‫جي أيه سولار توفر 150 ميغا واط من وحدات البيرسيوم الأحادية الكريستال للمرحلة الأولى من مشروع معرض “العداء الأول”

بكين، 1 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة جي أيه سولار هولدنغز كو المحدودة (نازداك: JASO) (“جي أيه سولار”)، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، أنها ستوفر 420 ميغا فولت من الوحدات الشمسية للمرحلة الأولى من مشروع معرض “العداءالأول” للتقنية المتقدمة للطاقة الشمسية في داتونغ، مقاطعة شانغجي، بما في ذلك 150 ميغا واط من وحداتها البيرسيوم الأحادية الكريستالات العالية الكفاءة.

وإذ بدىء بإنتاجها في تشرين الأول/أكتوبر 2013، فإن البيرسيوم هي وحدة أحادية الكريستالة ذات كفاءة عالية طورتها جي أيه سولار. وحدات بيرسيوم تتضمن خلايا تستخدم تقنية الباعث المسلب والخلية الخلفية “PERC” . وقد وفرت خلايا بيرسيوم من صنع جي أيه سولار تحسنا مستمرا في كفاءة التحويل على مدى السنوات الثلاث الماضية. في حزيران/يونيو 2014، بدأ الإنتاج التجاري لخلايا بيرسيوم ذات الكفاءة العالية، ما جعل جي أيه سولار الشركة الرائدة في الصناعة في توفير كفاءة تحويل بأكثر من 20٪ لخلية من نوع P  يتم إنتاجها بالجملة. وتتمتع عائلة منتجات  بيرسيوم الآن بكفاءة تحويل تصل إلى 21٪، ويتجاوز انتاج الطاقة للوحدات ذات الـ 60 خلية 295 واط، ويتجاوز إنتاج الوحدات ذات الخلايا الـ 72 ما يصل إلى 345 واط.  وتتميز وحدات بيرسيوم بأداء أفضل في الإضاءة الخافتة، معامل درجة حرارة أخفض، وتوهين ضوء منخفض، ومقاومة بي آي دي أفضل. وعلى سبيل المقارنة، فهذه الوحدات تولد 2٪ أكثر من الكهرباء لكل “واط” مصنف من الوحدات الأحادية الكريستالات التقليدية.

جي أيه سولار، وهي شركة رائدة في الصناعة الكهروضوئية من حيث التقنيات الأساسية والجودة، تشتهر عالميا بالموثوقية العالية، وانتاج الطاقة العالي وكفاءة التحويل العالية. وبما في ذلك وحدات بيرسيوم الأحادية الكريستالة، تنتج جي أيه سولار ما مجموعه خمس الوحدات الكهروضوئية التي تلبي أو تتجاوز معايير معرض الصين “العداء الأول”، بما في ذلك وحدات البيرسيوم المتعددة الكريستالات العالية الكفاءة، الوحدات  الأحادية الكريستالة سيبرس التقليدية، الوحدات  المتعددة الكريستالات سيبرس التقليدية، والحدات المزدوجة  الزجاج.

وقال السيد جيان شيه، رئيس  جي أيه سولار، “وحدات جي أيه سولار لا تستحوذ فقط على حصة أكبر من أي وقت مضى من السوق في الصين، بل هي أصبحت تحظى بشعبية متزايدة في بلدان أخرى. وحداتنا لا توفر الطلبات في السوق، ولهذا يتم تفضيل المنتجات ذات الكفاءة العالية على نحو متزايد من قبل عملائنا. ونحن نعتزم مواصلة سجلنا من الابتكار التقني، مع تحقيق أهداف كفاءة التحويل الأفضل وتحسين عمليات التصنيع. جي أيه سولار فخورة بأن تلعب دورا رئيسيا في تحول وتحسين القطاعات الكهروضوئية والصناعية في الصين.”