجية السابق في المؤسسة الأفريقية للتنمية في منصب المدير الإقليمي في غانا. واستُكملت هذه التعيينات بأعضاء إضافيين في الفريق ينضمون عبر مكاتب الشركة في أنغولا وموزامبيق ونيجيريا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة.

واختتم بريثر حديثه قائلاً “أشعر بالحماسة الشديدة  لأننا استطعنا احتضان رؤية الشركة في أن تكون شريك الاتصالات المختار لأفريقيا من خلال توظيف أشخاص يتميزون بالشغف تجاه مستقبلهم المهني والحب لهذه المنطقة. ومن خلال تعيين مثل هذه الكفاءات في الشركة لتطوير استراتيجيات مدروسة لإدارة السمعة، فسوف نستمر في إحداث تأثير هادف لعملائنا ولشركتنا وللمنطقة ككل.”

وخلال العام الماضي، عززت Djembe من مؤهلاتها الأفريقية من خلال تدشين Djembe Insightsـ وهو تحليل قائم على البحوث للاتجاهات والتطورات الأساسية في أنحاء القارة. وتأسيسًا على نجاحها في عام 2016، تعتزم الشركة إجراء دراسة عن مدى تأثير نقص المهارات على فرص التوظيف وريادة الأعمال في أفريقيا.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني الجديد: http://www.djembecommunications.com.

جهة الاتصال الإعلامي

كيران ماكيجا
8750- 368- 55 -971+
kiran.makhija@djembecommunications.com

المصدر: Djembe Communications