‫دنكن دوناتس تحتفل بيوم الدونات العالمي يوم الجمعة، 3 يونيو بتقديم دونات مجانا للزبائن مع شراء أي مشروب

العرض الخاص متوفر في جميع مطاعم دنكن دوناتس المشاركة في سائر أنحاء الشرق الأوسط

كانتون، مساتشوستس، 31 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة مطاعم “دنكن دوناتس”، وهي واحدة من سلاسل المطاعم الرائدة للمعجنات والقهوة في العالم، اليوم، عن عرض لذيذ لعشاق الدوناتس عبر أرجاء الشرق الأوسط. ففي يوم الجمعة، 3 حزيران/يونيو، ستعرض مطاعم دنكن دوناتس المشاركة عبر الشرق الأوسط على ضيوفها كعكة دونات مجانية حسب ذوقهم (ما دامت الإمدادات متوفرة) مع شراء أي مشروب، وذلك تكريما لاحتفال العلامة التجارية السنوي الرابع بيوم الدونات العالمي. بعض القيود قد تنطبق حسب الدولة. يرجى الاطلاع على المطاعم المشاركة للحصول على التفاصيل.

Dunkin’ Donuts Hot Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110224/NY53806LOGO

وقال كريس فوكوا، نائب الرئيس لتسويق العلامة التجارية، رؤى المستهلك العالمية وابتكارات المنتجات بدنكن دوناتس، “نحن متحمسون للاحتفال بالفرح الذي تجلبه كعكة الدونات إلى الناس في جميع أنحاء العالم بمناسبة احتفالنا بالاحتفال السنوي العالمي الرابع للعروض الخاصة بدوناتس. نحن فخورون بتراث مخابز وقهوة دنكن دوناتس الغني، الذي يعود إلى أكثر من 65 عاما. ونأمل أن يستمتع ضيوفنا بعرضنا بتقديم كعكة دونات مجانية مع شراء أي مشروب من المحلات المشاركة يوم الجمعة، 3 حزيران/يونيو.”

ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذا العرض الخاص ليوم الدونات العالمي من النطاق الواسع للعلامة التجارية من أصناف الكعك الكلاسيكية، بما في ذلك بوسطن كريم، الشوكولاته المزججة، الكعكة المعبأة بالجيلي، والكعكة بالشوكولاته المجمدة، عند شراء أي مشروب من دنكن دوناتس. وتشمل خيارات المشروبات القهوة الساخنة والمثلجة، لاتي، اسبريسو، كابتشينو، والشاي ومشروبات الكولاتا  المجمدة. ويتوفر العرض في مواقع دنكن دوناتس المشاركة في جميع أنحاء المنطقة في الكويت، لبنان، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وبالإضافة إلى عرض يوم الدونات العالمي الخاص، ستعرض عدة مطاعم دوناتس مختارة مشاركة في منطقة الشرق الأوسط كعكة دونات “ذات الوجه المبتسم” اللذيذة للاحتفال بالابتسامات التي تجلبها كعكة الدونات لوجوه الناس. وكعكة الدونات ذات الوجه المبتسم هي إطار مملوء بالعجينة مزين بوجه مبتسم متحبب. حشوات الدونات ستختلف من سوق لآخر لتلبية الأذواق المحلية، وتشمل حشوات مثل الجيلي، الكريم البافاري والشوكولاته الكريمي.

جدير بالذكر أن دنكن دوناتس تقدم الكعك ذات الجودة العالية والقهوة لأكثر من 65 عاما، وباعت في العام الماضي أكثر من 2.8 مليار كعكة دونات و كعكة دونات  MUNCHKINS®، وأكثر من 1.9 مليار كوب من القهوة الساخنة والمثلجة في مطاعمها التي يزيد عددها عن 11،800 مطعم في 44 بلدا في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات عن دنكن دوناتس، تابعنا على فيسبوك على: www.facebook.com/DunkinDonuts.

نبذة حول شركة مطاعم دنكن دوناتس
شركة مطاعم دنكن دوناتس التي تأسست في العام 1950 هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة للمنتجات المخبوزة والقهوة، إذ تعرض طائفة من أنواع القهوة العالية الجودة، ومشروبات الإسبرسو، والشاي والساندويتشات والمنتجات المخبوزة. ولدى الشركة أكثر من  11,800 مطعم في 44 دولة حول العالم. شركة دنكن دوناتس، التي يقع مقرها في مدينة كانتون، بولاية ماساتشوستس، هي شركة تابعة للشركة الأم دنكن براندز غروب إنك  (رمزها على قائمة مؤشر أسهم نازداك: DNKN). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.DunkinDonuts.com