‫شركة أكس سي أم جي تصنف الأولى كشركة صينية مصنعة للمعدات الثقيلة في قائمة مختبر الماركات العالمية الأحدث للماركات الصينية الـ 500 الأعلى قيمة

شوجو، الصين، 14 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — صنفت الشركة العالمية البارزة في صناعة معدات البناء والتعدين أكس سي أم جي على أنها الأعلى بين جميع شركات معدات البناء الصينية في قائمة مختبر الماركات العالمية للعام 2016 للشركات الصينية الـ 500 الأعلى قيمة التي تم نشرها في قمة الماركات العالمية يوم 22 حزيران/يونيو في العاصمة الصينية بكين.

ومع قيمة علامة تجارية تبلغ 43.081 مليار يوان (6.45 مليار دولار)، بزيادة على أساس سنوي تبلغ 69.64٪، فإن أكس سي أم جي هي العلامة التجارية الأكثر قيمة في صناعة معدات البناء الصينية نظرا لجودتها وابتكارها وقيمة علامتها التجارية والمسؤولية الاجتماعية التي تتميز بها.

وقال شو شياو، مساعد المدير العام لأكس سي أم جي إن “استراتيجية أكس سي أم جي تسير على مسار لأن تصبح شركة عالمية موثوقة تتمتع بقيمة فريدة وقدرة ابتكارية من خلال استكشافنا المتواصل في مجال التكنولوجيا الهندسية لتوفير حلول مستدامة وموثوقة لمشاريع البناء العالمية.”

وباعتبارها شركة في الصف الأول في صناعة آلات البناء، فإن أكس سي أم جي  تحرز تقدما مطردا في تطوير التقنيات والمنتجات الجديدة، بما في ذلك إطلاقها الناجح لرافعة بقدرة 2000 طن تعمل في كل التضاريس ومنصة إطفاء حرائق جوية هي الأطول في آسيا. وتملك الشركة الآن 4573 براءة اختراع، 596 منها براءات اختراع  مبتكرة مرخصة.

وكانت أكس سي أم جي قد بدأت توسعها العالمي في العام 2010، حين قامت بالعديد من المشتريات الحاسمة والاستثمارات في أوروبا وأميركا الشمالية وآسيا الوسطى والبرازيل والهند والأسواق الهامة الأخرى، فضلا عن امتلاكها لستة مصانع تجميع دولية. وتباع منتجات الشركة الآن في أكثر من 170 بلدا ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

وأنشأت الشركة أيضا شبكة مبيعات وخدمات عالمية بما في ذلك أكثر من 280 من وكالات الصف الأول، وهي تحتل المراتب الثلاث الأولى في أسواق البرازيل وروسيا وأستراليا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط.

وفي قائمة كي أتش أل يلو للعام 2016 التي صدرت مؤخرا، احتفظت أكس سي أم جي بترتيبها التاسع بين جميع الشركات المصنعة لآلات البناء في العالم، وهي بذلك تكون العلامة التجارية الصينية الوحيدة التي تصل إلى قائمة الشركات العشر الأولى.

وقال شو: “مع التركيز الحريص على بناء العلامة التجارية التي لا توفر منتجات مبتكرة وعالية الجودة والخدمات الفعالة فحسب، بل إن التزام أكس سي أم جي الطويل الأمد بالمشاريع ذات النفع العام العالمية المتمثلة في تحمل الشركة مسئوليتها التنموية المستدامة للمجتمع البشري يجلب أيضا للشركة الاعتراف على نطاق أوسع في جميع أنحاء العالم.”

نبذة عن أكس سي أم جي

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 73 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 9 في صناعة آلات البناء في العالم، وتباع منتجاتها في أكثر من 170 بلدا ومنطقة في العالم.