‫جونسون كونترولز تقدم مبرد الطرد المركزي عالي الكفاءة طراز YORK YK-EP “عالي الكفاءة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 يونيو 2016/PRNewswire/ — أعلنت شركة Johnson Controls اليوم أنها أطلقت مبرد الطرد المركزي طراز YORK YK-EP “Efficiency Plus” والمبرد بالماء؛ الذي حقق تفوقًا في الكفاءة والسعة بنسبة 5% عن الطراز السابق. ويعد مبرد الطرد المركزي YK-EP “Efficiency Plus” مثاليًا لاستخدامات السعة الضخمة بما في ذلك تبريد المناطق، والمنشآت المركزية الضخمة، وتبريد هواء الدخول في التوربينات الغازية.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160531/373602 )

“من خلال ارتباطنا الطويل مع الشرق الأوسط وأفريقيا، قمنا بضمان تحقيق وفورات الطاقة والعمليات لعملائنا من خلال منتجاتنا التي تتمتع بالموثوقية والجودة الفائقة. وفي هذا الصدد، يُعد المبرد المركزي York YK-EP مثالاً جديدًا لالتزامنا نحو تقديم التقنية الرائدة في الصناعة من أجل تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة،” جاء ذلك في تصريح السيد أشرف عبد الله، نائب الرئيس والمدير العام عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة جونسون كونترولز.

أما السيد فيفيك أبت، المدير الإقليمي للمنتجات، حلول المبردات، الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة جونسون كونترولز، فقد علَق بقوله “يستخدم المبرد تقنية دورة بدء التسخين بالضغط الميكانيكي التي هي قيد الحصول على براءة اختراع. تقرن هذه التقنية بين الضاغط الأولي وضاغط بدء تسخين إضافي لزيادة كفاءة المبرد عن المبردات أحادية المرحلة.” وأضاف أبت قائلاً “في حين يستطيع المبرد أن يعمل بدرجة حرارة منخفضة لمياه المكثف الداخلة (ECWT) تصل إلى 55 فهرنهايت (12,7 مئوية) مقارنة بدرجة الحرارة 75 فهرنهايت (23,9 مئوية) للمبردات الأخرى، ما يقلل استهلاك الكهرباء الفوري بنسبة تصل إلى 50% – فإن المبرد أيضًا قادر على العمل بكفاءة باستخدام مياه الدخول الدافئة (ECWT) السائدة في المنطقة، وخصوصًا خلال فترات الصيف.”

تتميز مبردات YK-EP بأن لديها نظام الطرد المركزي الأصغر حجمًا على الإطلاق في فئتها وأقل في تأثيرها البيئي بنسبة 15% عن المبردات المنافسة، مما يقلل من التكلفة الإجمالية للملكية ويوفر مساحة ممتازة لتحقيق المكاسب التجارية. وتستخدم مبردات YK-EP مغيرات السرعة من طراز YORK OptiSpeed™، والتي يمكنها قبول طاقة فولتية عالية أو متوسطة، ما يوفر في نفقات البنية التحتية الكهربائية ويخفض من متوسط الاستهلاك السنوي للطاقة بنسبة تصل إلى 30%. كما تأتي المبردات مجهزة بلوحة تحكم YORK OptiView™ لتعزيز تحكم المبرد وتكامل نظام إدارة المباني.

وقد اختار العملاء الحاليون مبردات YK-EP لقدرتها على الوصول إلى مستويات السعة المطلوبة في ظل الظروف الواقعية، وكذلك قدرتها على التشغيل مع درجة حرارة ECWT منخفضة، ما يحقق توفيرًا كبيرًا في الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، ففي المرافق ذات المبردات المتعددة من طراز YK-EP يمكن تحقيق توفير إضافي للطاقة من خلال توصيل الدفق على التوالي. وهذا من شأنه أن يقلل جهد الضاغط اللازم لكل مبرد، ويقلل استهلاك النظام من الطاقة بنسبة تصل إلى 8% في ظل شروط التصميم.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.johnsoncontrols.com/buildings/hvac-equipment/chillers/yk-ep-centrifugal-chiller-with-economizer

تابعنا على @JCI_BEnews

http://www.johnsoncontrols.com

نبذة عن Johnson Controls
شركة جونسون كونترولز هي شركة عالمية تقنية وصناعية رائدة ومتنوعة تخدم عملاءها في أكثر من 150 دولة. يعمل موظفونا البالغ عددهم 150 ألف موظف على تقديم منتجات وخدمات وحلول عالية الجودة لتحسين الطاقة والكفاءة التشغيلية للمباني؛ والبطاريات الرصاصية الحمضية للسيارات والبطاريات المتقدمة للمركبات الكهربية والهجينة؛ ومكونات وأنظمة المقاعد في السيارات. يرجع التزامنا بالاستدامة إلى جذور بداياتنا في 1885، مع اختراع أول ترموستات كهربي للغرف. ومن خلال استراتيجتنا للنمو وزيادة حصتنا السوقية، نلتزم بتقديم القيمة للمساهمين والمشاركة في نجاح عملائنا. وخلال عام 2016، أدرجت مجلة Corporate Responsibility Magazine شركة Johnson Controls في المرتبة رقم #17 في قائمتها السنوية التي تصدرها باسم “100 Best Corporate Citizens” (أفضل 100 من الشركات المواطنة) للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.johnsoncontrols.com أو تابعنا على حساب تويتر @johnsoncontrols.

جهة الاتصال:
فرحان قرشي
مدير الاتصالات الإقليمية، الشرق الأوسط وأفريقيا
Farhan.qureshy@jci.com
97150558952+

المصدر: Johnson Controls