‫سدكو كابيتال تستحوذ على حصة استراتيجية في شركة “نيديك”

جدة، المملكة العربية السعودية، 30 أغسطس 2016: أعلنت شركة سدكو كابيتال، الشركة السعودية الرائدة في مجال إدارة الأصول، اليوم عن استحواذها بنجاح على حصة استراتيجية في شركة “نيديك” Nedec Co المحدودة.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160829/402150LOGO

وتعتبر شركة “نيديك” التي تأسست في عام 1985 في كوريا الجنوبية، واحدة من أكبر شركات تصنيع منتجات صب القوالب والمخارط لآلات التخزين، وقطع السيارات، والمحركات الدقيقة، وتشغّل منشآت تصنيع في كوريا ولديها عمليات في الصين والفلبين وفيتنام وتايلاند والمكسيك والولايات المتحدة.

وبهذه المناسبة قال السيد حسن الجابري الرئيس التنفيذي لشركة سدكو كابيتال: “يسرنا أن نكون شركاء مع واحدة من أكبر شركات تصنيع آلات صب القوالب في العالم. وينسجم الاستحواذ على حصة من هذه الشركة مع استراتيجيتنا لتوسيع وزيادة الأصول التي تديرها شركتنا على مستوى المنطقة والعالم، مع مواصلة سعينا للحصول على فرص استحواذ جديدة لعقد شراكات قيّمة وتحقيق عائدات مرتفعة على الاستثمارات”.

وأكد السيد الجابري أن سدكو كابيتال “تسعى للاستثمار في القطاعات التي حقق فيها فريقنا سجلاً قويا، ونعتقد أن هذا الاستحواذ سيخلق القيمة لمستثمرينا ومساهمينا ويزيد من قدرتنا على توليد العائدات”.

يشار إلى أن شبكة سدكو كابيتال العالمية تتيح لها إمكانية الاستثمار في كبرى الشركات المتميزة في مختلف القطاعات في أنحاء مختلفة من العالم. وتتبنى الشركة استراتيجية تقوم على الشراكة مع فرق الإدارة العالية المستوى في الشركات التي تحقق عائدات ومكاسب ثابتة للمستثمرين فيها.

نبدة عن سدكو كابيتال:

سدكو كابيتال شركة رائدة في تقديم الحلول الاستثمارية تتمتع بسجل مخضرم في مجال تقديم الإستشارات وإدارة الاستثمارات تتضمن استثمارات الملكية الخاصة والأسهم العامة والعقارات. تتعامل سدكو كابيتال مع مدراء ذو خبرة عالية في جميع أنحاء العالم، كما أنها تحرص على تطبيق أعلى معايير الحكومة والإجراءات الإدارية، والتي تتخلل توظيف أحدث النظم المعلوماتية المتطورة. وتعد سدكو كابيتال أول شركة سعودية متخصصة بإدارة الأصول توقع على وثيقة مبادئ الأمم المتحدة للاستثمارالمسؤول UNPRI  وأول شركة إدارة أصول متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية توقع على تلك الوثيقة ايضا. وتلتزم الشركة من خلال سجلها الناجح بتقديم وسائل إستثمارية خلاقة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وينعكس إلتزام سدكو كابيتال بمبادئ الشريعة من خلال امتلاكها لأكبر صندوق استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية العالمية في منصة سدكو كابيتال للصناديق العالمية في لوكسومبرغ.

للمزيد من المعلومات يرجي زيارة www.sedcocapital.com