‫جوازات السفر الإلكترونية من Gemalto تحتل المرتبة الأولى من حيث السرعة في الاختبارات المتخصصة

أمستردام، 21 يونيو 2016 –  أعلنت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي عن أن نظامها التشغيلي المدمج في جوازات السفر الإلكترونية Sealys حقق أسرع قدرات للقراءة في اختبارات التشغيل البيني المستقلة التي أُجريت مؤخراً في مؤتمر Security Document World الذي عُقد في لندن. تجدر الإشارة إلى أن البرنامج المضمن في جوازات سفر Sealys الإلكترونية هو الجيل الأحدث في نظام تشغيل Gemalto المتوافق مع المنظمة الدولية للطيران المدني. وهو يفي بالمتطلبات الدقيقة لاعتماد المعايير المشتركة EAL5+ المعُزز، والذي يمثل أعلى مستوى معروف لمقاومة الهجمات الإرهابية متاح في الوقت الراهن لمستندات السفر الإلكترونية.

وقد تم تقييم برنامج Gemalto في شهر مايو إلى جانب مجموعة من جوازات السفر الإلكترونية التي تعدها شركات أخرى،  وأثبت الاختبار أن معدلات دفق البيانات زادت بمعدل الضعف عن المتوسط في هذا القطاع.

تعد السرعة العامل الرئيسي لسلطات الإصدار حيث إنها تعني زيادة مستويات التخصيص وفقاً للمتطلبات المحلية فضلاً عن ضمان الجودة. وزيادة سرعة قراءة جوازات السفر الإلكترونية والبيومترية عند نقاط الرقابة الحدودية يعد أيضاً عاملاً بالغ الإهمية للسلطات التي تسعى لمعالجة ملايين جوازات السفر بأكبر قدر من السرعة والكفاءة، دون الإخلال بالناحية الأمنية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال Youzec Kurp ، نائب رئيس البرامج الحكومية لدى شركة Gemalto “مع استمرار نمو حركة السفر الدولية بسرعة كبيرة*، فإن زيادة سرعة قراءة جوازات السفر توفر قدرات أعلى لدفق البيانات فضلاً عن تيسير الأمور على المسافرين. كما أنها تجعل محطات الخدمة الذاتية المزودة بخصائص بيومترية خياراً أكثر جاذبية للمستخدمين النهائيين، مما يخفف العبء الواقع على كاهل موظفي مراقبة الحدود”. وأردف قائلاً “ينعكس الأداء الرائد في القطاع لحلول Sealys في قيام شركة Gemalto بتوفير المنتجات والخدمات فيما يزيد عن 30 برنامج وطني لجوازات السفر الإلكترونية حول العالم.”

*من المقرر أن يتضاعف عدد المسافرين الإجمالي ليصل إلى 7 مليار شخص بحلول عام 2034 – توقعات اتحاد النقل الجوي الدولي لحركة المسافرين جواً الصادرة في 24 نوفمبر 2015

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.
مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8226 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة

Inlay: http://hugin.info/159293/R/2021741/751142.jpg.