‫دليل ويسكي بايبل جيم موري 2017 يمنح شركة ويسكي كافلان ويسكي آسيا للعام

لشركة المصنعة للويسكي في تايوان تفوز بثلاثة تقديرات من دليل الويسكي العالمي البارز

تايبي، تايوان، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — سمى ويسكي بايبل جيم موري 2017 شركة كافلان “ويسكي آسيا للعام لنوع الويسكي الفردي موسكاتيل شيري كاسك سترينغث، من بين حوالي 4,600 نوغ ويسكي تم تصنيفها من قبل الدليل في نسخته الأحدث الخامسة والعشرين.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20161018/429669

وقد اثبت ويسكي موسكاتيل Moscatel  من كافالان أنه يحظى بشعبية هذا العام، إذ فاز بالجائزة الذهبية في حفل توزيع جوائز الويسكي الدولية، مسابقة سان فرانسيسكو الدولية للمشروبات الروحية، مسابقة المشروبات الروحية الدولية، والعرض الدولي للمشروبات الروخية.

ونتيجة دليل ويسكي بايبل 2017 Whisky Bible تجعل الفوز بهذه الجوائز أمرا متكررا لكافلان، التي فازت بالجائزة مرتين من قبل في العام 2014 على ويسكيها بوديوم وفي العام 2015 على ويسكيها سنغل مالت.

وقال مؤسس كافلان السيد واي تي لي إن “خالط الويسكي الرئيسي في شركته، إيان تشانغ، يصف ويسكي موسكاتيل بأنه “مربى الفواكه على كعكة البراوني.”

وقال السيد لي إن “عبق الموسكاتيل في الأنف هو عبق زهوري، غني بالعسل والحلوى، ولديه لمسة من الحلوى والكراميل. وفي الفم، لديه مذاق الفواكه الجافة والنكهات اللوزية. ونصفه بأنه دسم، زبداني، حريري وسلس مع بعض طعم الشوكولاتة.”

وسابقا، كانت كافلان قد فازت بجائزة 2015 لـ World’s Best Single Malt Whisky من حفل جوائز الويسكي العالمية المرموقة على ويسكيها Kavalan Solist Vinho Barrique وفي العام 2016 على جائزة  World’s Best Single Cask Single Malt Whisky على ويسكيها Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength

نبذة عن كافلان

مرفق تقطير كافلان في تايوان متخصص في صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق منذ العام 2006 والفائز بأكثر من 210 جوائز ذهبية. وإذ يحتفظ بالويسكي الذي تصنعه الشركة في زجاجات بلوط أميركية لوقت طويل في أجواء رطبة ومرتفعة الحرارة الشديدة، فإن كافلان تستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي المميز لويسكي كافلان. وتأخذ كافلان اسمها من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهي مدعومة بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. ومنتجاتها موجودة في 40 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:
إيفون تشو
886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com