‫دير جت ستشغل أول طائرة رجال أعمال دبليو آي بي 787 بوينغ في العالم

جنيف، 26 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير/ — ستصبح شركة دير جت، وهي أكبر شركة طيران لرجال الأعمال في آسيا، المشغلة لأول طائرة رجال أعمال دبليو آي بي 787 بوينغ في العالم. وقد أعلنت شركتا دير جت وبوينغ ذلك بصورة مشتركة في مؤتمر ومعرض طيران الأعمال الأوروبي، وهو أكبر حدث طيران أعمال في أوروبا.

سلسلة بوينغ 787 تعرف أيضا باسم “دريملاينر”. وطائرة دبليو آي بي بي بي جي 787 هي حقا “طائرة حلم.” فهي تتمتع بقدرة طيران متواصلة لـ 16،000 كيلومتر، ويمكنها أن تطير دون توقف لـ 17.5 ساعة بسرعة 0.85 ماك. وضغطها المنخفض في المقصورة، والهواء الأنقى ومنطقة المقصورة بمساحتها البالغة 220 مترا مربعا توفر تجربة طيران مريحة للغاية.

وفي أمسية إعلامية نظمتها بوينغ يوم 22 أيار/مايو، قال دينزل وايت، رئيس شركة هونك كونغ جت، وهي شركة تابعة لدير جت: “إن طائرة رجال الأعمال دبليو آي بي 787 هي طائرة الأعمال الأكثر رقيا في العالم. وأن تصبح دير جت هي الشركة المشغلة لها يظهر قوة قدرات دير جت في العمليات العالمية “.

وقال تشانغ بينغ، رئيس مجلس الإدارة ورئيس دير جت: “على مدى السنوات القليلة الماضية، لم تؤد  استراتيجيتنا المتمثلة في التركيز على تجربة العملاء إلى الحصول على المزيد من الزبائن فحسب، بل  سمحت لنا أيضا برفع مستوى الخدمات إلى مستوى جديد. وعلى الرغم من أن بي بي جي 787 هو نموذج جديد تماما بالنسبة لنا، فإننا قادرون تماما على تشغيله وتقديم أفضل تجربة لعملائنا. وفي الوقت نفسه، سنعمل مع شركة أتش أن أيه كيسا السياحية لتطوير رحلة مصممة خصيصا، باستخدام بي بي جي 787، لكي يتمكن عدد أكبر من الناس من التمتع بجمال تجربة السفر الراقي المخصص.”

وقال تشانغ بينغ إن “طائرة بي بي جي 787 ستدفعنا لننمو بشكل أسرع.”

وتقوم دير جت حاليا بتشغيل ما يقرب من 90 طائرة من طائرات رجال الأعمال، من بينها طائرة 4 بي بي جي، وهو ما يعني أن لديها بالفعل خبرة كبيرة في تشغيل طائرات البوينغ لرجال الأعمال. وقد دخلت العلامة التجارية السياحية الشهيرة التي تعمل تحت مظلة شركة أتش أن أيه، كيسيا السياحية، سوق السياحة الخاصة الراقية على مدى العامين الماضيين وقد حققت نجاحا ملحوظا.

دير جت تطورت بشكل سريع جدا خلال السنوات القليلة الماضية. فقد أسست دير جت (بكين)، دير جت (شنغهاي) وهونغ كونغ جت لتحسين شبكتها، وتعاونت مع غلف ستريم وداسو للطيران لتحسين خدمات الصيانة. وأسست أيضا دعم الطيران القائم على الثقة وافتتحت 8 مرافق تشغيلية ثابتة في جميع أنحاء الصين. وفي العام 2015، ارتفعت حصة دير جت في السوق المحلية بنسبة 70٪، وتخطت ساعات طيرانها الدولي 50٪. وتلقت دير جت جائزة “الشركة المؤجرة للطائرات الخاصة البارزة في العالم” في حفل توزيع جوائز السفر العالمية، وهو ما رفع بصورة إضافية من سمعة الشركة في السوق.

دير جت هي في سنتة عملها الحادية والعشرين. وهي إحدى الشركات التابعة بالكامل لمجموعة أتش أن أيه، وهي شركة فورتشن غلوبال 500. وقد بدأت صناعة طيران رجال الأعمال في الصين، وهي ما زالت رائدة في السوق. ومع رؤية بناء علامة طيران أعمال على مستوى عالمي، فإن دير جت تتخذ خطوات كبيرة في توسيع شبكة خدماتها الدولية، وهي تصبح مشغلا عالميا لطائرات رجال الأعمال الحائزة على الجوائز.