‫جائزة لوي شي وو – جائزة الحضارة الإنسانية تعلن عن أول الفائزين بها

هونغ كونغ، 27 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت جائزة لوي شي وو – جائزة الحضارة الإنسانية (“جائزة لوي شي و” أو “الجائزة”) عن أول الفائزين الثلاثة بالجائزة.

From left: Prof. Lap-Chee Tsui, Member, Board of Governors, LUI Che Woo Prize Limited; Dr. Lui Che Woo, Founder & Chairman of the Board of Governors cum Prize Council, LUI Che Woo Prize; Prof. Lawrence J. Lau, Chairman, Prize Recommendation Committee, LUI Che Woo Prize; Dr. Moses Cheng, Member, Board of Governors, LUI Che Woo Prize Limited.

فيديو: https://www.youtube.com/watch?v=dzfB6xB_PR8
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160726/392933
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160726/392934
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160726/392935
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160726/392936
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160726/392937

للحصول على البيان بالوسائط المتعددة الكاملة، يرجى النقر هنا: http://www.prnasia.com/mnr/lcw_201607.shtml

أول الفائزين بجائزة لوي شي وو للعام 2016 هم:
جائزة الفئة 1: التنمية المستدامة للعالم (جائزة الاستدامة)
مجال التركيز المحدد: إمدادات الأغذية العالمية: السلامة والأمن

الحائز على الجائزة: يوان لونغ بينغ

Dr. Lui Che Woo, Founder & Chairman of the Board of Governors cum Prize Council, LUI Che Woo Prize.

منح البروفيسور يوان لونغ بينغ جائزة الاستدامة لإنجازه العلمي في تطوير زراعة الأرز الهجين عالي الغلة، موفرا بذلك إمدادات غذائية مستدامة ومستقرة في الصين ومناطق غيرها عانت طويلا من خطر المجاعة. وقد ساهمت تكنولوجيا الارز الهجين للاستاذ يوان بشكل كبير في تعزيز أمن إمدادات الغذاء العالمية.

جائزة الفئة 2: تحسين رفاه البشرية (جائزة تحسين رفاه البشرية)
مجال التركيز المحدد: معالجة و / أو السيطرة على الأوبئة والأمراض المعدية أو الأمراض المزمنة

الحائز على الجائزة: منظمة أطباء بلا حدود

Prof. Lawrence J. Lau, Chairman, Prize Recommendation Committee, LUI Che Woo Prize.

منظمة أطباء بلا حدود ( “أطباء بلا حدود”) فازت بجائزة تحسين رفاه البشرية على مساهماتها التي لا غنى عنها لعلاج والسيطرة على تفشي وباء الكوليرا في هايتي في العام 2010 ووباء الايبولا في غرب أفريقيا في العام 2014. منظمة أطباء بلا حدود وفرت الدعم الإنساني والطبي لمناطق مزقتها الحروب ومناطق الكوارث أو الأوبئة. وهكذا أسفر عمل منظمة أطباء بلا حدود عن تحسين كبير في رفاه البشرية.

جائزة الفئة 3: تعزيز المواقف الحياتية الإيجابية وتعزيز الطاقة الإيجابية (جائزة الطاقة الإيجابية)

مجال التركيز المحدد: الأفراد أو المنظمات التي تلهم سلوكياتها وإنجازاتها، وتنشط وتعطي الأمل للآخرين

الحائز على الجائزة: جيمس إيرل “جيمي” كارتر

LUI Che Woo Prize – Prize for World Civilisation was established with the aim to promote world peace, mutual respect and support.

فاز السيد جيمي كارتر بجائزة الطاقة الإيجابية على كل العمل الجيد الذي قام به ومركز كارتر الذي أسسه في العام 1982، وهو العمل الذي ساهم بشكل كبير في تعزيز مواقف الحياة الإيجابية وتعزيز الطاقة الإيجابية في العالم. فعن طريق جلب السلام والرخاء والصحة الجيدة والأمل للملايين، وبالنضال من أجل حقوق الإنسان والمجتمع العادل، ألهم السيد كارتر، ونشط ومنح الأمل والطاقة الإيجابية للناس في جميع أنحاء العالم.

وقال الدكتور لوي شي وو، مؤسس ورئيس مجلس محافظي جائزة لوي شي وو، “اليوم هو خطوة هامة لجائزة لوي شي وو – جائزة الحضارة العالمية. تأسست الجائزة بهدف تعزيز السلام العالمي والاحترام المتبادل والدعم، وخلق بيئة يمكن فيها للناس أن يعتزون ويتمتعون بالموارد الطبيعية الثمينة على الأرض. ومع الإعلان عن أول الفائزين بها، آمل أن نتمكن من بناء عالم من الاهتمام والمحبة “.

LUI Che Woo Prize – Prize for World Civilisation announces inaugural laureates.

وأعرب الدكتور لوي عن أمله في أن يواصل الفائزون الثلاثة العمل قدما في مجالات تخصصهم، لجعل أفكارهم ومساهماتهم في متناول الجميع لافادة المجتمع ونشر المزيد من الطاقة الإيجابية في العالم بأسره.

وقال البروفيسور لورانس لاو، رئيس لجنة التوصية بالجائزة، “على نقيض الجوائز الدولية الأخرى التي تركز على مجالات ثابتة، فإن جائزة لوي شي وو تغطي مجموعة متنوعة من المجالات، والفائزون بها لا تقتصر أسماؤهم على الأكاديميين والعلماء. وتم اختيار الفائزين الثلاثة بالجائزة بعد تقييم صارم من خلال هيكلية الجائزة الثلاثية الطبقات، وهي العملية التي تمثل شهادة على حقيقة أن كل من تم اختياره للفوز بها يستحقها عن جدارة “.

جائزة لوي شي وو المحدودة
26 يوليو 2016

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بفين آسيا:
كارمن لي
هاتف:
852-2201-6435+
إيميل: leec@ruderfinnasia.com

غريغوري كول
هاتف:
852-2201-6416+
إيميل: coleg@ruderfinnasia.com