‫جمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية تصبح شريك المعرفة الحصري لأسبوع الصحة الألكترونية 2016 في الإمارات العربية المتحدة أتش آي أم أس أس الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، وأبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تنضم جمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية إلى أسبوع الصحة الألكترونية في الإمارات العربية المتحدة أتش آي أم أس أس الشرق الأوسط 2016 في دبي كشريك معرفة حصري.

ستقوم الجمعية بتقديم جلسة عامة عن تحويل الرعاية الصحية ومتطلبات إدارة المعلومات كما تستضيف ورشتي عمل في دبي في مركز محمد بن راشد الأكاديمي الطبي في مدينة دبي الطبية من 31 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.

وستقدم رئيةس مجلس إدارة جمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية ميليسا أم مارتن، آر أتش آي أيه، سي سي أس، سي أتش تي أس – آي أم والرئيسة المنتخبة لمجلس الجمعية آن أف تشينوويث، ماجستير في إدارة الأعمال، آر أتش آي أيه، فاهيما، الجلسة العامة، مسلطتين الضوء على الأدوار المتطورة بسرعة اللازمة لتلبية الطلبات على مقدمي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم لتحسين جودة وسلامة الرعاية، وتحسين صحة سكان هذه المجتمعات، وخفض التكاليف. والحاجة الدائمة الحضور أكثر من أي وقت مضى الآن هي الحاجة لضمان توفر البيانات والمعلومات الممكن الوثوق بها للحصول على الرعاية، والتبادل، والدفع، والبحوث. كل هذه التحديات تتطلب موظفين مهرة واستخدام أفضل الممارسات في الحصول على المعلومات واستخدامها ومعالجتها وتبادلها وتحليلها وحمايتها والاحتفاظ بها والتصرف بها. وستناقش الجلسة أيضا كيف يمكن رفع مستويات مهارات القوى العاملة والكفاءات من خلال التدريب والشهادات.

وستساعد دورتا التحضير البارزتان لامتحان الشهادة لجمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية  المشاركين في التحضير لشهادتيها المعترف بهما في جميع أنحاء العالم – شهادة أخصائي التشفير المرخص  (CCS®) وشهادة المحلل المعتمد لبيانات الرعاية الصحية (CHDA®) . مدربتا  جمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية هما انجي كومفورت، آر أتش آي أيه، سي دي آي بي، سي سي أس، المديرة الأولى، التشفير السريري، وميلاني إنديكوت، ماجستير في إدارة الأعمال / أتش سي أم، آر أتش آي أيه، سي دي آي بي، سي سي أس – بي، فاهيما، مديرة أولى، تحسين الوثائق السريرية.

كل ورشة عمل تتكون من دورة إعداد مكثفة لمدة يومين يحصل المشاركون فيهما على ساعات معتمدة سي إي يو من جمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية بعد الانتهاء من الدورة وعضوية مجانيةفي  جمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية لمدة سنة واحدة.

وقال جيريمي  بونفيني، نائب الرئيس التنفيذي في أتش آي أم أس أس الدولية: “إن الجمعية يسعدها التشارك مع جمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية لتوفير التعليم لجمهور الشرق الأوسط.  جمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية هي منظمة عالمية رائدة لتعليم إدارة المعلومات الصحية، وإصدار الشهادات والدعوية، وأنا واثق من أن شهادة جمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية وورش عملها التحضيرية ستفيد مندوبينا وتحسن مهاراتهم في مجال تحليل البيانات والترميز وإدارة المعلومات الصحية عموما.”

وقالت ديبورا غرين، آر أتش آي أيه، ماجستير في إدارة الأعمال، نائبة الرئيس التنفيذية لجمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية، رئيسة الابتكار والخدمات العالمية، “جمعية إدارة معلومات الصحة الأميركية مكرسة لجودة الرعاية الصحية من خلال توفير المعلومات ذات الجودة. ونحن نعتبر الشهادة وسيلة هامة لضمان كفاءة المهنيين الذين يمارسون بنشاط إدارة المعلومات الصحية ونحن سعداء للدخول في شراكة مع آتش أي أم أس أس الشرق الأوسط كشريك معرفة حصري. وستقوي ورش عملنا خلال أسبوع الصحة الإلكترونية للإمارات العربية وتعزز معرفة الحضور في تخصصات كل منهم، وستكون بمثابة إضافة قيمة إلى خططهم الشاملة للحصول على الشهادة.”

ورشة الإعداد لامتحان أخصائي التشفير المرخص (31 أكتوبر – 1 نوفمبر) راجع الأجندة هنا Review the agenda here.
سيتسلم كل المشاركين كتيبات معلومات ونسخة من كتاب Certified Coding Specialist (CCS) Exam     Preparation من منشورات جمعية إدارة المعلومات الصحية الأميركية.

ورشة الإعداد لامتحان محلل المعلومات الصحية المرخص (31 أكتوبر – 1 نوفمبر) راجع الأجندة هنا Review the agenda here.
جميع المشاركين سيحصلون على كتيبات معلومات ونسحة من كتاب A Practical Approach to Analyzing Healthcare Data من منشورات جمعية إدارة المعلومات الصحية الأميركية.

المعلومات الكاملة عن ورشتي العمل متوفرة here. التسجيل مفتوح حاليا.