‫شركة إي تي سولار ولونغي تؤسسان شركة مشتركة لإنتاج وحدات طاقة شمسية أحادية الكريستال عالمية بارزة

نانجنغ، الصين، 3 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إي تي سولار أنها وقعت عقد تعاون للدخول في تأسيس شركة مشتركة مع شركة شيان لونغي سيليكون ماتيريالز، الشركة العالمية الأكبر المنتجة لمنتجات الكريستال الأحادية العالية الكفاءة في العالم.

ET Solar, LONGi Co-found JV to Create Global Leading Mono Brand.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160802/394860

وبموجب اتفاق الشراكة المشتركة،  ستكمل إي تي سولار ولونغي وتوسعان خبراتهما ومزاياهما في التكنولوجيا، وتطوير المنتجات والعلامات التجارية وقنوات البيع. وسوف تكرسان ذاتيهما معا للترويج لوحدات الطاقة الشمسية ذات الكفاءة العالية أحادية الكريستال في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر الشركتان الكفاءة أمرا محوريا لتحقيق اختراقات في تطوير التكنولوجيا وتكلفة إنتاج الطاقة الشمسية في المستقبل. وسوف تكون تقنيات كفاءة التكلفة للوحدات أحادية الكريستال أهم محرك لزيادة كفاءة الطاقة الشمسية. كلا الشركتين تتطلعان إلى جعل إي تي سولار الشركة الرائدة في العالم، ذات الكفاءة العالية المتخصصة في إنتاج علامة الكريستال الأحادي، وبلوغ المساواة مع المنتجات الكهروضوئية ذات الكفاءة العالية والتخفيضات الكبيرة في تكاليف توليد الطاقة.

شركتا  إي تي سولار ولونغي لديهما ثقة كبيرة في مستقبل هذا التعاون. وقال وانغ شينغ، رئيس إي تي سولار إن “هذا العقد الاستراتيجي يمثل تعزيزا للتعاون المشترك في مجال التكنولوجيا والمنتجات والتسويق العالمي. وعبر هذا التعاون، إي تي سولار ولونغي ستعملان على استكمال إحداهما الأخرى، وتشكيل تحالف متوافق وفعال يجمع بين قطاعي الإنتاج والتوزيع في صناعة الطاقة الشمسية”.

وقال باوشن تشونغ، رئيس مجلس إدارة شركة لونغي، “إن لدى كل من إي تي سولار ولونغي تخصصاتهما المختلفة في صناعة الوحدات الكهروضوئية. ولكننا نتشاطر وجهات نظر وأفكار مماثلة حول كيفية تطوير السوق العالمي، والمساهمة في البيئة وإنشاءسوق وحدات طاقة شمسية  خال من الدعم الحكومي مع قياس صاف. تعاوننا الاستراتيجي سيفتح أبوابا جديدة لكلا الطرفين “.

وباعتبارها الشركة المصنعة المتقدمة لوحدات الطاقة الشمسية، تكرس إي تي سولار نفسها لتوفير منتجات وخدمات الطاقة الكهروضوئية المتطورة لتلبية متطلبات العملاء المتنوعة للطاقة الشمسية. وقد وفرت إي تي سولار ما مجموعه 5 غيغاواط من وحدات الطاقة الشمسية للعملاء في جميع أنحاء العالم.

وشركة لونغي، باعتبارها أكبر شركة مصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية الأحادية الكريستال في العالم، تركز هذه الشركة دائما على البحث والتطوير للمنتجات الأحادية الكريستال، ما يؤدي إلى الانخفاض المستمر في التكاليف وزيادة حصتها في السوق الصينية من الوحدات الأحادية الكريستال من 20% إلى 25%.

نبذة عن شركة إي تي سولار

شركة إي تي إنيرجي هي شركة عالمية بارزة مزودة لحلول الطاقة. وبفضل مبيعاتها المحلية والشركات التابعة لها للتسويق ومكاتبها في آسيا وأوروبا والأميركتين، وفرت إي تي سولار الوحدات الشمسية وخدمات الحلول الجاهزة للعملاء في 90 دولة. لمعرفة المزيد عن إي تي سولار، يرجى زيارة  http://www.etsolar.com.

نبذة عن شركة لونغي

إذ تأسست في العام 2000، شركة شيان لونغي سيليكون ماتيريالز هي الشركة الأكبر المنتجة للوحدات الأحادية الكريستال العالية الكفاءة في العالم، وهي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة لمنتجات الطاقة الشمسية وأشباه الموصلات. لمزيد من المعلومات عن شركة لونغي، يرجى زيارة: http://www.longi-silicon.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
إريك جانغ
هاتف: 9011 8689 25 86+ 8098.ext أو 8386 4518 136 86+
فاكس: 8097. 8689. 25. 86+
إيميل: eric.zhang@etsolar.com / pr@etsolar.com