‫”جوبرو”، الآن حل متكامل لسرد القصص مع كاميرات HERO5 المتصلة بالسحابة؛ وخدمة الاشتراك بحساب GoPro Plus، وتطبيق Quik للتحرير

سان ماتيو، كاليفورنيا، 5 أكتوبر 2016/PRNewswire/ —

KARMA – أكثر من مجرد طائرة بدون طيار

وحدة تثبيت للصورة ملائمة لمعايير هوليوود في حقيبة على الظهر

شركة “جوبرو” (الرمز في بورصة ناسداك: GPRO) أماطت اللثام اليوم عن مجموعة من المنتجات والخدمات الجديدة التي ستعمل بشكل كبير على تبسيط عملية التقاط الصور وتحريرها ومشاركة المحتوى الشيق، وذلك من خلال ترسيخ “جوبرو” لتكون الحل المتكامل لسرد الحكايات.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي:
http://www.multivu.com/players/uk/7942051-gopro-now-end-to-end-storytelling-hero5/

أعلن نيكولاس وودمان، الرئيس التنفيذي لشركة “جوبرو” ومؤسسها، عن تقديم خط جديد من كاميرات HERO5، وبرنامج قائم على السحابة الحاسوبية، وطائرة بدون طيار (KARMA)، وذلك خلال مؤتمر صحفي عالمي أُقيم في قاعدة “سكوا فالي” بكاليفورنيا بالقرب من بحيرة تاهو.  تم بث الحدث بثًا مباشرًا ويمكن مشاهدته من هنا.

وصرح وودمان قائلاً “من خلال هذه المنتجات الجديدة، نفي بوعدنا الذي قطعناه لتبسيط التقاط الصور وتسهيل مشاركة القصص الشيقة. ومن ذلك قدرة كاميرا HERO5 على الرفع التلقائي للصور ومقاطع الفيديو إلى حساب تابع لـ “جوبرو بلس”، فهي بذلك تبسط عمليات التحرير المتنقل والسريع وكذلك مشاركتها والتمتع بها. فهذه تجربة فريدة ستغير قواعد اللعبة وسوف نستمر في البناء عليها.

ويضيف وودمان قائلاً “تغمرنا البهجة والحماسة لإطلاق KARMA وإظهار مدى إمكاناتها التي تفوق كونها مجرد طائرة بلا طيار. تضم مجموعة KARMA وحدة تثبيت الصورة الجوية الملائمة لمعايير هوليوود والمعلقة والمحمولة باليد في حقيبة على الظهر بسعر 799 دولار أمريكي. ويميزها أنها سهلة الاستخدام، حيث يمكن للمبتدئين استخدامها والاستمتاع بها على الفور.”

وإلى جانب ما تم إدخاله من تحسينات كبيرة في الأداء والراحة، يستطيع الخط الجديد من كاميرات HERO5 التي تقدمها “جوبرو” القيام بالرفع التلقائي للصور ومقاطع الفيديو إلى حساب “جوبرو بلس”، وهي خدمة بالاشتراك تعتمد على السحابة وتجعل من السهل الوصول إلى الصور وتحريرها ومشاركة محتوى “جوبرو” في أي مكان وزمان باستخدام الهاتف أو الحاسوب.

كاميرات HERO5 – المبسطة والمتصلة بالسحابة.

كاميرا HERO5 Black – أفضل ما قدمت “جوبرو” على الإطلاق. مقابل 1599 درهم إماراتي.

كاميرا HERO5 Black هي أقوى ما قدمت “جوبرو” والأسهل في الاستخدام على الإطلاق. خصائصها المثيرة تتضمن ما يلي:

  • شاشة 2 بوصة باللمس + مفاتيح تحكم مبسطة
  • دقة مقاطع الفيديو تصل إلى 4 آلاف نقطة بمعدل إطارات قدره 30 إطارًا في الثانية
  • صور بجودة احترافية 12 ميغا بيكسل
  • رفع تلقائي للصور ومقاطع الفيديو إلى السحابة أثناء شحن الكاميرا*
  • تحكم بالصوت مع دعم لعدد 7 لغات (مع إضافة لغات أخرى لاحقًا)
  • تحكم مبسط بزر واحد
  • مقاومة للمياه بدون غلاف حتى 33 قدمًا (10 أمتار)
  • متوافقة مع قواعد التثبيت الموجودة من “جوبرو”، بما في ذلك KARMA.
  • تسجيل صوت ستيريو وخفض متطور للتشويش من الرياح
  • تثبيت إلكتروني لمقاطع الفيديو على مستوى احترافي
  • صور ومقاطع فيديو متسعة الزاوية بدون تشوه مع إعداد منظور طولي جديد.
  • وضعية صور RAW و WDR
  • جي بي إس (نظام التحديد العالمي للمواقع)

ستكون HERO5 Black متوافرة بحلول 2 أكتوبر مقابل سعر تجزئة مقترح 1599 درهم إماراتي.  لمعرفة المزيد من هنا.

كاميرا HERO5 Session – الأفضل، والوحيدة الأصغر. مقابل 1199 درهم إماراتي

تتشارك كاميرا HERO5 Session في خصائص التصميم صغير الحجم والراحة المذهلة مع كاميرا HERO5 Session الأصلية، إلا أن المزايا تأتي من التحسينات الكبيرة في الأداء:

  • دقة مقاطع الفيديو تصل إلى 4 آلاف نقطة بمعدل إطارات قدره 30 إطارًا في الثانية
  • صور بجودة احترافية 10 ميغا بيكسل
  • رفع تلقائي للصور ومقاطع الفيديو إلى السحابة أثناء شحن الكاميرا*
  • تحكم بالصوت مع دعم لعدد 7 لغات (مع إضافة لغات أخرى لاحقًا)
  • تحكم مبسط بزر واحد
  • مقاومة للمياه بدون غلاف حتى 33 قدمًا (10 أمتار)
  • متوافقة مع قواعد التثبيت الموجودة من “جوبرو”، بما في ذلك KARMA
  • تثبيت إلكتروني لمقاطع الفيديو على مستوى احترافي
  • صور ومقاطع فيديو متسعة الزاوية بدون تشوه مع إعداد منظور طولي جديد.

ستكون HERO5 Session متوافرة بحلول 2 أكتوبر مقابل سعر تجزئة مقترح من الشركة 1199 درهم إماراتي.  لمعرفة المزيد من هنا.

KARMA – أكثر من مجرد طائرة بدون طيار.

تتميز KARMA بتصميمها المضغوط الذي يلائم وضعه في حقيبة ظهر صغيرة، وتشمل مقبض تثبيت الصورة الذي يمكن حمله باليد أو تثبيته على مركبات متحركة أو عدة تثبيت وغيرها الكثير. تسهل KARMA على أي شخص التقاط الصور بسلاسة مذهلة وتسجيل مقاطع فيديو بثبات أثناء القيام بأي نوع من أنواع الأنشطة تقريبًا.

كما تتميز KARMA بتجربة غير نمطية وبلا معاناة على خلاف أي نوع آخر من الطائرات بدون طيار في الأسواق:

  • تصميمها مضغوط وقابل للطي حتى أنه يمكن وضع النظام بأكمله في حقيبة الظهر المتضمنة التي تتميز بأنها مريحة للحمل أثناء أداء أي نشاط، لدرجة أن المستخدم لها ينسى أنه يحملها فوق ظهره.
  • كما تتميز أدوات التحكم التي تحاكي أسلوب الألعاب بوجود شاشة لمس مدمجة مما يجعلها ممتعة وسريعة وسهلة للإطلاق بدون الحاجة إلى هاتف أو جهاز لوحي مستقل لرؤية المشهد الذي تراه الطائرة بدون طيار خاصتك.
  • أما مثبت الكاميرا ذو 3-محاور فيمكن فصله عن الطائرة بدون طيار وتثبيته مع مقبض KARMA المتضمن من أجل الحصول على مقاطع فيديو سلسة للغاية سواءً كانت الكاميرا محمولة باليد أم معلقة بعدة تثبيت.

وسوف تتوافر KARMA بحلول 23 أكتوبر.

يمكنك التعرف على المزيد عن KARMA من هنا.

تطبيقات GoPro Plus و Quik – الوصول والتحرير والمشاركة في أي زمان ومكان

GoPro Plus – راحة تغير قواعد اللعبة.

الآن أصبح التفريغ والاستمتاع بمقاطع الفيديو من “جوبرو” في سهولة توصيلها إلى الشاحن. عندما تكون كاميرا HERO5 في وضعية الشحن، يمكن رفع الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا إلى حساب GoPro Plus، وهي خدمة بالاشتراك معتمدة على السحابة الحاسوبية تسهل عملية الوصول إلى محتوى “جوبرو” وتحريره ومشاركته في أي زمان ومكان. إن التحرير والمشاركة لم يكن أبدًا بهذه السهولة من قبل مع هذه التجربة التي تغير قواعد اللعبة.

كما أن الاشتراك في GoPro Plus يفتح الباب أما المزيد من المزايا الاستثنائية:

  • الوصول إلى مكتبة ضخمة من المسارات الموسيقية للتحرير
  • حسم بنسبة 20% على الملحقات وأجهزة التثبيت من موقع GoPro.com الإلكتروني
  • حق الوصول الحصري إلى GoPro Apparel
  • الدعم المتميز

يدعم GoPro Plus جميع طرازات الكاميرا* مع أقل سعر للاشتراك الشهري بعد نسخة تجريبية مجانية.  وسيكون متوافرًا في الولايات المتحدة الأمريكية في 2 أكتوبر، وفي أسواق إضافية بدءًا من يناير 2017. لمعرفة المزيد من هنا.

مع تطبيق Quik – التحرير باستخدام الهاتف المحمول أو الحاسوب أصبح رائعًا.

التحرير ومشاركة المحتوى أصبح سهلاً بفضل تطبيق Quik للهواتف المحمولة والحواسيب. وحسبما يشير إليه الاسم، يتيح تطبيق Quik للمستخدمين بطريقة سريعة إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة تكون ممتعة في إنتاجها وسهلة في مشاركتها.

إن استخدام تطبيق Quik للحواسيب أمر سهل وبسيط. ما عليك سوى استيراد مقاطع الفيديو خاصتك، وانتقاء اللحظات المفضلة لديك، واختيار المسار الموسيقي ضمن مكتبة من الأغنيات، سوف يقوم تطبيق Quik تلقائيًا بتحرير مقطع الفيديو خاصتك بحسب إيقاع الموسيقى.

تطبيق Quik للهواتف المحمولة – مع أكثر من 17 مليون تنزيل – هو طريقة سريعة وسهلة لانتاج مقاطع فيديو رائعة خاصة بك .  ففي ثوان معدودة، يحلل تطبيق Quik الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك للبحث عن أفضل اللحظات، ويضيف انتقالات وتأثيرات جميلة، مع مزامنة كل شيء على إيقاع الموسيقى.

تعرف على المزيد عن تطبيق Quik للهاتف المحمول والحاسوب من هنا.

منتجات جديدة إضافية

تطلق “جوبرو” أيضًا عدد ملحقات جديدة خلال هذا العام لاحقًا:

  • ومن ذلك Quik Key، وهو سلسلة للمفاتيح مع قارئ بطاقات يو إس بي المصغرة الذي يمكن توصيله بهاتف المحمول ليقوم بالنقل السريع للصور ومقاطع الفيديو من جهاز “جوبرو” خاصتك.
  • وكذلك REMO، وهو جهاز تحكم عن بعد ينشط بالصوت، ويعزز نطاق التحكم الصوتي في كاميرات HERO5 فيما يوفر زرًا واحدًا للتحكم عن بعد.

يمكن التعرف على المزيد عن عدد التثبيت والملحقات من “جوبرو” من هنا.

نبذة عن شركة “جوبرو” (الرمز في بورصة ناسداك: GPRO)

إن دأب شركة “جوبرو” هو تغيير الأسلوب الذي يلتقط به الأشخاص الصور المرئية ويشاركون حياتهم من خلالها. فما بدأ على أنه فكرة لمساعدة الرياضيين عمل توثيق خاص بأنفسهم أثناء انخراطهم في رياضاتهم، قد تحول إلى أن  “جوبرو” أصبحت هي المعيار لما يلتقطه الأشخاص لأنفسهم أثناء انخراطهم في مجالات اهتمامهم أيا ما كانت تلك المجالات. من الاستخدامات المتطرفة إلى السلسة، ومن المحترفين إلى المستخدمين العاديين، توفر “جوبرو” للعالم إمكانية التقاط ومشاركة المشاعر في صورة محتوى شيق وفياض بالمشاعر.

GoPro، و HERO، و KARMA، و Session والشعارات الخاصة بها هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة  GoPro Inc. في الولايات المتحدة  وبلدان أخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملكية حصرية لكل شركة على حدة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.gopro.com أو تواصل مع جوبرو على حساباتها على فايسبوك، وإنستاجرام، ولينكدإن، وبينتريست، وتويتر، ويوتيوب،   وذي إنسايد لاين.

*GoPro Plus هي خدمة باشتراك متاحة في مناطق محددة. يُرجى زيارة gopro.com/plus لمعرفة المزيد عن توافر هذه الخدمة. كاميرات HERO5 فقط هي التي تدعم الرفع التلقائي إلى السحابة أثناء الشحن.  أما الطرازات الأخرى من كاميرات “جوبرو” فيمكنها الرفع إلى GoPro Plus عن طريق تطبيق Quik للحواسيب.

المصدر: يتحدد لاحقًا