‫حل Aptilo لواي فاي شركات الاتصالات يفوز بجائزة الابتكار “Fierce Innovation Awards” للعام الثاني على التوالي

ستوكهولم، 18 نوفمبر 2016/PRNewswire/ —

أعلنت اليوم شركة Aptilo Networks عن اختيار  نظام Aptilo لإدارة الخدمات “Service Management Platform™ (SMP)” مع التقنية الجديدة “SMP Venue Wi-Fi Manager™ (VWM)” للفوز بجائزة الابتكار Fierce Innovation Awards لهذا العام: نسخة الاتصالات اللاسلكية، عن فئة الواي فاي وتفريغ حركة البيانات. وكانت شركة Aptilo قد فازت بجائزة هذه الفئة في عام 2015، ما يجعل فوز هذا العام هو الثاني على التوالي.

Aptilo Networks Logo – www.aptilo.com.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120910/559670 )

ويعد نظام Aptilo SMP هو النظام الأوسع انتشارًا في العالم للتحكم في تفريغ البيانات إلى خدمة الواي فاي. تعتبر Aptilo SMP VWM وسيلة فعالة لمزودي الخدمات من أجل جذب مبيع خدمات الواي فاي المدارة B2B وB2B2C لمختلف المواقع والمؤسسات. حيث يعتمد هذا الحل على خبرة Aptilo العريضة في مجال شبكات Wi-Fi التي تتميز بمنافذ احتكارية جديدة يمكن تأجيرها لأكثر من شركة وبنية تحليلية تجمعها واجهة مستخدم رسومية عصرية وميزات اشتراك وتسويق للمستخدم النهائي.

نبذة عن Aptilo SMP VWM: https://www.aptilo.com/multitenancy-venue-wi-fi-manager

مقطع فيديو مدته دقيقتين عن Aptilo SMP Venue Wi-Fi Manager: https://www.youtube.com/watch?v=UsfNKRPtnxA

نبذة عن Aptilo Networks

Aptilo Networks شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة لإدارة خدمات البيانات من خلال وظائف متطورة للمصادقة والتحكم في السياسات والرسوم. كما أصبحت Aptilo Service Management Platform™ (SMP) تتميز بتوفير إدارة خدمات Wi-Fi وتفريغ Wi-Fi على نطاق واسع من خلال انتشار أكثر من 100 مشغل في أكثر من 70 دولة كما تعد عنصراً هاماً في مكالمات شبكات Wi-Fi وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة  http://www.aptilo.com.

المصدر: Aptilo Networks AB