‫شركة أسبكت سوفتوير Aspect Software تنمو من خلال عملية إعادة هيكلة وافقت عليها المحكمة بتقيلص مديونية ميزانيتها وخفض الديون طويلة الأمد بنسبة 40%

دبي، الإمارات العربية المتحدة ومومباي، الهند، 30 مايو/أيار 2016 /بي آر نيوز وير/–

– شركة أسبكت Aspect نمت من خلال عملية إعادة هيكلة قامت بها المحكمة
– إتمام عملية تسهيل النمو، وابتكار المنتجات ومحوري الإرتكاز المستمر لتصبح مزود رائد في صناعة مركز الاتصال السحابي، والخدمة الذاتية والحلول المقدمة لتحسين القوى العاملة.
– إن شركة أسبكت  Aspect التي أعيد تمويلها حديثا، تفتخر بمحفظة الصناعات الأكثر شمولا لديها ومنتجاتها الحيوية و”البرمجيات كخدمة”” Software-as-a-Service (SaaS)

أعلنت شركة أسبكت سوفتوير  Aspect Software، الرائدة في مجال إدارة التواصل المتكامل كليا مع العملاء وتحقيق أقصى استفادة من القوة العاملة وحلول الدعم، اليوم عن اكتمال عملها الاستراتيجي لتسهيل نموها على المدى الطويل، وابتكارها للمنتجات وتمركزها المستمر من أجل أن تصبح مزود الصناعة الرائد المعتمد على السحابة. ففي مارس، دخلت الشركة في اتفاق – رتب له مسبقا- مع بعض أصحاب الديون المستقلين لدى Aspect  يقضي بتجهيز الشركة لإعادة الهيكلة المالية واستبدال تسهيلاتها الائتمانية الحالية. ويترتب على الاتفاق، الذي خطط له مسبقا ووافقت عليه المحكمة أمس، تخفيض أكثر من 320 مليون دولار من المديونية المطلوبة، واستهداف تمويل جديد مضمون وضخ رأس مال جديد للديون قابل للتحويل بغرض تسهيل النمو. واعتبارا من اليوم، نمت Aspect من خلال عملية إعادة الهيكلة.

Aspect Software Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a)

وقال ستيو بلوم، رئيس Aspect ومديرها التنفيذي “نمونا من خلال عملية إعادة الهيكلة يمثل معلما رئيسيا في التحول متعدد السنوات لأعمال Aspect التجارية، والتي من خلالها تتطورنا من شركة تكنولوجيا قديمة تقتصر مبيعاتها على مجموعة محدودة من برمجيات الاتصال في أماكن العمل، إلى مزود معاصر وشامل لمركز الاتصال وحلول تحسين القوى العاملة في السحابة”. “إن زيادة السيولة الناتجة عن جهود إعادة الهيكلة لدينا سيسهل الاستثمارات في مجال البحث والتطوير، والبنية التحتية السحابية، وإطلاق سوق لأول مركز حقيقي لممارسة العملاء في السحابة، لدى شركة Aspect عبر [http://www.aspect.com/solutions/customer-engagement-center ]”.

ومن خلال تحول Aspect، استثمرت الشركة 160 مليون دولار في اتفاقيات استحواذ وتكنولوجيا وشراكات أدت إلى محفظتها من المنتجات الأكثر شمولا في هذه الصناعة. إن Aspect لديها بيانات دخل قوية تتجاوز 400 مليون دولار كإيرادات، من بينها 300 مليون دولار في صورة إيرادات دورية متكررة، وأداء أرباح قوي. وعلاوة على ذلك، تحتفظ الشركة بـ 100 مليون دولار كتراكم إيرادات السحابة، ويرجع ذلك جزئيا إلى نمو الحجوزات الجديدة التي تتم كل عام إلى أكثر من 20٪ في عام 2015.

ولإتمام الاتفاق الذي تم الترتيب له مسبقا، بدأت Aspect وبعض الشركات التابعة لها في حالات تطوعية بموجب الفصل رقم 11 من قانون الإفلاس في الولايات المتحدة الأمريكية في مقاطعة ديلاوير، يوم 8 مارس/آذار 2016. ويقود هذا الترتيب في الأساس بعض الشركات التابعة لها وبتمويل GSO Capital، وهي إحدى وحدات بلاكستون Blackstone، وGuggenheim Partners Investment Management  وLLC  وMidOcean Credit Partners.  و تعد GSO Capital Partners LP محفظة استثمارية للائتمان العالمي من بلاكستون، إحدى أبرز شركات إدارة الأصول في العالم حيث تبلغ قيمة الأصول تحت إدارتها 330 مليار دولار. وتعد Guggenheim Partners Investment Management، LLC  إحدى الشركات التابعة لـ Guggenheim Partners، وهي شركة الاستثمارات والاستشارات العالمية. كما تعد MidOcean Credit Partners مديرة ائتمان بديل برأس مال بعدة مليارات وهي تابعة لـ MidOcean Partners، وهي شركة أسهم خاصة مقرها نيويورك.

وكان مستشارو شركة Aspect فيما يتعلق بعملية إعادة الهيكلة هم كيركلاند اند اليس Kirkland & Ellis (كمستشار إعادة الهيكلة)، وJefferies LLC (كمصرفي استثمارات) وAlix Partners LLP ( كمستشار لإعادة الهيكلة).

نبذة حول شركة Aspect

يعمل الحلّ المتكامل الذي تقدمه Aspect على توحيد الجوانب الثلاثة الأكثر أهمية لاستراتيجية إشراك المستهلك الحديثة: إدارة تفاعل العميل [http://www.aspect.com/products/contact-center-software ]، وتحسين القوى العاملة [http://www.aspect.com/products/workforce-optimization/workforce-management-software ]، والخدمة الذاتية [http://www.aspect.com/products/interaction-management/back-office-optimization-for-im ]. ومن خلال مجموعة كاملة من خيارات النشر السحابي والمستضاف والهجين [http://www.aspect.com/products/deployment-flexibility ]، نساعد مراكز الاتصال الأكثر احتياجًا في العالم ومكاتب الإدارة والدعم على إدارة موظفيها وعملياتها ونقاط اتصالها بسلاسة من أجل تقديم خدمة عملاء مميزة.

ولمزيد من المعلومات، برجاء زيارة http://www.aspect.com.

تابعوا Aspect على تويتر على @AspectSoftware على الموقع [https://twitter.com/aspectsoftware ]. اقرأ مدوناتنا على http://blogs.aspect.com.

جهات الاتصال الإعلامية:
تيم درير
Aspect
هاتف: 9930134118-91+
بريد إلكتروني: shailendra.tanwar@aspect.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a

المصدر: Aspect Software