‫خدمة مجموعة سي آر آي EmploySmart™ تجتث الاحتيال من عملية التوظيف

التزوير والمبالغة من قبل المرشحين للوظائف تؤثر في الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم

لندن، 26 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — التزوير في أوساط المتقدمين للوظائف يعتبر مشكلة خطيرة في جميع أنحاء العالم. ولسماعدة المؤسسات على التصدي لهذا الخطر الشديد الذي يواجه الأعمال، طورت مجموعة سي آر آي خدمة EmploySmart™، وهي خدمة جديدة نشطة لفحص خلفية المرشحين للوظائف قبل التوظيف.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161024/431851LOGO

خبراء مجموعة سي آر آي يستخدمون EmploySmart ™ لتحليل ادعاءات مرشحي الوظائف ووثائقهم الثبوتية، والقيام بعملية فحص وتحقق شاملة من التفاصيل الواردة في جميع مستويات طلب التوظيف، وإجراء المقابلات وعملية التوظيف. وإذ يقع مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، فإن مجموعة سي آر آي هي شركة رائدة عالميا في مجال فحص الخلفية والتحقيقات الاستباقية الواجبة، للعملاء في جميع أنحاء أوروبا، آسيا والمحيط الهادئ، وجنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأميركا الشمالية.

فيمكن أن يحدث التزوير في نقاط مختلفة في عملية التوظيف. فطلب توظيف مرشح يمكن أن يشطب التاريخ الجنائي للمرشح، وإفلاسات سابقة أو غيرها من المعلومات الهامة. ويمكن للسيرة الذاتية للمرشح أن تجمل الخبرة العملية الماضية أو تفاصيل تعليم صاحبها. وفي بعض الحالات، يمكن للموظف المحتمل حتى استخدام اسم مستعار وتفاصيل شخصية لشخص آخر لتقديم شخصية وهمية تماما.

ووجدت دراسة أجرتها جامعة بوردو مؤخرا أن الاحتيال مرتبط بـ “الغيرة في عملية البحث عن عمل.” ووفقا لهذه الدراسة: “بالنسبة للجزء الأول من الدراسة، استطلع الباحثون 335 من العاطلين الباحثين عن عمل. وحين قارن هؤلاء الباحثون عن أعمال جهودهم في البحث عن أعمال بالمقارنة مع جهود أقرانهم، أعربوا عن إمكانية قوية في أن يقوموا بارتكاب عمليات احتيال في سيرهم الذاتية – تعمد تزيين أو تزييف المعلومات – لمواكبة ما يقوم به أقرانهم.”

معايير  EmploySmart™ الشاملة لفحص خلفية المرشح لوظيفة تشمل التحقق من اسم وتاريخ الولادة والعنوان؛ وسجل الجنائي للمرشح، وفحوصات الائتمان لديه، والتحقق من تاريخ عمله السابق؛ والتحقق من أوراقه الثبوتية.، فحوص الإفلاس، فضلا عن فحوص التقاضي المدني وغيرها من التفاصيل للمساعدة في القيام بعملية فحص شاملة للفرد.

وقال ظفر أنجوم، الرئيس التنفيذي لمجموعة  سي آر آي إن خدمة EmploySmart ™  توفر “أكثر عملية تدقيق شاملة ممكنة” للمساعدة في حماية المؤسسات من الاحتيال.

وقال أنجوم: “في مجال الأعمال التجارية، ما لا تعرفه يمكن أن يضر بك، ولا يمكن لأي مؤسسة أن يكون لديها موظفون هم ليسوا ما يدعون. فحتى التزيين البريء كما يظهر للسيرة الذاتية يمكن أن يشير إلى المزيد من المشاكل في الخلفية تحت السطح، واحتمال حدوث مشاكل في المستقبل.”

للمزيد من المعلومات عن EmploySmart™، يرجى زيارة http://www.employsmart.com/، أو في الإمارات العربية المتحدة، يرجى الاتصال بالرقم 274552 800 971+/ وفي المملكة المتحدة بالرقم 8681415 207 44+/ أو باكستان
400 888 111 (51) 92+.

نبذة عن مجموعة سي آر آي

على مدى السنوات ال 26 الماضية، برزت مجموعة سي آر آي كشركة رائدة عالميا في مجال تحقيقات الشركات وإدارة المخاطر، وخدمة العملاء المميزين في جميع أنحاء أوروبا، آسيا والمحيط الهادئ، وجنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأميركا الشمالية. وتوفر مجموعة سي آر آي الضمانات للشركات من خلال إنشاء اجراءات الامتثال للقانون، والسلامة المالية، ومستويات المصداقية للشركاء الخارجيين والموردين والعملاء الذين يبحثون عن شراكة مع مؤسسة ما. وتتفوق مجموعة سي آر آي في تقديم الدعم لقطاع الأعمال العالمي والقطاعات المالية في مجالات المحاسبة في الطب الشرعي، فحص العمالة، مخابرات الشركات، التحقيق الاستباقي، استشارات الأمن للشركات وتحقيقات مخاطر الاحتيال.

اتصالات مجموعة سي آر آي

ظافر أنجوم، أم أس، سي أب إي، سي 2، أم آي سي أيه، دبلوما إنت (الجريمة المالية)

الرئيس التنفيذي للمجموعة

الأبحاث الشركاتية والتحقيقات المحدودة

2nd Floor, 5 Harbour Exchange Square
South Quay, London E14 9GE, UK
هاتف: 8681415 207 44+
جوال: 454959 7588 44+
إيميل: zanjum@crigroup.com