‫سيارة جي أيه سي موتور جي أس 4 تفوز بجائزة “أفضل تصميم إنتاج سيارات في الصين” من كار ستايلنغ

طوكيو، 4 تموز/ يوليو، 2016/ بي آر نيوزواير / — سميت سيارة جي أس 4، سيارة الدفع الرباعي الرئيسية التي تنتجها أفضل شركة إنتاج سيارات صينية، جي أيه سي موتور، مؤخرا “أفضل تصميم إنتاج سيارات في الصين” من قبل مجلة تصميم السيارات الدولية الرائدة كار ستايلنغ يوم 25 حزيران/يونيو في طوكيو. وهذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها شركة صناعة سيارات صينية بهذه الجائزة المرموقة، وهو ما يشهد على أساليب جي أيه سي موتور المتقدمة وروحها المهنية في صناعة السيارات الحديثة.

GAC Motor unveiled its first seven-seat SUV, the GS8, at Beijing Auto Show 2016 on April 25.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160701/385620

وتعتبر هذه الجائزة السنوية على نطاق واسع على أنها الاعتراف المرموق الأكبر لصانعي السيارات الذين ينتجون منتجات تجذب انتباه وحماس مشتري السيارات في الصين.

وقد قيمت مجلة كار ستايلنغ سيارة الـ جي أس 4 كنجمة صينية محلية الصنع في دائرة ضوء سوق سيارات الدفع الرباعي. ووفقا للمجلة، كانت سبع علامات تجارية صينية ضمن أفضل 10 سيارات دفع رباعي في السوق الصينية في العام 2015، في الوقت الذي ميزت فيه جي أس 4 نفسها بحضور ملحوظ في السوق.  وكانت مبيعات الـ جي أس 4  أكثر من 20،000 وحدة في الشهر منذ تشرين الأول/أكتوبر العام الماضي. وفي أيار/مايو، سجل هذا الموديل حجم مبيعات بلغ أكثر من 26،000 سيارة، ما يمثل زيادة بنسبة 329.5٪ في العام على اساس سنوي.

كار ستايلنغ، التي تعتبر “الكتاب المقدس في تصميم السيارة”، تمثل التقييم الأكثر صرامة لتقنيات إنتاج السيارات. ويتم تحديد الفائزين بجائزة المجلة استنادا إلى بيانات صارمة من مراجعات الأقران وبيانات انطباعات المستهلكين التي تأتي من دراسة شاملة.

ويقول هيرو ماتسوناغا، رئيس تحريركار  ستايلنغ الذي قام بزيارة مرافق جي أيه سي للسيارات في كانون الثاني/يناير إن “جي أس 4 هي تحفة من المعايير الدولية، وتفتخر بالجودة بما يفوق الموديلات المماثلة.  العلامات التجارية الصينية للسيارات هي الآن جيدة في التصميم والنوعية. وأتوقع ان تكون جي أس 4 على الطرق في اليابان في المستقبل القريب “.

وقال أكيرا فوجيموتو، المؤسس المشارك لـ كار ستايلنغ أيضا، “جي آي سي موتور أصبحت علامة تجارية رئيسية في الصين. وأعتقد أن جي أيه سي موتور ستأخذ مركز الصدارة في السوق العالمية للسيارات.”

وقال ممثل العلاقات العامة لجي أيه سي موتور “اننا مسرورون أن جي أس 4 قد منحت جائزة من قبل كار ستايلنغ. وبفضل تطوير تصميم هذه السيارة مع التركيز على الجودة والنضارة، فقد صنعنا هذه السيارة كشيء جديد ومثير للإعجاب، جاعلين الناس يعرفون بسرعة أنه تم تصنيعها من قبل جي أيه سي موتور.”

وكانت سيارة جي أس 4 من جي أيه سي موتور، التي تعتبر معيارا جديدا لصناعة السيارات في الصين، قد طرحت لاول مرة في معرض سيارات أميركا الشمالية للعام 2015 في كانون الثاني/يناير، إذ فازت بجائزة “الابتكار من أجل المستقبل” من ياهو فاينانس. وأشاد عدد من المؤسسات الإعلامية الدولية الشهيرة مثل سي إن إن وبلومبرغ أيضا بسيارات  جي أيه سي موتور كواحدة من أفضل وأسرع ماركات السيارات الصينية.

وفي الوقت الحاضر، تقوم جي أيه سي موتور بالعمل على تصنيع مجموعة كاملة من نظام متقدم متعدد التخصصات، الذي من شأنه ألا يقلل فقط من تكلفة البحث والتطوير والتصنيع فحسب، ولكنه أيضا ينتج مخططات سريعة لمجموعة من المنتجات ويوفر القوة الدافعة الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة لماركة ذات حقوق ملكية. سيارات الشركة الرئيسية الثلاث التي تعتبر “الأوراق الرابحة” للشركة، وهي جي أيه 8، جي أم 8، وجي أس 8، التي أطلقت مؤخرا في معرض بكين للسيارات في نيسان/أبريل، تم تطويرها كلها على أساس هيكلية النموذج المعماري المتداخل المنصات، مع نظام تعليق شاسيه متقدم ونظام i-4WD 4MATIC.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160428/361058

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب الملتزمة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي. شركة جي أيه سي تحتل المرتبة رقم ثمانية الأفضل، ما يعادل مرتبة جي أيه سي تويوتا  بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2015 الصينية الأولية، الشركة الصينية الأولى للسنة الثالثة على التوالي.