‫جولات بويا للبوكر 2016 تنطلق في تشرين الأول/أكتوبر، وبدء المنافسات التجريبية على الإنترنت

هونغ كونغ، 14 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أطلقت جولة بويا للبوكر 2016 مؤخرا منافساتها التجريبية على الإنترنت. ويمكن أن تتاح الفرصة الآن للاعبي اللعبة ومشجعيها في كل أنحاء العالم للتنافس في جولة بويا للبوكر 2016 التي ستجري في ماكاو في الفترة بين 22-24 تشرين الأول/أكتوبر هذا العام.

كرنفال للبوكر

ستكون هناك جوائز مضمونة في جولة بويا للبوكر 2016 بقيمة 4 ملايين دولار هونغ كونغي  (520,000 دولار أميركي) إضافة إلى 35 مليار على شكل عملة افتراضية يمكن استعمالها في اللعبة (ما يعادل 350 مليار في أجزاء من الشرق الأوسط). وبفضل مكافآتها الرائعة، وهيكليتها الكبيرة والمتنوعة من المسابقات، سيتنافس جميع اللاعبين في بيئة عالية المستوى خلال هذا الحدث.

مسابقة عالمية

تتضمن جولة  بويا للبوكر 2016 خمسة أقسام للمنافسات: الموقع الرئيسى للصين وهونغ كونغ-وماكاو -تايوان وجنوب شرق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، وتشمل عشرات البلدان. وسوف تستمر المنافسات التجريبية للتأهل عبر الانترنت حتى 10 تشرين الأول/ أكتوبر. يمكن لجميع اللاعبين المشاركة في التجارب على الانترنت.

تجارب على الإنترنت – نهائيات على ارض الواقع

للمشاركة في جولة نهائيات بويا للبوكر الدولية، يجب على اللاعبين الدخول إلى اللعبة عبر الإنترنت من خلال بوكر تكساس بويا و ذلك عبر الانظمه التاليه( آي أو أس/أندرويد/الكمبيوتر الشخصي) و  للمشاركة في المنافسات التجريبية للتأهل عبر الإنترنت. وسيحصل أعلى 300 لاعب ولاعبة على التأهل للمشاركة في نهائيات جولة  بويا للبوكر الدولية والتنافس معا في ماكاو. شكل المنافسات التجريبية عبر الانترنت / النهائيات و على ارض الواقع لجولة  بويا للبوكر تجعلها تغطي أكبر عدد ممكن من اللاعبين، ما يضمن جودة المتسابقين النهائيين ونزاهة المنافسة.

علامة تجارية من طراز عالمي للحدث

جولة  بويا للبوكر هي مسابقة للعبة البوكر الدولية تقام برعاية بويا إنترآكتيف، وهي شركة مطورة ومشغلة رائدة للعبة الورق والألعاب الأخرى عبر الانترنت تم إدراجها بنجاح على اللوحة الرئيسية لبورصة هونغ كونغ المحدودة في العام 2013. وقد أنتجت بويا إنترآكتيف أكثر من 50 لعبة عبر الانترنت بـ 17 لغة، ولديها أكثر من 600 مليون مستخدم مسجل في المجموع. وقد وصلت منتجات ألعابها بالفعل إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة.

وقد عقدت أول جولة بويا للبوكر  بنجاح العام الماضي. وقد شارك حوالي 2.2 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم في المنافسات التجريبية للتأهل وتنافس أفضل 300 لاعب في النهائيات في ماكاو في أيلول/سبتمبر الماضي، حيث كانت الجائزة الكبرى 880,000 دولار هونك كونغي (113,456 دولار) وفاز بالبطولة الدولية اللاعب الصيني ماي جي.

وهذا العام، تدعو بويا إنترآكتيف جميع محبي لعبة البوكر للمشاركة في جولة بويا للبوكر  الثانية، التي ستقام في نفس المكان ولكن بجوائز وتنظيم وخدمات أكبر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.bpt.net/?l=en

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160909/0861609326