‫دارك ماتر تحصل على جائزة “أفضل مزود لحلول الأمن” في حفل جوائز تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا

الشركة المختصة بحلول الأمن الإلكتروني حصلت على الجائزة بعد تنفيذ مشروع الأمن الإلكتروني المعقد وعالي الفعالة

أبوظبي و دبي، 12 أكتوبر 2016: حصلت دارك ماتر، الشركة المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزة “أفضل مزود لحلول الأمن”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز جلوبال إنتربرايز كونكت للعام 2016.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161012/427751)

وتعدّ جوائز جلوبال إنتربرايز كونكت واحدةً من أهم الفعاليات في المنطقة لتكريم التميز في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتعتبر هذه الجوائز بمثابة مؤشر للأداء المتميز في صناعة تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا.

تم اختيار دارك ماتر من قبل لجنة تحكيم مستقلة لجهودها في الابتكار ومواصلة تقديم حلول أمن تكنولوجيا المعلومات المتطورة. ونجحت دارك ماتر منذ العام 2015 من نشر أنظمة الأمن الإلكتروني المعقدة بمواصفات عالية لعملائها من الهيئات الحكومية والشركات.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، قال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لدارك ماتر، “يسعدنا أن يتم اختيار دارك ماتر للحصول على هذه الجائزة من قبل لجنة تحكيم برنامج الجوائز المميز هذا، الذي يركّز على تحديد رواد ومبدعي هذا المجال. نحن نعمل بلا كلل لنعيد تعريف مشهد الأمن الإلكتروني من خلال تقديمنا لمنتجات متطورة وحلول وتطبيقات تأمّن البيانات والشبكات والاتصالات لعملائنا في الحكومة والشركات”.

وأضاف البنّاي: “وفقاً لما تم تأكديه خلال حفل جوائز جلوبال إنتربرايز كونكت، فإن تكنولوجيا المعلومات ووسائل الاتصالات تتطور باستمرار وبسرعة كبيرة، ومع هذا التطور تزداد التهديدات الإلكترونية أضعافاً مضاعفة. يعمل لدينا فريق دولي من أبرع وأقوى المتخصصين في مجال الأمن الإلكتروني في العالم، وهم يعملون باستمرار لإعادة تعريف الطريقة التي ينظر بها للأمن الإلكترونية، ونحن لا زلنا ملتزمين بحماية المستقبل من خلال تأمين التقنيات اللازمة له”.

وجاء تقديم هذه الجائزة مع قرب انعقاد أسبوع جيتكس للتقنية 2016، الذي اختار شركة دارك ماتر لتكون شريك الابتكار للأمن الإلكتروني فيه، حيث ستسعى الشركة من خلال هذا المعرض إلى الاستمرار بتسليط الضوء على الأمن الإلكتروني لوضعه كمركز للتحول الرقمي. ويقام جيتكس وهو أكبر تجمع سنوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، من 16 إلى 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، وتقع منصة عرض دارك ماتر ضمن قاعة زعبيل.

نبذة عن دارك ماتر

تسعى دارك ماتر إلى تحويل وتطوير مشهد الأمن الإلكتروني بتقديم مجموعة كاملة من أحدث الخدمات والحلول إلى الحكومة والشركات التجارية وتشمل حلولها المتكاملة:

الحوكمة وإدارة والمخاطر والامتثال

نعمل مع الجهات الحكومية والشركات الخاصة في جميع القطاعات من أجل تقييم آدائها وفقاً للمعايير التنظيمية، وهذا يساعدها في تحديد الفجوات والوفاء بالالتزامات.

حماية الشبكات الإلكترونية

فريق النخبة من خبراء الأمن الإلكتروني في دارك ماتر يعمل ضمن جميع التخصصات والوظائف ليحدد التهديدات الإلكترونية الأكثر تقدماً وتقديم الاستجابة المناسبة لها، فضلاً عن تحديد الجهات الفاعلة ورصد هجمات الأمن الإلكتروني.

خدمات الأمن المُدارة

نقدم خدمات المراقبة عن بعد والحلول الأمنية، ونضع كل الطاقات والمصادر المتاحة في دارك ماتر تحت تصرف فريق خدمات الأمن المُدارة. وسواء كانت الحاجة إنشاء وتشغيل مركزاً للتشغيل الآمن (SOC) أو تطوير المركز المتوفر حالياً فإن دارك ماتر قادرة على تقديم المساعدة.

البنية التحتية للمفاتيح العامة  

تقدم دارك ماتر في مجال البنية التحتية للمفاتيح العامة (PKI) خدماتٍ استشارية للحكومات بشأن إنشاء شهادات ثقة وطنية أساسية لاستخدامها في البلاد. وهذا الأمر يميزنا ويؤهلنا لفهم البيئة التنظيمية، بالإضافة إلى البيئة الواسعة للبنية التحتية للمفاتيح العامة، والعاملون المحليون في هذا المجال، وهيئات التوثيق. ونحن الشركة الوحيدة التي يقع مقرها في المنطقة وتقدم الاستشارات في مجال البنية التحتية للمفاتيح، كما أننا هيئة التوثيق الوحيدة التي تقدم خدمات متكاملة في المنطقة، ناهيك عن أننا من بين شركاتٍ قليلة تقع مقارها خارج أميركا الشمالية.

الاتصالات الآمنة

يؤمن طقم الاتصالات الآمنة من دارك ماتر الحماية للمكالمات الهاتفية على الخطوط الثابتة والمتحركة ومكالمات الفيديو، والدردشة، والبريد الإلكتروني، ومشاركة الملفات وتراسل البيانات، فضلاً عن إدارة الأجهزة التي تعمل على مختلف المنصات وأنظمة التشغيل.

البنية التحتية وتكامل الأنظمة

يدعم قسم البنية التحتية وتكامل الأنظمة خدماتنا الاحترافية التي نقدمها للحكومات والشركات، والتزويد بالتطبيقات، والحلول والخدمات التي تضمن بقاء عملائنا في طليعة الأمان الإلكتروني.

الحلول الذكية

نقدم الحلول الشاملة للخدمات الأمنية والتي توفر الحماية للمنازل والشركات من خلال: المكاتب والمنازل المحمية والمتصلة بالشبكة، الإشراف التقني والتدابير المضادة، راحة البال مع الحوسبة والاتصالات المتنقلة، والتزويد الموثوق للعتاد والتجهيزات.

انطلاقاً من مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعمل في دارك ماتر خبراء من كافة أنحاء العالم لتقديم راحة البال من خلال الاستشارات وتنفيذ المشاريع القابلة للتدرج لدى العملاء من مختلف الأحجام، وتلبي خدمات وحلول دارك ماتر الحماية في كل مجالات التهديدات ومخاطر الأمن الإلكتروني. تعمل دارك ماتر مع شركات رائدة عالمياً في المجال الإلكتروني والأمن الإلكتروني. رؤيتنا هي حماية المستقبل عن طريق تأمين وضمان تقنياته.

واعتماداً على السرعة والابتكار تقدم دارك ماتر منهجية شاملة تساعد عملائها على العمل ضمن عالم معقد، تتطور فيه استراتيجيات التهديد والتخفيف من المخاطر، والأدوات والسياسات والنظم. ولمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.darkmatter.ae